التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > البحث في المنتدى





 

البريد الإلكتروني:

 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عزت عزوز
المنتدى: منتدى الكتب 07-10-2014, 04:34 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,894
أرسلت بواسطة عزت عزوز
شكرنيشن حيدر

شكرنيشن حيدر
المنتدى: المنتدى الترفيهي 06-05-2014, 01:40 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 16,719
أرسلت بواسطة عزت عزوز
يعني حبكت ياحيدر بالانجليزي ؟ طيب يااخي راعي...

يعني حبكت ياحيدر بالانجليزي ؟ طيب يااخي راعي شعورنا وخليها بالاوندي حتى نتمكن من المشاركه

ولك غاردينيا
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 06-04-2014, 10:25 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,749
أرسلت بواسطة عزت عزوز
مسئلة الرزق والعمر قالوا من رحمته في عبيده جعل...

مسئلة الرزق والعمر قالوا من رحمته في عبيده جعل الرزق والعمرفي ايده
فالمولى عزوجل عندما قسم الارزاق لم يجعلها في بوتقة واحده ( العلم ) وانما جعلها في مختلف المواضع منها الحرفيه والصناعية وحتى كرة...
المنتدى: منتدى الحوار العام 04-08-2013, 02:03 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,347
أرسلت بواسطة عزت عزوز
من البديهي أن أي سلوك يتحول إلى ظاهرة، هذا يعني...

من البديهي أن أي سلوك يتحول إلى ظاهرة، هذا يعني أن هناك أسباب وخلل ما، فلا يمكن أن يأبق أي عامل (عبد) من سيده وتتكرر العملية آلاف المرات إلا اذا كان العبد يشعر بأن هناك ظلم وحيف وقع عليه بطريقة أو...
المنتدى: منتدى الحوار العام 04-08-2013, 05:17 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,347
أرسلت بواسطة عزت عزوز
ياجماعة الخير كثر اللغط حيال قص الاقامات والصحيح...

ياجماعة الخير كثر اللغط حيال قص الاقامات والصحيح هو بعد حصول العامل على الاقامة النظامية التي تخوله العمل لدى كفيله واكرر عند كفيله وليس الغير هنا يتم قص الاقامه لان كثيرا من الاسر قد تضررت من هذا...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 04-08-2013, 05:02 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 10,234
أرسلت بواسطة عزت عزوز
حقيقة كان الحديث مقتضب من الشخص اللي بلغني الخبر...

حقيقة كان الحديث مقتضب من الشخص اللي بلغني الخبر وهو ان المرحوم السوداني قتل زميل الجندي في الدورية فقام الاخر باطلاق النار عليه ولا نستعجل الايام كفيلة باظهار ملابسات الحادث .؟

ولك سسنه
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 04-06-2013, 05:51 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 10,234
أرسلت بواسطة عزت عزوز
حيدر الموضوع على الشكل التالي حسبما وردني من احد...

حيدر الموضوع على الشكل التالي حسبما وردني من احد زملائي المسؤلين

حيث كانت احدى دوريات الامن تقوم بجوله عادية عندما استوقفت احد الاخوة السودانيين حدث خلالها سؤ فهم فقام المقتول ( السوداني ) بقتل...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 04-04-2013, 02:22 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 10,234
أرسلت بواسطة عزت عزوز
لاتعليق لعدم الرغبة في الدخول الى مهاترات لا تخدم...

لاتعليق لعدم الرغبة في الدخول الى مهاترات لا تخدم الموضوع ولكن ثق تماما بانه ليس دفاعا عن بلدي ولكن ما ذكرته لا يمت للحقيقة بصلة ونحن اهل البلد اعلم من الغير فيما يطبق واذا حصلت بعض التجاوزات القليلة...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 04-03-2013, 05:02 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 10,234
أرسلت بواسطة عزت عزوز
جاكس انت تعرف ما هي الانظمه المرعية والمطبقة في...

