التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات المراة الطفل الاسرة والمجتمع > منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 08-05-2010, 12:21 PM
elsaeid elsaeid غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 605
افتراضي

هناك أزواج يجدن المتعة في احتضان أرداف زوجاتهن بين أفخاذهم
وقد يكون زوجك منهم
فحاولي أن تعطيه رغبته هذه
على أن يكون الايلاج في القبل لا في الدبر
بمعنى أن يأتيك في قبلك من الخلف
ربما يجد في ذلك متعة تعوضه عن شهوته القذرة
واستعملي ذكائك في الرفض
بالبكاء واظهار المضايقة الشديدة والنفور
واظهري له أنك لن تقبلي بذلك مجددا ولو أدى الأمر إلى الانفصال
فقط أظهري ذلك ليراجع نفسه دون أن تكون نيتك الحقيقية هي الانفصال بل العلاج والاصلاح

واهم من كل ذلك
فأنا واثق أنك لو ألزمتى نفسك بالاستغفار الدائم الصادق
"وأقول الصادق "
الذي تعيشين فيه مع الله
وتشكي إليه همك وحزنك
ستجدين الإصلاح أقرب مما تتوقعين
__________________
"اللهم إنى أسألك الثبات فى الأمر وأسألك عزيمة الرشد وأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك وأسألك لساناً صادقاً وقلباً سليما وأسألك من خير ما تعلم وأستغفرك بما تعلم فأنت تعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب"
 
من مواضيعي في المنتدي

* حاكمة قرطاج
* معاني الحروف العربية
* هذا هو العقل العربي إذا اتحد العرب
* إلى متى يا صنعة إيران والشام
* قصة معبرة
* خمسة قرود
* إجعل السقف مناسبا
* إحذروا هذا المنتج الذي يباع في بلادنا على انه مقوي للذهن ومنشط
* لماذا عندما تتثاءب يتثاءب الذي بجانبك
* أنت لي



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : elsaeid بتاريخ 08-05-2010 الساعة 12:26 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #22  
قديم 08-05-2010, 03:30 PM
خالدهاشم خالدهاشم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 118
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaa مشاهدة المشاركة
يامن نصبت نفسك مفتي اي مذهب من مذاهب السنه قال بانها تطلق ارجوك ي الافاده
وحسب معلوماتي التي لاترقى اوتقترب من الافتاء انه محرم اوكبيره اما الطلاق فلم نسمع به من اي مفت سني معتبر
من الذي نصبك لتنتقد بالذي لا تفقه به . لو تمعنت بالسورة التي تقول ( نسائكم حرث لكم ) لكنت عرفت ما معنى هذه السورة
اما هذه المراه فهي مطلقة شرعا ولا تجوز له باي حال من الاحوال .
وللتاكد يمكنك ان تسال رجل سني يفقه بالشرع وامور الدين وحيناها ستعرف الجواب الصحيح .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #23  
قديم 08-05-2010, 04:34 PM
محمد ديدو محمد ديدو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 18
افتراضي

اختى العزيزة عندما تتوقف المعصية والحرام امام رغبة انسانية فهذا حراام جدااا وانتى تحاسبى على ما عمله معك ويجب عليكى اخبار والديكى لكى يتصرفو معه وينبهوا وان لم ينفع معه فعليكى ان تتمسكى بدينك اكثر من تمسكك برجل عاصى لله فيجب عليكى تركه لكى تحافظى على دينك واخرتك وان الله شديد العقاب وحاولى ان تستغفرى ربك وتبعتدى عنه .......... وان يسحبك معه فى مداخل الشيطان الذى سيطرت على عقله وعلى قلبه وعلى دينه فبدات بانه لا يصلى لربه ومن بعد ذلك يريد ان تفعلى معه الحرام وان تجاوبتى معه اكثر سوف يعمل معك اشياء اكثر لانه الى ما بصلى لربه وبعبده بيطلع منه كل شى والاهم ان تقولى لوالديكى لانهم هم سوف ياخذوا القرار المناسب باذن الله ولا تفكرى بانو تتشوه صورتو امام اهلك خليها تتشوه احسن ما ينزل عليكى غضب الله ويصيبك البلاء بدنيا وبالاخرة والعياز بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #24  
قديم 08-05-2010, 04:55 PM
الصوت الجريح11 الصوت الجريح11 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,086
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الصوت الجريح11
افتراضي

