التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات المراة الطفل الاسرة والمجتمع > منتدى الطفل و الاسرة و المجتمع





 

البريد الإلكتروني:

 
مشاهدة نتائج الإستفتاء: هل انت مع فلسفة الاسلام في وجوب ان تمكن الزوجة زوجها دائما؟
نعم حتى ولو كانت على غير طهارة يمكنه ان يحوم حوله كما تحوم الفراشة حول النار 64 36.16%
نعم عندما تكون الزوجة في حالة طهارة شرعية فقط. 69 38.98%
نعم عندما تكون الزوجة في حالة طهارة شرعية ولديها رغبة كشرط اساسي والا فليذهب الزوج الى الجحيم. 12 6.78%
هذا كلام ذكور مهووسين بالجنس لا هم لهم سواه في جميع انحاء العالم 6 3.39%
الامر متروك على حسب مزاجية المراة وحالتها الهرمونية، وهذا ضروري لخلق نوع من التوازن 46 25.99%
استفتاء متعدد الإختيارات. المصوتون: 177. أنت لم تصوت في هذا الإستفتاء

رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 08-29-2009, 06:07 AM
albatin albatin غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 276
افتراضي

هذا الموضوع لايستحق الوقوف عنده لان الممارسه الجنسيه غالبا ما تكون بالتفاهم بين الزوجين ..
فمتى ما كانا متفاهمين لن يمتنع احدهم عن اسعاد الاخر .....فلا تعملوا من الحبه قبه ...


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #22  
قديم 08-29-2009, 12:02 PM
ziad72mj ziad72mj غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 291
افتراضي

السر عند الزوج فهو يملك مفتاح التشغيل للعملية . السر يكمن بمدى التفافهم و الاحتواء لتلك الانسانة الرقيقة اللتي لاتبخل بكل ما لديها لتسعد شريكها . كنت حنونا بذكاء تجدها بين يديك متل العجيبة . الحمدلله زوجئيي الاثنتان تخاطباني بلعيون و هذا ما اكسبنيياه معاملة الحسنى . تقبلوا مروري


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : ziad72mj بتاريخ 08-29-2009 الساعة 12:05 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #23  
قديم 08-30-2009, 10:22 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziad72mj مشاهدة المشاركة
السر عند الزوج فهو يملك مفتاح التشغيل للعملية . السر يكمن بمدى التفافهم و الاحتواء لتلك الانسانة الرقيقة اللتي لاتبخل بكل ما لديها لتسعد شريكها . كنت حنونا بذكاء تجدها بين يديك متل العجيبة . الحمدلله زوجئيي الاثنتان تخاطباني بلعيون و هذا ما اكسبنيياه معاملة الحسنى . تقبلوا مروري
صدقت والله، ولعمري ان التفاهم والصبر وحسن التبعل والتضحية من قبل كل طرف تجاه الاخر هو مفتاح وسر السعادة الزوجية، والله اسأله ان يحفظ زوجتيك ويديم السعادة فيما بينكم جميعا، وعقبال الزوجة الثالثة، ويا حبذا لو اختارتها لك زوجتيك الاثنتين لتكتمل البهجة اكثر، وتنشروا اسلوبكم الذي ينم على حسن التعامل الراقي ليكون خيرا وبردا وسلاما على اكبر قدر من البشر.

وانا ارى ان من الانانية بمكان ان يكون هناك زوج وزوجة يتمتعان بهذه المواصفات اضافة الى قدرتهما المعنوية والمادية، وفي نفس الوقت يبخلان بمد يد العون لانثى اخرى لتشاركهما السعادة والفرح وبهجة الحياة ونعيمها... انثى تكون في امس الحاجة لزوج او نصف زوج او حتى ربع وصديقة رفيقة درب (وما اكثرهن)... فالحياة ليست ملكنا، والعمر قصير جدا... ومن الحماقة بمكان ان نبخل به على المحتاجات، وخير متاع الحياة الزوجة الصالحة، وكلما اكثر الرجل من الزوجات الصالحات كلما تمتع وامتع اكثر وضمن الجنة باعانتهن له واعانته لهن ليكونوا كلهم اكثر قربا من الله. وما الذي سيضير الزوجات لو تعاملن بروح راقية واصبحن اكثر من صديقات؟ ولا يلتفتن لكلام صديقات السوء (مثل زوجتي المصونتين الصديقتين).
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* يا لها من عبارة مضحكة ومفارقة عجيبة!!!!!
* لماذا لا تمطر بغزارة في الخليج بينما تمطر في اوروبا!!
* هذه ليست صورة مؤخرة مشدودة...
* مجموعة من الكتب المعروفة عالميا عن الثقافة الجنسية (+18)
* دورة حياة الانسان التي لا نهاية لها...
* الدعارة في السعودية - موضوع للنقاش
* هل طه حسين عميد الإلحاد العربي؟
* دليل على أن النساء لا يصلحن إلا لأعمال الطبيخ والبيت والحمل والولادة
* ذبح جماعية تصفية جسدية بين عصابات تجار مخدرات (18+)
* لص أم فقيه؟



