المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما يتعلق بانزال وقذف المرأه


etoo
04-02-2009, 09:14 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الجنس عند المرأة ما زال مغارة على بابا المغلقة على السر والكنز، وبرغم أن الطب من المفروض أن يكون محايداً إلا أننى أتهمه بأنه فى بعض الأحيان وفى علم الجنس بالذات يعانى من الذكورية ويضطهد المرأة، فمعظم الأبحاث العلمية تتجه إلى دراسة الجنس عند الرجل وعلاج إضطراباته، وما زالت إضطرابات المرأة الجنسية حتى الآن تنتظر الفياغرا التى أنصفت الرجل ولم تنصف المرأة، وفى هذه الدراسة سنحاول أن ننصفها ونعرض لمفهوم الإثارة الجنسية عندها من خلال التركيز على "جى سبوت" هذه المنطقة الغامضة السحرية التى سنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.
يقول علماء الجنس أنه فى الوقت الذى تبدأ فيه رحلة الأورجازم في الرجل وتنتهى بالقذف فى أربع دقائق، تحتاج المرأة إلى حوالى 15 دقيقة أو أكثر من كوكتيل المداعبة والإثارة حتى تصل إلى الأورجازم، أما مدة إنقباضة النشوة فتتراوح ما بين 8 إلى 20 ثانية.
فى أوائل السبعينات أكدت دراسة مفصلة صادمة بأن 12% من السيدات لم يعرفن فى حياتهن أى نوع من الأورجازم، وذكرت نفس الدراسة أن 16% من الممكن أن يصلن إلى الأورجازم خلال اللقاء الجنسى بمساعدة إثارة البظر، و 19% وصلوا إلى أورجازم أحياناً وبندرة من خلال اللقاء الجنسى فقط، و26% فقط يصلن إلى الأورجازم بإنتظام، و 30% وصفن ما يصلن إليه بأنه شعور "كويس" وفقط!.
وكانت قمة الجدل فى هذه الدراسة حول الفرق بين"الأورجازم البظرى" و"الأورجازم المهبلى"، ومن ضمن ما قيل أن الأورجازم البظرى أشد قوة عن الأورجازم من خلال إختراق المهبل، ولكن إتضح أيضاً أنه خلال الأورجازم البظرى تشعر المرأة برغبة قوية فى الإدخال والإختراق، وما زال الجدل محتدماً بين نوعى الأورجازم.
ظل الوضع هكذا حتى إكتشاف أورجازم جى سبوت الذى تصفه السيدات فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:

1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.

بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط.

ماضرورة وجود "الجى سبوت"؟
بجانب الوظيفة الجنسية الإمتاعية للـ "جى سبوت"، توجد دراسات تؤكد على وظيفة أخرى لها وهى التقليل من الألم أثناء الولادة، وأهمها البحث الذى نشر 1999 فى مجال الطب النفسى تأليف WHIPPLE &KOMISARUK وقد أكد البحث على أن "الإستثارة الذاتية للجدار الأمامى للمهبل يرفع درجة إحتمال الألم"، وقال العالمان فى بحثهما "نعتقد أن الولادة ستصبح أكثر ألماً بدون هذا المانع الطبيعى للألم".
الوصف الإنجليزى لوظيفة "جى سبوت" اكثر دقة فعلم السكسولوجى يصفها ب ENHANCE & PROVIDE، والأولى ENHANCE معناها الإثارة غير المباشرة من خلال إزدياد حجم القضيب داخل المهبل فيؤثر على الـ "جى سبوت"، أما PROVIDE SEXUAL PLEASURE فهو التأثير المباشر
المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباتها.

لو جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بالضبط ؟
قذف المرأة يحدث عندما تقذف المرأة سائلاً مختلفاً عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.

* من أين يأتى هذا السائل؟
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.

* لو هذا السائل ليس بولاً ما هى طبيعته إذن؟
هذا السائل يوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف.
التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.

* ما سبب قذف المرأة ؟
إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.

* هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.

* هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟
لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.