اقول اختي الكريمة
انا زوجك لا يصلى ولايعرف الله وعلى ذلك لوطي والافضل لكي هو طلب الطلاق والبعد عنه
والله يرزقك افضا منه خيرا الذي لايصلي فليس فيه خير دون النظر اي سبب الاخر ٍ
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : الصوت الجريح11 بتاريخ 08-05-2010 الساعة 04:58 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #25  
قديم 08-05-2010, 05:45 PM
horse007 horse007 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع الخاص بيكي هو مؤسف جدا طبعا لكن تذكرت اني قرأت وسمعت عن نفس المشكله دي كتير فإسمحي لى اني احاول اقولك رأي من اللى سمعته كتير وياريت يكون فى عين الصواب
كل الأصدقاء قالوا ليكي الطلاق وعدم طاعة الزوج فى هذا الشيء وده حقيقي واشكر الأخوه عليه ولكن كلهم فى الحقيقة لما يتحدثوا عن العله والمرض الأساسي فى كل هذا الإشكال
فإسمحى لى اقولك وجهة نظرى
الطبيعي ان كل واحد من الشباب ليه متعه خاصه جنسيه وليها اسلوبها مهما كانت هي وللأسف انها ممكن تكون محرمه وللأسف أيضاً اننا نسينا ان الممنوع مرغوب , فأنا كنت اتوقع منك ان عندما وافقتي فى المره الأولى ان تعامليه بعدها بحكمة افضل من ذلك وللأسف كنتي رفضتي المره الثانيه
كان واجب عليكي ايتها الأخت عندما وافقتي فى المره الأولى وهي أكبر خطأ طبعا ان تعامليه بهذا الشكل بمجرد الإنتهاء من هذا انظرى إليه بعين العذاب والرحمة وتقولى له إيه الفايده من كده وبالراحه وبكل حب كل اللى طلبته وافقت عليه ولكن دلوقتي احنا مغضوبين من الله عزوجل والمتعه واحده وتفضلى تتكلمي معاه حتى لو رفض السماع ليكي اتكلمي ولكن بأسلوب رحيم وتقولى له انك مشمئزه من هذا الفعل وانك مش هتقدري تكملى هكذا مهما حصل وافضل امامه مجهدة ومتعبه من هذه المنطقه فى كل وقت وعذبيه من اسلوبك فى المعامله يعني مثلا
هتعملى اكل قولى مش قادره تعبانه الجزء ده تعبني جدا تقعدي جنبه تعملى انك تتوجعين من الألم تشوفى إيه اللى بيحبه اوي فى البيت واجعليه لا يستمتع به مهما حصل حتى يعرف ان نتيجة هذا وعواقبه شديدة وفى نفس الوقت اجعلي نفسك انك ضحيتي من اجله ولكن ماذا بعد ذلك هتروحي لدكتور ولازم هتقولى لأهلك كل ده لازم يحس بيه
وبعدها عندما يطلب منك هذا مره ثانيه اطلبي منه انك هتحاولى تساعديه بشكل اخر
سبحان الله ان جعل هذا الجزء فى الست له اكتر من وضعيه فى الجماع فأعتقد ان مفيش حرمانيه ابدا انك لو وافقتي ان يجامعك فى المكان الطبيعي اللى حلله الله لكى وله ولكن بطريقة الجماع اللى هو بيفضله ويارب تكوني فهمتي اقصد إيه
يعني بنفس الطريقة اللى هو عاوزها ولكن فى المكان اللى حلله الله اوك
يارب اكون وصلت المعلومه بما يرضي الله ورسوله وكل المطلوب منك ايتها الأخت الكريمة اعزك الله
انك تستغرى على كل ما جرى منك وعدم الرجوع مهما حصل لهذا الشيء المشمئز فعلا وعليكي الرجوع لزوجك بالطريقة اللى قولتلك عليها وانك توافقي على الطريقة المفضلة لديه ولكن فى المكان الذى حلله الله لكى وله
والله الموفق