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 08-30-2009 الساعة 10:28 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #24  
قديم 10-09-2009, 07:00 PM
السعيد السعيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 39
افتراضي

{وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21
صحة الاية هكذا يااخي رحمك الله


والله لو امتنعت او اظهرت شئ من انها لا ترغب . فكانها سحبت فيشة الكهرباء من التلفزيون يموت كل شئ . لكن لايقدر الرجل منا ان يفعل مثل ذلك يمنعها من كذا ولا كذا


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #25  
قديم 10-09-2009, 07:05 PM
السعيد السعيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 39
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج حافظ
سلام الله عليك وعليهم
يقول المولى عز وجل فى كتابه العزيز : ( ولقد خلقنا من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليهم )
ولما خلق الله سبحانه وتعالى حواء فقد خلقها


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعيد مشاهدة المشاركة
{وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21
صحة الاية هكذا يااخي رحمك الله
يااخ فرج حافظ

والله لو امتنعت او اظهرت شئ من انها لا ترغب . فكانها سحبت فيشة الكهرباء من التلفزيون يموت كل شئ . لكن لايقدر الرجل منا ان يفعل مثل ذلك يمنعها من كذا ولا كذا


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #26  
قديم 10-10-2009, 10:08 AM
alaa_fatima alaa_fatima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 314
افتراضي

بكل صراحة قريت نص الموضوع و ما عجبني و لا كلمة لانو كلام تافه و جاهل مع احترامي الك وكل شي بالتفاهم و بالحب بيسير وانا برأيي خصوصا موضوع الجنس بين الرجل و المراة ما بيظبط اذا ما كانو لاتنين بادون بعضن و اذا الزلمة اخد شي من الرة غصبن عنا فهيا مانو زلمة بيكون انسان متخلف و ماشي ورا غريزتو بس يعني متلو متل الحيوان بعتذر من هالكلمة


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #27  
قديم 10-16-2009, 05:40 AM
jaff jaff غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1
افتراضي

هل هناك فعلا شيئ في الاسلام اسمه تمكين المراة نفسها لزوجها وقتما شاء ؟؟

تاريخ طويل من السلطة الرجولية وضعت ما وضعت في الدين والصقته بالله تعالى بغية تثبيت ما في العقل والنفس , احيانا يكون بحسن نية واحيانا بسوء نية .
كما حدث في التاريخ الاسلامي وكيف قامت الدول بوضع الاحاديث لتبرير الهيمنة والقمع والديكتاتورية , حدث ايضا ان قام المجتمع الذكوري بتثبيت ما في عقله من افكار وغرائزة من رغبات .


فرق كبير ايها الاخوة بين الدين وبين فهم البعض للدين , فالاثنان شيئان مختلفان , وليس كل ما نطق به رجل دين يكون من بالضرورة من الدين .

عندكم القرآن تدارسوه وانا متأكد ان الامور فيه اوضح ما يكون في هذا الشأن


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #28  
قديم 10-18-2009, 05:59 AM
ورددد ورددد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 10
افتراضي دائما رائع

شكرا لك اخي الكريم ودائما انت رائع في مواضيعك واطروحاتك مع تمنياتي لك بدوام التوفيق


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #29  
قديم 02-26-2010, 02:11 PM
خالدالحنون خالدالحنون غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 16
افتراضي

لقد اطلتم الكلام وتشعبتم في الكلام والفلسفه من السؤال الى الاجوبه لماذا لم تجعلوه حوار بسيط في اللغه والكلام