* ما هى كمية السائل المقذوف؟
هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى.

mohanad
04-02-2009, 09:21 PM
مشكور بس لوفي صور حقيقيه احسن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ninosafi
04-02-2009, 09:21 PM
اطلب العلم ولو كان في الصين

هاجس
04-02-2009, 09:29 PM
يازين العلم ويازين العلماء
معلومات جدا راقية ورائعة
يسلمووووووووووووا على هيك روعة

ابو عدنان1
04-02-2009, 09:33 PM
هههههههههه شكرا يا خبير

فنونبس
04-03-2009, 12:13 AM
بدون تعليق

um2s
04-03-2009, 02:08 AM
بعد السلام اخوي
هلا بك e too ما تلاحظ ان اللي كل اللي ردو ع الموضوع ذكور .... مع الوضوع مشترك بين الجنسين ... وصيغ على انه بحث علمي بغض النظر عن موثيقيته .... وهذا يعني ... انه لا زال العار يلاحق الجنس والثقافة الجنسية ... مما يجعلنا غير صادقين مع انفسنا ...مع ان العار في الخيانة وليس في الجنس ذاته ...لكن لو اشترك الجنس الآخر في هذا النقاش لكان ذا نفع اكثر ... تحياتي لك والمعذرة عن تجاوز الحدود فقط كنت في لحظة صراحة

abdullahwl
04-03-2009, 06:37 AM
مشكور وما قصرت انت جبت موضوع قد يخجل منه الكثيرين ولكنه موضوع مهم للجميع
اقدم لك تحياتي :)

elgadawy
04-03-2009, 07:07 AM
الله عليك علمتنا حاجة مكناش نعرفها.........
المخلص/م.الجداوي.................

mmss35
04-03-2009, 03:43 PM
جزاك الله خيرا على المعلومه اين الصور

فنونبس
04-03-2009, 04:15 PM
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes:لمذا لم تخرج الصوره لكم الشكر وصداقه ولاخلاص:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:: cool::cool:

7amada7
04-03-2009, 04:20 PM
تحية طيبة للجميع ..

احب اشكرك اخي الكريم على المعلومات وان كان معضمنا معشر الرجال لا نعرفها فهذا بسبب انغلاق المسألة على المواضيع النسوية مع اهميتها للرجال للوصول بزوجاتهم لمستوى المتعة المطلوبة ..

ارجو من الزوجات مصارحة ازواجهم برغباتهم وطرق المعاشرة حيث ان عملية الجماع عملية ممتعة للزوجين وليست حكراً على الرجل فقط ..

زياد ابراهيم
04-03-2009, 04:56 PM
مشكور والعلم هذا دخل لاعماق الصين الشعبية

سمير1212
04-03-2009, 05:18 PM
أعرف الإثارة البظرية والمهبلية ولكن جي سبوت هذا لم افهمه
هل هو عضو، وكيف يمكن الوصول إليه، مثل البظر مثلا،
كيف يمكن للمرأة أن يساعدها في الولادة
بعض حديثك غامض يعمل عمل افثارة، الدعائية وليس الجنسية،
ارجو أخذ الأمر بأكثر جدية فليس الحديث في هذه المواضيع متوفرا للجميع
مع الشكر سلفا

nsb
04-03-2009, 05:20 PM
السلام عليكم


قال احد الصالحين : من علمني شيئا كنت في موقعه عضوا

اشكركم واتمنى لو كانت الصورة واضحة اكثر .


nsb:)

ROI
04-03-2009, 06:53 PM
عطيك العافية ومشكور على هذة
:rolleyes: المعلومة

naz0naz
04-03-2009, 09:24 PM
معقول لهل درجة وصل العلم

ابوغريب
04-04-2009, 01:12 PM
جميل ومفيد وممتع مششششكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

abod15
04-04-2009, 10:24 PM
[SIZE="6"]الله اعطيك الف عافية على هدا التحليل الجريء.واقول من كثرة كبتنا في عالمنا العربي عندما نقرا او نسمع نتعجب وياتينا مثل هكدا مواضع خارجة عن طبيعتنا .وهنا يكمل الخطاء .اما بالعادة السرية .او بالخيانة .او باشياء اخرى .فلا حياء في الدين .وعلينا ان نتقف انفسنا تقافة جنسية هي اهو .ونزيل الحواجز التي تعترضنا .واخيرا شكرا لك اخي على موضوعك.SIZE]

nabil nafadi
04-05-2009, 07:50 PM
أفادكم الله وجزاكم خيرا على هذه المعلومات القيمة

فنونبس
04-09-2009, 02:16 PM
Thank you for the subject of science and culture:D:D:D:D

مجتبي الحاج
04-19-2009, 11:48 AM
لو في صور كان أحلى بس شكراً

الملتاع
04-19-2009, 12:09 PM
هههههههههههههههههههههههههه

يالله موضوع اعجبني قريته اكثر من 10 مرات والله وناااااااااااااااااااسه بس لو يكون فيه تطبيق عملي

يكون احسن ولا صوره حيه مبااااشره ..:D :D

اول مره اشوف ردود على موضوع 3 صفحات ولا عشان انه جنسي :p :p :p آآآآآخ منكم يالذكوررر