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #26  
قديم 08-05-2010, 06:23 PM
فهد الصالح فهد الصالح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayg مشاهدة المشاركة
(من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت)

ياشين بعض الناس اذا جاك طاير وهو فاضي وخش عرض بالموضوع
اقول خل اللقافه عنك

وعندك تعقيب قله وإلا توكل على الله واقضب الباب اطيب لك ولغيرك


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #27  
قديم 08-06-2010, 02:08 AM
hishamtap hishamtap غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 17
افتراضي

اختي انصحك باالرفض عن ممارسة هذا الفعل وانصحيه ورة ترك هذا العمل والعقد الذي بيني وبينك يحل لك ماشرع الله فقط ولا يجيز لك غيره والمهر الذي دفعته واستحليت به الجماع من الامام ( الفرج ) وليس الدبر اعلمي انك كل ما ضعفتي ورضختي لمطالبه هذه فلن ييأس في مطالبتك مر ة وثانية وثالثة وكلما رفضتي واعلنتي اشمئزازك وخوفك من الله كلما قل ان شاء الله تكرار مطالبتك في اوقات متلاحقة بل ستمر عدة ايام ثم يعود ومع رفضك سوف تتأخر مطالباته وهكذا اضافة الى تعذرك له وخاصة في البداية انك لم تدخلي الحمام منذ فترة وتحتاجي لوقت و اظهري له حاجتك للممارسة الجنسية الشرعية و قولي له انا مشتاقة لك ونفسي فيك
واسأل الله ان يهديه ويقنعه من هذا الفعل


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #28  
قديم 08-06-2010, 03:41 AM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اياكي والجلوس على ذلك الخازوق فعدا عن كونه حرام شرعا وورود نص في القران يفيد التحريم الا انه من الناحية البدنية هو فعل مدمر للمنطقة الجغرافية المستهدفة وتاسي بالمثل القائل يزعل حبيبي ولا اتمزق انا وانصح تلك السيدة ان تحضر عصا غليظه وتدخلها في مؤخرته حتى يبتعد عن تلك العادة الشاذه هذا راي العلم
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* افغان قررو ا الذهاب لمدينة ملاهي
* لا تتركي طفلكي فريسة للخادمات
* كيف القط اقنع الكلب يحملة
* مستوطن يدهس اطفال في القدس
* هكذا يموت الملائكة...سبحان الله....
* مداعبات زوجية للمتزوجين فقط العزاب لااااااااا
* معلومات مهمة لربة المنزل العصرية
* إغتصاب سيدة منقبة داخل بوكس شرطة امر محزن
* المحشش والجني
* ستقبض راتبك اخر ليلة في رمضان



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #29  
قديم 08-06-2010, 10:17 AM
kamal12 kamal12 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 92
افتراضي

اختاه من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه فانك بهذا تصغرين في عينيه ويرميك كالعظمة يوما ما امتنعي وليفعل ما يشاء