لماذا المرأه لاتمكن الزوج من مضاجعتها في كل وقت

سؤال للرجل- زوجتك لديها رغبه في الجماع وانت ليس لديك رغبه ووكما تعرف لديك وظيفه في الصباح يجب ان تستيقظ لها مبكرا فماذا سوف يكون ردك لها ؟ وهل لو جامعتها هل سوف يكون جماع برغبه ومتعه مثلما هي تريده ان يكون في وقتها

هي كذلك تمر مثل ما تمر انت به من من مزاجية في الجماع ورغبه فتكوين المرأه النفسي والجمسي ليس مثل الرجل فهي تمر بتعب جسدي ونفسي في كل شهر ويجب ان تراعي هذا وتضعه في الحسبان وحتى لو رضخت زوجتك للجماع وهي لاتريده فلن يكون كما تريده انت من الاستمتاع والمداعبه والقبول النفسي لك وقتها فلا تطالبها بما لاتستطيع ولا تمتلك هي التصرف فيه

وانا اقول للرأه طبقي ماجاء في حديث النبي صلى الله عليه وسلم ف( اذا دعا الرجل زوجته وأبت لعنتها الملائكه حتى تصبح ) او كما قال النبي

وحديث اخر (ولو كانت على التنور أو على ظهر قتب ) كما رواه أحمد وغيره .

تحياتي للجميع ارجوا الفائده من هذه النقاشات


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #30  
قديم 04-20-2010, 08:07 PM
أميرة أميرة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 83
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل استاذ حيدر
وعلاج اليوم المشؤم الذي يعتبره الزوج يوم أو اسبوع مشوم لديه لانه يريد زوجته ولكن أين يذهب ؟!
وعلاجه الوحيد هو التعدد
نعم للتعدد
والحمد لله اننا تحت راية الاسلام .
أن لا اتكلم عن لسان الاستاذ حيدر ولكن أقول الذي في نفسي
التفاهم هو اساس الحياة الزوجية والثقافة الجنسية لابد منها بين الطرفين
أنا لا اقول وكذلك الاستاذ حيدر -هل صحيح ما اقول حيدر؟- انه يجوز اتيان الزوجة أيام الدورة الشهرية أو النفاس حاشا لله وكلا
فالنصوص واضحة وصريحة ومسلم بها في هذا الأمر وهو التحريم لما فيه من ضرر على الزوج والزوجة
وكذلك اتيان المرأة في دبرها .
ولكن هناك امور كثيرة باستطاعة الزوجة الفاهمة المحبة لزوجها أن تُعيش زوجها المحروم في سعادة
مانريده من المرأة البعد عن الحرام واستخدام السحر الحلال بينها وبين زوجها .
فهناك شموع نرجسية اللون باستطاعتها استخدامها لزوجها حتى يعيشا في سعادة ويشعر الزوج انه ليس محروم من زوجته في الايام السوداء او المشؤومة في نظر الاستاذ حيدر .
واقول في اخر هذه السطور نعم للتعدد مثنى وثلاث ورباع (( نعم للتعدد ))
بس لاتدعوا علي
تحياتي للجميع




زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #31  
قديم 05-21-2010, 09:33 AM
4ramos4 4ramos4 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 5
افتراضي

يقال: المرأة تبحث عن سبب معقول لممارسة الجنس و الرجل يبحث عن مكان مناسب لممارسته.

نظرا لكون معظم مجتمعاتنا الإسلامية هي مجتمعات ذكورية،فإنها تفرض وجهة نظرها الذكورية بخصوص ممارسة الجنس،فالرجل في مجتمعاتنا يظن أن ممارسة الجنس تعني ادخال القضيب في الفرج و السلام، المرأة لكي تمارس الجنس يجب ان تكون مهيأة نفسيا لذلك ،إلا إذا كان الزوج يحب ممارسة الجنس مع زوجته بدون مشاعر كما لو أنه يمارسه مع عاهرة تكتفي فقط بفتح رجليها.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #32  
قديم 05-21-2010, 11:03 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ramos4 مشاهدة المشاركة
يقال: المرأة تبحث عن سبب معقول لممارسة الجنس و الرجل يبحث عن مكان مناسب لممارسته.

نظرا لكون معظم مجتمعاتنا الإسلامية هي مجتمعات ذكورية،فإنها تفرض وجهة نظرها الذكورية بخصوص ممارسة الجنس،فالرجل في مجتمعاتنا يظن أن ممارسة الجنس تعني ادخال القضيب في الفرج و السلام، المرأة لكي تمارس الجنس يجب ان تكون مهيأة نفسيا لذلك ،إلا إذا كان الزوج يحب ممارسة الجنس مع زوجته بدون مشاعر كما لو أنه يمارسه مع عاهرة تكتفي فقط بفتح رجليها.