جاكس انت تعرف ما هي الانظمه المرعية والمطبقة في المملكة العربية السعودية وهي الالتجاء الى حكم الشرع والشريعه الاسلامية لا تفرق بين رجل امن ومواطن ومقيم جميعهم يحتكمون الى شرع الله فلو كانت هذه...
المنتدى: منتدى الحوار العام 03-13-2013, 11:59 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,353
أرسلت بواسطة عزت عزوز
حقيقة انا استغرب من مشاركتك ياجاكس لانك ادرى من...

حقيقة انا استغرب من مشاركتك ياجاكس لانك ادرى من اي انسان آخر بالوضع المتردي الذي تعيش فيه الشعوب العربية المغلوب على امرها نتيجة لتكالب الغرب وبمساندة ومساعدة من حكامهم - خليها على الله يارجل ونسال...
المنتدى: منتـدى استراحة الاعضاء 02-27-2013, 05:17 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 13,592
أرسلت بواسطة عزت عزوز
عموما انا ذكرتها كنوع من الدعابة ليس تهجما ولا...

عموما انا ذكرتها كنوع من الدعابة ليس تهجما ولا تهكما لاي فئة كانت وارجوا الا يساء الفهم من قبل البعض . هذا من ناحية ومن ناحية اخرى اهديتني ياسيد جاكس هذه الورود كلها ( ولك مني كوكتيل زهور مكون من...
المنتدى: منتـدى استراحة الاعضاء 02-27-2013, 03:47 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 13,592
أرسلت بواسطة عزت عزوز
جاكس يبدوا انك التحقت بجمعية الخطابة لاني اول مرة...

جاكس يبدوا انك التحقت بجمعية الخطابة لاني اول مرة اشوف لك موضوع لن يتمكن اي من الاعضاء من اتهامك بالزندقة والهرطقة والدعوة للسفور وعظائم الامور بل العكس الكل راح يدعي لك ههههههههه

عموما انت ذكرتني...
المنتدى: منتدى الحوار العام 02-26-2013, 03:18 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,327
أرسلت بواسطة عزت عزوز
فعلا قمة الوقاحه والوساخه ولو كانوا عندنا ياجاكس...

فعلا قمة الوقاحه والوساخه ولو كانوا عندنا ياجاكس كان العقاب راح يكون معروف وخلي الست الهانم تنفعه ساعتها
ماوراء النسوان الا المصايب ووراء كل م ص ي ب ه امراءة
ولك قرنفله
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 02-22-2013, 03:55 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,637
أرسلت بواسطة عزت عزوز
احنا ياحبيبي حسام بياعين كلام وشاطرين فيه من مدح...

احنا ياحبيبي حسام بياعين كلام وشاطرين فيه من مدح ونفاق وكذب ومن هذا الكلام اللي ما يؤكل عيش ولو كانت الحروب بالكلام ترانا نحن الوحيدين الرابحين فيه
احنا ما عندنا غير السنة والشيعه وزواج المتعه...
المنتدى: منتدى صور× صور 02-18-2013, 01:21 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,014
أرسلت بواسطة عزت عزوز
يا هووووووووووووو ايه ده ياسي حسام حاجه خرافة...

يا هووووووووووووو ايه ده ياسي حسام حاجه خرافة
ياجماعة والله حرام عليكم هذه الحرب النفسية اللي تمارس ضدنا
احنا برضوا اخوانكم وحبايبكم ومناظر مثل هذه ( دقيقة انظف نظارة النظر )
تسبب لنا الاحباط ولا...
المنتدى: منتدى الأخبار العامة 01-23-2013, 05:18 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 6,493
أرسلت بواسطة عزت عزوز
يكفينا اسمك ولا تعليق لانك لا تستحق الرد يامنتف

يكفينا اسمك ولا تعليق لانك لا تستحق الرد يامنتف
المنتدى: منتدى الأخبار العامة 01-06-2013, 01:12 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,646
أرسلت بواسطة عزت عزوز
كلاااااام في محله وعين العقل ولا يختلفوا عليه...