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #30  
قديم 08-06-2010, 03:30 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,230
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamtap مشاهدة المشاركة
اختي انصحك باالرفض عن ممارسة هذا الفعل وانصحيه ورة ترك هذا العمل والعقد الذي بيني وبينك يحل لك ماشرع الله فقط ولا يجيز لك غيره والمهر الذي دفعته واستحليت به الجماع من الامام ( الفرج ) وليس الدبر اعلمي انك كل ما ضعفتي ورضختي لمطالبه هذه فلن ييأس في مطالبتك مر ة وثانية وثالثة وكلما رفضتي واعلنتي اشمئزازك وخوفك من الله كلما قل ان شاء الله تكرار مطالبتك في اوقات متلاحقة بل ستمر عدة ايام ثم يعود ومع رفضك سوف تتأخر مطالباته وهكذا اضافة الى تعذرك له وخاصة في البداية انك لم تدخلي الحمام منذ فترة وتحتاجي لوقت و اظهري له حاجتك للممارسة الجنسية الشرعية و قولي له انا مشتاقة لك ونفسي فيك
واسأل الله ان يهديه ويقنعه من هذا الفعل
وماذا لو استجاب لمطالبها وحشره مرة في الفرج ومرة في الدبر؟

اذن ستكون حجتها واهية...

انا ارى ان تمتنع بشدة... وتصر على الامتناع.

ولك مني قرنفلة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* هل سمعتم بالمربع السحري؟
* القرآن والحديث – الإنسان كحيوان محرِّف
* عادة إحداث الندب في الجسم للتجميل
* حديقة الرمال البيضاء في البرازيل - بديعة حد الإندهاش
* مهرجان اكل الخصاوي (لذيذة)
* كلام من ذهب
* بعض مراحل صنع محرك البوينغ 787
* الصينيون وأكتشاف القرن - وداعا للبامبرز وربما الفوط
* الطفل وشجرة التفاح
* هل رأيت نصف رجل يمارس حياته بشكل طبيعي؟



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #31  
قديم 08-06-2010, 09:25 PM
rssel rssel غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 59
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اعطيك اختي في الله
الحل باذن الله
ابدئي معه بالصلاه فقط واجعلي اهتمامك معه على هذا الحد بس (ان الصلاة تنهى عن الفشحاء والبغي لعلكم تذكرون)
ومن صلحت صلاة صلحت اموره
وادعيله بالهدايه في كل صلاة لانه اليوم هو والد اطفالك ولاتحاولي معه النقاش الي يزعله بل حاولي بابسط الامور
والله يكون في عونك


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #32  
قديم 08-06-2010, 10:04 PM
alaodeen alaodeen غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 38
افتراضي

اختي الفاضلة بدون اي مجاملات اقول لكي اين التربية المتدينة والأسرة المحافظة اما تعلمتي لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق وما فائدة اللأخلاق وطيبة القلب هل الحياة الزوجية بالنسبة لكي طيبة قلب او كرم اما علمتي اختي الفاضلة ان من ضيع الصلاة اللتي هية عماد الدين فهوة لما سواها اضيع انتي تضحكي على نفسك اختي ولكن للأسف انتي عشقتية ووصل حبك لة اكثر من حبك لربك انصحكي ان تعودي لعقلك ولتربيتك هذا بالنسبة لموضوع الصلاة

انا بالنسبة للمصيبة الثانية اللتي حتى لو كان زوجك يصلي وطلب هذا الطلب الشاذ المفروض انك ترفضي حتى لو وصل الموضوع الى الطلاق وبعدين كيف تقولين انة تمكن منك اكثر من مرة وانتي ترفضين اي نوع الرفض هذا ( بتمنعن وهن راغبات ) مع احترامي لكي ولكن انا تعودت ان لااجامل وانتي طرحتي الموضوع وفي اخر مشاركتي اقول لكي انة لايوجد اي انسانة ترعرعت بين اسرة متدينة
توافق على الأرطباط برجل في هذة الصفات علما ان بعض العلماء قد افتى بتحريم الزواج من زوج لايصلي واذكرك بقول الرسول من جائكم من ترضون دينة وخلقة فزوجة الدين قبل الخلق فلا فائدة من الخلق بدون الدين واي خلق عند رجل يطلب من زوجتة اتيانها من الدبر فلأسف اختي اقول لكي ان زوجك لا خلق ولا دين

