التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > البحث في المنتدى





 

البريد الإلكتروني:

 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.39 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سيسيليا
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 05-27-2013, 07:46 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 8,776
أرسلت بواسطة سيسيليا
أهلا جاكس ظاهرة التحرش نجدها منتشرة بكثرة في...

أهلا جاكس
ظاهرة التحرش نجدها منتشرة بكثرة في الدول العربية كون المرأة لا تحترم وتعتبر وكأنها أداة جنسية متاحة للجميع سواء أكانت محتشمة أومحجبة أو متبرجة بينما في الغرب نرى فتيات شبه عاريات ورغم ذلك...
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 03-03-2012, 09:55 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 7,310
أرسلت بواسطة سيسيليا
أنا استفدت من جاكس لأنه انسان مثقف بالفعل وواعي...

أنا استفدت من جاكس لأنه انسان مثقف بالفعل وواعي ومؤدب ويحترم اراء الاخرين.
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-03-2012, 09:48 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 28,777
أرسلت بواسطة سيسيليا
بما أن سيسيليا هي التي زفت لكم خبر زفاف العروسين...

بما أن سيسيليا هي التي زفت لكم خبر زفاف العروسين أبو العبد وأم العبد فهي من سوف تختتم هذه المناسبة مع متمنياتي للعروسين ال العبد بالعمر المديد:D:D...
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 09:39 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
اعتذار ايه الي انت جاية تقولي...

اعتذار ايه الي انت جاية تقولي عليه:confused::confused::p أنا كل الي شفت منك هو السب والشتم والان زودتيها حبتين بالتدخل في الأمور الشخصية وكمان جايا تهدديني ياسلام شوفيني أنا أرتعب منك ومن غيرك...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-03-2012, 09:30 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,574
أرسلت بواسطة سيسيليا
ههههههههههههههه أنت صدقتي والنبي أنا كنت بستعبط...

ههههههههههههههه أنت صدقتي والنبي أنا كنت بستعبط عليك هو أنا مجنونة ولاغبية حتى أرسل لك صوري ووثائقي لتكوني من القنصلية الايطالية وأنا مش عارفة:D:D.. لا ياحبيبتي أنت أكيد مش عارفة ولا فاهمة حاجة بلاش...
المنتدى: منتدى الحوار العام 03-03-2012, 07:59 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,811
أرسلت بواسطة سيسيليا
ههههههههههههههههههه ياسلام على المفتش كورومبو ايه...

ههههههههههههههههههه ياسلام على المفتش كورومبو ايه الذكاء ذا كله يابخيتة دا دماغك يوزن بلد بحالها باين عليك أنك صاحب خيال واسع:D:D:D غيرة ايه الي انت جاي بتقول عليها باين عليك انك واثق من نفسك زيادة...
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 06:16 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
هههههههههههههه أنا يا أسماء ليس لدي خبرة في هذا...

هههههههههههههه أنا يا أسماء ليس لدي خبرة في هذا الشأن هي مجرد معلومات انتقيتها من واحدة أكيد تعرفيها لها تصريحات جريئة في هذا الشأن ممكن تستعيني بها كصديقة وتستفيذي من خبراتها في هذا المجال:D:D:p:p
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-03-2012, 06:07 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,574
أرسلت بواسطة سيسيليا
ولا تحملي هم أسماء ذي مشكلة بالنسبة لك أنت كونك...

ولا تحملي هم أسماء ذي مشكلة بالنسبة لك أنت كونك من محبي (..... ....) هههههههههه:D:D:p:p
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 05:52 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
ههههههههههههههه صدقتي يا أسماء لكن عليكي أن تعرفي...

ههههههههههههههه صدقتي يا أسماء لكن عليكي أن تعرفي كيف ماتخليه يطير من بين ايديك يكفي أنك تلبسي له حجاب حتى ولو كان مضروب مايهم وشغلي له كل يوم أفلام اباحية واعرفي كيف تخليه مبسوط زي مابتعمل واحدة...
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 05:33 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
يكفي أنك تعترفين أنك تصطادي في الماء العكر وأنت...

يكفي أنك تعترفين أنك تصطادي في الماء العكر وأنت من بدأ بتحويل الخلاف الذي بيننا الى أمور شخصية.. أتمنى لك الهداية الصحيحة.
المنتدى: منتدى الحوار العام 03-03-2012, 05:10 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,884
أرسلت بواسطة سيسيليا
رجال ينتهكون شرع الله ويعاشرون زوجاتهم في الحرام

رجال ينتهكون شرع الله ويعاشرون زوجاتهم في الحرام

ريم سليمان – دعاء بهاء الدين – سبق - جدة: هل شاهدتم مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة؟ وهل تصدقون أن ما صار لزهرة يمكن أن يحدث لنساء في زمننا من تعدد...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-03-2012, 04:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,327
أرسلت بواسطة سيسيليا
حبس مغربي مهووس بتصوير مؤخرات النساء في الأماكن العامة

قضت محكمة مغربية بحبس مواطن اشتهر بلقب “مهووس المؤخرات” بالسجن النافذ لمدة عامين، بعد اتهامه بتصوير أفلام خليعة وذكرت تقارير صحفية مغربية أن المحكمة الابتدائية بميدلت، قضت بحبس هذا المواطن. بعدما تم...
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-03-2012, 04:20 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,574
أرسلت بواسطة سيسيليا
هههههههههههههههه تستاهلي كل خير يا اسماء لكن بلاش...