كلاااااام في محله وعين العقل ولا يختلفوا عليه اثنان وبعض الشيوخ يحتاج الى تحديث معلوماته مع فرمتة وعمل ديليت خفيف
المنتدى: منتــدى الاخبار الخفيفة و الطريفة 12-17-2012, 03:33 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 10,183
أرسلت بواسطة عزت عزوز
بدأنا في الطمع ؟ يعني العناق غير كاف ؟ على فكرة...

بدأنا في الطمع ؟ يعني العناق غير كاف ؟

على فكرة ممكن العنوان اللي حاصل فيه العناق ؟ ومتى ساعات الدوام الرسمي له ؟ واكون شاكرا

شكرا يابو النوف على الاخبار الظريفة . اياك واعني واسمعي ياجارة
المنتدى: منتدى الرواية و القصة القصيرة 12-14-2012, 04:49 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 11,557
أرسلت بواسطة عزت عزوز
الشكر لله اولا واخيرا الذي وفقكما ونقلتما لنا هذه...

الشكر لله اولا واخيرا الذي وفقكما ونقلتما لنا هذه العظة الرائعة والمفيدة وعسى ان نتعظ منها ونعمل بمقتضاها - سامع ياجاكس سوي طيب ترى الحفرة ورانا

ولكما باقة جوري
المنتدى: منتدى الاخبار الرياضية 12-11-2012, 04:36 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 14,557
أرسلت بواسطة عزت عزوز
اشاعة مغرضة القصد منها طردي من الحي وهو الوحيد...

اشاعة مغرضة القصد منها طردي من الحي وهو الوحيد الذي وافق سكانه على ان اقطن فيه والسبب جميعهم من الاغاوات يعني بالعربي من جماعة ابو سم واحد فقط وله استخدام واحد - لاتقلب علي الراي العام رجاء جاكس...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 12-11-2012, 07:17 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,970
أرسلت بواسطة عزت عزوز
الحدث وقع ونحن لانبحث في غبية ولا خلافة لان ذلك...

الحدث وقع ونحن لانبحث في غبية ولا خلافة لان ذلك لا يخدم النصيحة التي طلبتها المراءة المسكينة ولكن اعتقد لو لجات الى سجل المكالمات التي حدثت بينهما فانني اعتقد انه يمكن ان تصل لنتيجة مرضية وربنا يكون...
المنتدى: منتدى الاخبار الرياضية 12-10-2012, 04:30 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 14,557
أرسلت بواسطة عزت عزوز
ترجم ياعم جاكس اش كاتب الاخ

ترجم ياعم جاكس

اش كاتب الاخ
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 12-06-2012, 12:21 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,631
أرسلت بواسطة عزت عزوز
لاتعليق والسكوت حكمة

لاتعليق والسكوت حكمة
المنتدى: منتــدى الاخبار الفنــية 11-16-2012, 08:48 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 9,736
أرسلت بواسطة عزت عزوز
يا اخوانا في الله اللي جالس يستهزء يقول اللهم...

يا اخوانا في الله اللي جالس يستهزء يقول اللهم عافنا مما ابتلى به كثير من خلقة وقول يالطيف وادعوا لها بالهداية والعتب ليس عليها لانها صغيرة ومراهقة العتب على ولي امرها وربنا يهدي ماخلق وسلامتكم
المنتدى: منتدى الحوار العام 11-14-2012, 10:52 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 8,967
أرسلت بواسطة عزت عزوز
يعني ياحبيبي ابو عمر انت اتبعت المثل اللي يقول (...

يعني ياحبيبي ابو عمر انت اتبعت المثل اللي يقول ( اعور ويتنقور ويسال طريق الخمارة فين ) او على طريقة ( نحن هنا ) ترانا نحن الاثنين مصديين واساسا مالنا قطع غيار متوفرة ولا في تركيا .

ولك علبة فياجرا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 04:41 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.