على فكرة بالنسبة للأولاد فلهم الله واتوقع لا يشرفهم اب بمثل هذة الصفات

اسأل الله العظيم ان يهدي ابناء المسلمين للصواب


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #33  
قديم 08-06-2010, 10:14 PM
AHMAD999 AHMAD999 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 31
Thumbs up نصيحة من ملدوع


الحل أن ترسمي طيز على فرجك و تركبي بزاز من ورى منشان يزبط الفيلم
و ادعي لي


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #34  
قديم 08-06-2010, 10:57 PM
مع الحق مع الحق غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 5,080
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD999 مشاهدة المشاركة

الحل أن ترسمي طيز على فرجك و تركبي بزاز من ورى منشان يزبط الفيلم
و ادعي لي

هههههه تنسيم عالي جدا ممتاز
__________________

لاتأسفن على غدر الزمان لطالماٌ.....رقصت على جثث الأسود كلابآ
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها.....تبقى الأسود اسودآ والكلاب كلابا



يارب قلبي يرجو عفوك
 
من مواضيعي في المنتدي

* شباب يحاصروا بيت الغامدي مدير هيئة مكة مطالبين بالاختلاط مع أهله‎
* الظواهري يصف حكام مصر والسعودية والأردن والرئيس الفلسطيني بـ "صهاينة العرب"
* أغتصاب فتاه سورية مسلمة من قبل شبيحة بشار
* شاعر يهجو الوزير القصيبي ويحصل على الرد
* شخصيات كل اسم‎
* إنجازات العرب في موسوعة ( جينيس ) أكبر طبق كبسه وحمص !!
* إغلاق مطعم في جده تقوم فيه سيدات بتسليم الفتيات للشباب
* لماذا لم ياكل النمر هذه الفتاة ..؟؟‏‎
* قصة مخترع الـ (هوت ميل) .؟‎
* الصحابي الذي دفنته الملائكة‏‎



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #35  
قديم 08-07-2010, 01:06 AM
الفيتو الفيتو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدهاشم مشاهدة المشاركة
من الذي نصبك لتنتقد بالذي لا تفقه به . لو تمعنت بالسورة التي تقول ( نسائكم حرث لكم ) لكنت عرفت ما معنى هذه السورة
اما هذه المراه فهي مطلقة شرعا ولا تجوز له باي حال من الاحوال .
وللتاكد يمكنك ان تسال رجل سني يفقه بالشرع وامور الدين وحيناها ستعرف الجواب الصحيح .

اللهم أبعدنا عن الحراااااااااااام

لكن إن تكون المرأة مطلقة شرعاً ... هذي كثر منها

لأن ما ورد شي عن هذا الشيء

تحيتي


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #36  
قديم 08-07-2010, 08:33 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,230
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوااف لعيونها مشاهدة المشاركة

هههههه :d تنسيم عالي جدا ممتاز
واضح أن صاحبنا لم يفكر في هذا الحل بشكل كاف لانه حل غير مجدي... لان الزوج مشكلته نفسية يكره الفرج وسنينه وشكله، فبدلا من تركيب فرج في مؤخرتها يمكنها تركيب مؤخرة بلاستيكية فوق مؤخرتها الطبيعية وكل شي يتم بعيدا عن الأصل... أما إذا أصبحت فرج أمام وفرج خلف فبهذه الطريقة هو الذي سيطلقها قبل أن تطلب الطلاق هي... يعني سيتغدى بها قبل أن تتعشى به…

يعني بالعربي مشكلتها عويصة...

وتحتاج لقمة طارئة في الأمم المتحدة، أو توكل اوكامبو فارس المحكمة الدولية الرجل الذي دوخ وسبب حاليا صداع للرئيس البشير ليلاحق هذا الزوج الشاذ المعتوه ويطلب القبض على قضيبه حيا أو ميتا نائما أو صاحيا..