هههههههههههههههه تستاهلي كل خير يا اسماء لكن بلاش زوجي لانه ضد التعدد ولا يؤمن قلبه وحبه الا لزوجته الدلوعة سوسو :D:D.
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-03-2012, 04:00 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 28,777
أرسلت بواسطة سيسيليا
أنت تعرفين جيدا أني مع الحجاب قلبا وقالبا اذا...

أنت تعرفين جيدا أني مع الحجاب قلبا وقالبا اذا كانت صاحبته ملتزمة دينيا كما ينبغي لكني ضد الحجاب المضروب made in china حينما أرى سلوكيات صاحبته لاعلاقة لها تماما بكل مايوصي به ديننا الاسلامي.....
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 03:38 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
ربنا يجيب لك عريس فلسطيني شجاع وبطل رجال وابن...

ربنا يجيب لك عريس فلسطيني شجاع وبطل رجال وابن رجال يدافع عن أرضه وبلده وليس زي الي في بالي وبالك هههههههههههههههههه قولي امين يارب:D:D:p:p
المنتدى: المنتدى السمعي و المرئي 03-03-2012, 03:25 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 7,310
أرسلت بواسطة سيسيليا
صدقت ياجاكس خلي الطابق مستور وكما يقول المثل:...

صدقت ياجاكس خلي الطابق مستور وكما يقول المثل: "الجمل لاينظر لدروته ينظر لدروة الاخرين" :p:p:D:D
تحيااااتي
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-03-2012, 03:12 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,574
أرسلت بواسطة سيسيليا
خليكي ذكية ياولية ولو شوية ان كنت مقيمة في المغرب...

خليكي ذكية ياولية ولو شوية ان كنت مقيمة في المغرب فهذا لايعني أنه في المغرب يحتجزون الناس ويقيدون أياديهم وأرجلهم بالسلاسل حتى يمنعونهم من السفر.. أنا أقيم في المغرب لأني لا أستطيع الابتعاد عن...
المنتدى: منتدى الحوار العام 03-03-2012, 02:55 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 10,081
أرسلت بواسطة سيسيليا
والله صدقت يا أخي بجد مهزلة والمصيبة أنه في ناس...

والله صدقت يا أخي بجد مهزلة والمصيبة أنه في ناس تدعي أنها واعية ومثقفة وتصدق هذه الخزعبلات وهات يانشر بدون ماتفكر:p:p:D:D
المنتدى: منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع 03-03-2012, 02:43 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 14,713
أرسلت بواسطة سيسيليا
هههههههههههههههههههه في رجال عرب مستعصية العلاج...

هههههههههههههههههههه في رجال عرب مستعصية العلاج ماينفع معها ولاحاجة:p:p
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-03-2012, 02:33 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 28,777
أرسلت بواسطة سيسيليا
أنا طلعت كل الي في قلبي بعدما طلعتيه أنت ومايهمني...

أنا طلعت كل الي في قلبي بعدما طلعتيه أنت ومايهمني أبدا أن كنت منقبة أو محجبة أو ان كنت ستدخلي الجنة أو النار فهذا شأنك كل مايهمني هو أن تحترمي رأيي وتتعاملي معي بأدب كما تفعل الأخت المحترمة أسماء...
المنتدى: منتــدى الاخبار الخفيفة و الطريفة 03-03-2012, 01:21 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 14,741
أرسلت بواسطة سيسيليا
معذورة ياجولي أنك تترعبي الكلام خلاك تحسي وكأنك...

معذورة ياجولي أنك تترعبي الكلام خلاك تحسي وكأنك في غابة في مواجهة مع الوحوووووش:eek::eek::D:D
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-02-2012, 09:20 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,574
أرسلت بواسطة سيسيليا
أفضحك أنت لأنك مهاجرة أنا قاعدة في بلادي المغرب...

أفضحك أنت لأنك مهاجرة أنا قاعدة في بلادي المغرب هووووووووووووووون:p:p:p علشان كده مش همسح التعليق هههههههههههههههههه
المنتدى: منتدى الجرائم والأحداث 03-02-2012, 09:17 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,179
أرسلت بواسطة سيسيليا
هههههههههههه لا والله أنا عربية أبا عن جد لكن أحب...

هههههههههههه لا والله أنا عربية أبا عن جد لكن أحب أدلع العرب:D:D:D
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-02-2012, 09:10 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 28,777
أرسلت بواسطة سيسيليا
أنا غسلت يدي منك من قبل لما عرفت أنك محجبة وهات...

أنا غسلت يدي منك من قبل لما عرفت أنك محجبة وهات ياغزل مع الأعضاء وصور اباحية وكلام في الجنس، أما أنا فلست لا بتلك الي في الصورة ولا بالمحجبة الي تقول أن الله هداها:eek::eek: لكني انسانة محترمة وهذا...
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-02-2012, 09:00 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 28,777
أرسلت بواسطة سيسيليا
لا أدري من الذي نصبك محامي بهيئة الدفاع وأعطاك...

لا أدري من الذي نصبك محامي بهيئة الدفاع وأعطاك الحق لتدافع عن العرب هل هي جامعة الدول العربية أم من؟؟ولا أنت بصاحب الموقع لتضع منهجا لموقعك تدافع من خلاله على العرب.. مع العلم أن صاحب الموقع أعطانا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 10:58 AM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.