ماتصدقون خبر ....;) ;) ;)

بس ما اشوف اي بنت علقت على الموضوع لكي يتضح اكثر ... لانها صاحبت تجربه وخبره بالمجال هذا

تحياااتي لكاتب الموضوع ;) ;) وياليت ما تطول علينا بمثل هذي المواضيع لانها تزيدنا ثقاافه:D :D


الى اللقااااء ,,:cool:

ابوشادي51
04-19-2009, 02:12 PM
يازين العلم ويازين العلماء
معلومات جدا راقية ورائعة
يسلمووووووووووووا على هيك روعة
__________________

واو
04-19-2009, 03:55 PM
ومنكم نستفيد



وشكرا على المعلومات

البطه السوده
04-19-2009, 03:57 PM
جزآآكـ الله الف خير

راعي المعاني
04-19-2009, 08:13 PM
مــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــكــــــــــ ـــور

mooon
04-20-2009, 12:36 AM
شكرا على المعلومه الاكثر من رائعه

عمادالدودي
04-20-2009, 10:29 AM
يا سلام على المعلومات القيمة التي اعطيتها لنا يا ريت تكثر من هذه المعلومات القيمة المفدة ويا ريت تكون ببعض الصور ولو رسومات

poor1
04-20-2009, 12:29 PM
جميل وغريب

مهند اكرم
04-22-2009, 08:57 PM
شكرا كتير علي هذا الموضوع الشيق ونأمل بالمزيد

ابو روان ولمار
04-24-2009, 12:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

waelbaha
08-26-2009, 10:21 PM
[SIZE="6"]الله اعطيك الف عافية على هدا التحليل الجريء.واقول من كثرة كبتنا في عالمنا العربي عندما نقرا او نسمع نتعجب وياتينا مثل هكدا مواضع خارجة عن طبيعتنا .وهنا يكمل الخطاء .اما بالعادة السرية .او بالخيانة .او باشياء اخرى .فلا حياء في الدين .وعلينا ان نتقف انفسنا تقافة جنسية هي اهو .ونزيل الحواجز التي تعترضنا .واخيرا شكرا لك اخي على موضوعك.SIZE]



اخي العزيز ارجو تعديل كلمة قنلوا في توقيعك الى قتلوا
وجزاك الله خيرا

sakhr-2-1
08-26-2009, 11:41 PM
الثقافة الجنسية ما هي الا وسيلة من وسائل نشر الرذيلة باسم الثقافة والاصح انها سخافة جنسية.
مع احترامنا للجميع.

ادهم فارس
08-26-2009, 11:47 PM
مشكووووووور على المعلومات، ولكن أضيف بأن عملية القذف عند السيدات يمكن ان تتم من خلال طرق أخرى متعددة

جناح الصقر
09-06-2009, 02:56 AM
الف شكر والله على المعلومات الجديده كثير من السيدات راح يدعون لك

مع الحق
09-06-2009, 03:54 AM
بارك الله فيك وشكرا لك عالمعلومات القيمه والمفيده

rozana
09-06-2009, 04:15 AM
صراحه عدت المووضع اكثر من ثلاث مرات وما قدرت افهمه شي منه.

اعتقد هناك شي جديد بالموضوع يجب شرحــه اكثر

alchihapi
09-06-2009, 06:56 AM
ألف شكر على المعلومات و يعطيك العافية

جاكس
09-06-2009, 08:47 AM
بعد السلام اخوي
هلا بك e too ما تلاحظ ان اللي كل اللي ردو ع الموضوع ذكور .... مع الوضوع مشترك بين الجنسين ... وصيغ على انه بحث علمي بغض النظر عن موثيقيته .... وهذا يعني ... انه لا زال العار يلاحق الجنس والثقافة الجنسية ... مما يجعلنا غير صادقين مع انفسنا ...مع ان العار في الخيانة وليس في الجنس ذاته ...لكن لو اشترك الجنس الآخر في هذا النقاش لكان ذا نفع اكثر ... تحياتي لك والمعذرة عن تجاوز الحدود فقط كنت في لحظة صراحة

هذا الموضوع يا أخي فيه كثير من المبالغات، وتظل مثل هذه المزاعم مجرد دراسات لا ترقى لمستوى الإثبات، وهذا الموضوع متداول في عدد كبير من المواقع في الانترنت، وكان الواجب عند نقل الخبر أن يذكر الشخص المصدر الذي نقله عنه أو إذا قام بترجمته أن يذكر المصدر سواء كان موقع أو كتاب.