ولكما مني بوكيهات من النرجس...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* مفاجأة عن عراقية "هشمت الكراهية" رأسها في أمريكا
* ما موقف شيوخنا الأجلاء من احاديث البخاري التي تشكك في نقصان القرآن الكريم؟
* مضيفات جويات من جميع انحاء العالم - كل الجمال
* العشرون فيلماً الأكثر إثارة للجدل في العالم في تاريخ السينما المعاصرة
* قصات شعر وتسريحات مضحكة...
* ولادة طفل يشبه الضفدع في النيبال
* هل تعرف كيف يجلس هذا الرجل؟
* أجمل رقصات التانغو على العمود - منتهى الإبداع
* لو كنت امرأة: لو اعطوني مليون دولار وطلبوا مني ان البس هذا الزي لما فعلت..
* رد شبهة: الضَّعِيفُ الَّذِي لَا زَبْرَ لَهُ (زب)



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 08-07-2010 الساعة 09:08 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #37  
قديم 08-09-2010, 10:47 PM
ادهم فارس ادهم فارس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 543
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة


لاطــــــــــــــــاعة لمخلوق في معصية الخالق
أوافقك الرأي وهذا أفصح تعليق، هي تستشير طبيب نفسي وإن لم تجد علاج فالطلاق أفضل لها من العيش مع مثل هذا الشاذ الذي لا يراعي الله فيها، ومن المؤكد أن الله سيعوضها خير منه


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #38  
قديم 08-10-2010, 09:55 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,230
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم فارس مشاهدة المشاركة
أوافقك الرأي وهذا أفصح تعليق، هي تستشير طبيب نفسي وإن لم تجد علاج فالطلاق أفضل لها من العيش مع مثل هذا الشاذ الذي لا يراعي الله فيها، ومن المؤكد أن الله سيعوضها خير منه
عزيزي ادهم...

لا تنسى أن إخوانا الشيعة يضربون الدبر ضرب قرائب الإبل ولا تهتز لهم شعرة (مع الكراهة)، ولا يفرقون بين فتحة وأخرى فكل الفتحات بالنسبة لهم قابلة لإدخال القضيب فيها، حتى ولو كانت العين أو الإذن... وبالتالي ربما يكون تعبنا هذا كله في نصح مثل هذه المرأة استنادا لما نؤمن به وخلفيتنا السنية إنما هو هباء منثورا وسيضيع شمار في مرقة، وإذا كان زوج مثل هذه المرأة شيعي... ربما يمد لنا لسانه وهو يقرأ هذه التعليقات.

أرأيت كم أن الحياة مليئة بالمطبات...

أنا اعرف شيعي يلحس فتحة الشرج لحس العسل المصفى... ويزينها بالايسكريم والشيكولاتة (بعد الغسيل طبعا)... وعندهم طريقة معينة لغسل كل آثار البراز… اييييييييييييعععععععععع... الله يقرفهم… اللهم إني صائم,

ولك مني قرنفلة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* مصنع شفاف في دريسدن بألمانيا
* الاسباب العشرة الرئيسية التي تمنعك اصطحاب طفلك الى حديقة الحيوانات
* طفلة بلغارية من اصغر الامهات في العالم، عمرها 11 عاما فقط...
* كيف تشرح لاطفالك الفرق بين العلاقات الجنسية بطريقة مبسطة ومبتكرة (18+)
* فوائد الرقص الشرقي للنساء
* علاقة سورة العاديات بأمير المؤمنين علي وغزوة ذات السلاسل
* قصة اغرب من الخيال: يقتل جارة بسبب ضعفة الجنسى
* المشروع التفكيكي لعاطفةِ النهد
* وا اسلاماه.... هل من مجيب؟!!
* فاجعة النساء المؤذنات والإمامات



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 08-10-2010 الساعة 10:12 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:24 AM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.