الجي سبوت حسب فهمي وقراءاتي الكثيرة عن هذا الموضوع هي منقطة توجد في أعلى سقف مهبل المرأة ولا تبعد كثيرا عن الفرج وتصميمها في هذه المنطقة يتناسب مع اتجاه القضيب الذي عندما ينتصب يكون متجها إلى أعلى وبالتالي يحدث التركيز في الاحتكاك في هذه المنطقة ويقال أنها المنطقة الأكثر إثارة للاورجازم الذي لا تعرفه كثير من الإناث أو لا يتم الوصول إليه بسهولة، وقد حاولت استكشاف هذه المنطقة أكثر من مرة بالإصبع وفعلا يوجد نتوء يشبه الهضبة وملمسه خشن بعض الشيء، ولكن هذا ما يزال مبهم لدى معظم النساء فعندما يشعرن باللذة لا يعرفن بالتحديد من أين تأتي (على وزن من اين تؤكل الكتف)، خلافا للبظر الذي يمكن ان تتعامل معه المرأة بطريقة مباشرة ولذته واضحة جدا.

وما يعاب على هذا الموضوع انه يفترض أن المرأة تقذف، بينما المرأة لا تقذف على الإطلاق فالقذف يختص به الذكر فقط والكل يعرف ما هي فائدة القذف بالنسبة للرجل من ناحية التكاثر، وكلمة قذف تعني اندفاع شيء بقوة غير اعتيادية، مثل قذف فلانا الحجر، وفائدة القذف هو لمحاولة توصيل الحيوانات المنوية إلى ابعد نقطة ممكنة كعامل من عوامل تسهيل توصيل السائل المنوي، وهي لا تقذف على الإطلاق، لأنها ليس لديها حيوانات منوية ينبغي توصيلها، بل تفرز وهناك فرق كبير بين القذف والإفراز، وكلنا نعلم أن المرأة تفرز سائلا لزجا شبيه بمذي الرجل الذي يفرزه عند الاثارة وقبل الايلاج وتختلف كميته من رجل الى اخر، فهو عند بعض الرجال يكون كثيفا ويتم افرازه باستمرار قبل واثناء الجماع (لا يمذي كل الرجال). نفس الامر شبيه لدى الانثى تفرزه قبل الإيلاج وأثناء مراحل الجماع المختلفة له علاقة بمدى شعورها باللذة أيضا إضافة إلى مهمة إفرازه الأساسية وهي عملية التشحيم أو التزييت لتسهيل الإيلاج وفعل (النيك) أي عملية حركة القضيب دخولا وخروجا أو ما يعرف بالانجليزية بـ thrusting وهي الكلمة الدقيقة في اللغة الانجليزية التي تصف عملية (النيك) أي دخول القضيب وخروجه، وللأسف لا توجد كلمة مرادفة لها في اللغة العربية تصف هذا الفعل غير كلمة نيك التي يعتبرها الناس كلمة غير مناسبة، كما أن كلمة إيلاج كلمة غير دقيقة ولا تصف هذه العملية بالتحديد، فالإيلاج يعني إدخال فقط من غير خروج بينما العملية تنطوي على الحركتين بشكل منتظم. وللعلم كلمة نيك ليست كلمة مستحدثة بل تم استخدامها في كتب في التراث العربي أكثر من مرة، مثل " لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له: ( لعلك قبلت، أو غمزت، أو نظرت ). قال: لا يا رسول الله، قال: ( أنكتها )، قال: نعم، قال: فعند ذلك أمر برجمه". ويقال ان الرسول الكريم استخدم هذه الكلمة لان الحوار كان هنا في مكان فتيا يترتب عليها أحكام شرعية لذا وجب التأكد من الحالة صراحة، وهذا دليل على ان الكلمة قديمة ومعروفة من قبل عهد الرسول، وهناك كتاب مشهور لا اذكره تستخدم فيه هذه الكلمة. كما يقول النصرانى اللاهوتى ... بطرس البستانى ... الذى شارك فى ترجمة كتاب النصارى المُقدس إلى العربية ... فى معجمه (محيط المحيط) ... [وقد نقل ما هو مسطور حرفيا فى لسان العرب] ...

{النَّيْكُ معروف ... والفاعل ... نائِكٌ ... والمفعول به ... مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ والأَنثى مَنْيُوكة ... وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً ... والنَّيّاك ... الكثير النَّيْك ... شدد للكثرة ... وفي المثل قال ... من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ ... [غلبهم النُّعاسُ] ... و تَنايَكَتِ الأَجْفانُ ... [انطبق بعضها على بعض] ... وقال الأَزهرى فى ترجمة نكح ... [ناكَ المطرُ الأَرضَ] ... [وناكَ النعاسُ عينه إِذا غلب عليها]} ...

وعودة الى موضوعنا، فالشاهد أن هذه الأمور فيها كثير من المبالغات والتحوير من قبل بعض ما يطلقون على أنفسهم بالباحثين الذين يقدمون لنا مثل هذه الدراسات التي تميل كثيرا للمبالغة في ناحية إفراز المرأة. ويحاولون أن يبهرجوا لنا العملية بما يسمى بهذه البحوث والاكتشافات وما إلى ذلك من تبريرات في محاولة منهم لإنصاف المرأة حسب فهمهم ويصبغون ذلك بصيغة العلمية، في حين أن المرأة لا تحتاج لهذه المبالغات والتبريرات بل تحتاج إلى زوج يشبعها عاطفيا أكثر من الإشباع المادي لان عملية الإشباع العاطفي هي التي تؤدي إلى وصولها للاورجازم والإشباع الجنسي بشكل متكامل لدرجة أن المرأة يمكن أن تصل للاورجازم بدون إيلاج، إضافة إلى ذلك فقد ساهمت كثير من أفلام البورنو أي الإباحية بترويج هذه المبالغات فيما يعرف بالـ squirting ومعناها (رش، حقن، بخ، فعل النافورة) وهي محاولة تمثيلية لترويج مسالة القذف لدى الإناث، فيصورون الأنثى بعد مرحلة معينة أثناء الجنس أنها تقوم بقذف سائل بطريقة تشبه القذف وبقوة شديدة كأنها مركبة مضخة في مهبلها، وأحيانا يوهموننا أن بعض النساء عندما تصل للاورجازم لا تستطيع السيطرة على التحكم في البول، فتقوم بقذف بولها بقوة مع تمثيل واضح أنها يحدث لها تشنجات خارجة عن السيطرة مع ارتجاف قوي وبكاء يشبه البكاء الهستيري ويشبه ارتجافها ارتجاف المريض المصاب بالصرع (شيء مضحك)، كل ذلك التمثيل لإيهام المشاهد بان هذه المرأة وصلت إلى الاورجازم بهذه القوة، ولا يستبعد أن يكون السائل الذي يخرج بهذه القوة ربما يكون ماءا مضاف إليه بعض المواد يتم تصويره بالية معينة، طبعا لا ننكر أن هناك نساء يفرزن بالفعل سائلا كما جاء وصفه في هذا الإدراج بكمية زائدة عن المعتاد بعض الشيء ولكن لا يفرز فجأة وبهذه القوة، بل يخرج أثناء مراحل الجماع المختلفة في شكل سيلان بشكل متقطع يتزامن مع اندماج المرأة في الجماع، وهذه تعتبر من شواذ القاعدة، أي أن الغالبية العظمى يكون إفرازها متواضعا جدا، بل الغالبية العظمى من النساء لا يكون إفرازها كافيا لإتمام عملية الجماع للآخر، فيحدث جفاف في مهبلها خصوصا إذا كان هناك مصدر هواء مسلط على المنطقة مثل مروحة أو مكيف، فيضطر الشريكان لاستخدام اللعاب أو أي مزلق صناعي، ولا يوجد زوجين في العالم كله لم يمروا بهذه المشكلة أثناء الجماع.

هذا هو الأمر بدون مبالغة أو زيادة أو نقصان ومبالغات حسب معلوماتي المتواضعة وحسب رايي. وأتمنى أن نقرا رأي سيدة خبرة من الناحية العملية والعلمية، فالمرأة هي التي تستطيع أن ترينا الحقيقة المجردة.

تركي1
09-06-2009, 06:56 PM
مشكووور على الموضوع ولك كل تحية والاحترم

جاكس
09-06-2009, 07:37 PM
أعرف الإثارة البظرية والمهبلية ولكن جي سبوت هذا لم افهمه
هل هو عضو، وكيف يمكن الوصول إليه، مثل البظر مثلا،
كيف يمكن للمرأة أن يساعدها في الولادة
بعض حديثك غامض يعمل عمل افثارة، الدعائية وليس الجنسية،
ارجو أخذ الأمر بأكثر جدية فليس الحديث في هذه المواضيع متوفرا للجميع
مع الشكر سلفا

هذين المقطعين سيجيبان على اسئلتك

تعلموا فلا حياء في العلم، ولكن مع ذلك فهذه المقاطع لا تصلح لاشخاص دون الثامنة عشر

ldjWbH0SBtk
_ZOHXxdjDzI

عاشق زماني
10-05-2009, 07:47 PM
الف شكر

معلومات جدا رائعه