أنا احترم كلامك رغم انه مثالي، من باب التعامل مع الأنثى بوصفها كائن جدير بالاحترام...

لو راجعت مداخلاتي السابقة ستجد أنني أجبت عن هذه الإشكالية... ولكن لا بأس من إعادة فكرتي بطريقة أخرى...

إذا ارتكن الذكور على مزاجية الأنثى الهرمونية في طلبها للجنس... صدقني لن ينيك زوج زوجته إلا مرة واحدة في الأسبوع أو الشهر... خصوصا عندما يمر على الزواج سنة أو سنتين وبعد أن تنجب الزوجة عدة أولاد (الزوجة سريعة الزهد في الجنس)... وما للزوج إلا الصابون أو اللعاب إذا كان لا يستطيع وصول الحمام… ربما بمساعدة زوجته او بدونها احيانا.

إذا كانت الأنثى كما تقول وكما نعرف جميعا لا تكلفها ممارسة الجنس سوى أن تباعد ما بين فخذيها وبعض النظافة، فلماذا لا تستجيب لطلب زوجها من باب أنها تحبه ويمكنها أن تفدي حياتها في سبيله، وحتى ولو لم تستمتع بتلك النيكة التي لم تتوافق مع مزاجها المتقلب وحتى ولو مارستها بدون مشاعر فماذا ستخسر بالله عليك؟ ولماذا لا تقول خيرها في غيرها؟ وهل هذه آخر نيكة بينهما؟ أليس الجايات أكثر من الرايحات، ويستحسن تقديم السبت لتلقى الأحد؟

على أن يتم تطبيق ممارستها للجنس بشكل مثالي في الأوقات الأخرى التي تتوافق معها، وعلى الزوج أن يستجيب لها كما استجابت له، حتى ولو بلسانه مع بظرها فقط إذا كانت قد هجمت عليه في وقت يكون قضيبه عاجز عن الانتصاب، وذلك من باب المعاملة بالمثل وتضحيته في سبيل متعتها كما ضحت هي.

هكذا يجب أن تقوم العلاقات (في جميع النواحي) بين الزوج والزوجة... وإذا تعاملا بمبدأ نشافة الرأس لن تستقيم حياتهما أبدا... وسيكونا مثل الأطفال الكثيري المشاكسات والشجار.

المجتمع الذكوري ليس لدى المسلمين فقط... بل في العالم كله، منذ عهد سيدنا ادم وحتى قيام الساعة، ولا يوجد مجتمع في هذا الكوكب لا تمارس فيه الذكورية بطريقة أو بأخرى ولا تصدق وسائل الإعلام الغربية... لان الذكورية حق مكتسب، اكتسبه الرجال لاعتبارات لها علاقة بقوتهم الجسمانية وخبرتهم بالعالم خارج المنزل (مع العلم ان لكل قاعدة شواذ)، وسارت الحياة على هذا النهج (راحت على النساء) ولا تبديل لهذا النظام أبدا... كما انه لا بد وان يكون في هذا الكون رئيس ومرؤوس كنوع من التنظيم وإلا اختلط الحابل بالنابل وتبدلت الأدوار... كما يقول المثل المصري: ريسين يغرقوا المركب...

فكما لا بد للكون من اله واحد، والشركة رئيس أو مدير واحد والسفينة والطائرة قبطان واحد، لا بد أن تكون للأسرة مدير واحد، وانسب شخص للعب هذا الدور نتيجة لاعتبارات كثيرة هو الرجل، والمرأة الطبيعية التي يرضى زوجها أن يكون (دلدول) هو تحتها تكرهه حتى ولو تظاهرت بغير ذلك، لان هذا ضد الفطرة التي تربت عليها.

جاكس عامل فيها فيلسوف وعالم اجتماع... قوم جاتك ستين داهية في لوحة مفاتيحك...

ولك مني نرجسة...

__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* القاهرة الساحرة ليلا - كل الجمال
* ما الفرق بين الغباء والشجاعة؟
* التماثيل الاكثر غرابة حول العالم
* صورة تطيش بالعقل...
* كلام أكثر من رائع
* الصين: 330 مليون عملية إجهاض تسبب نقصاً في عدد النساء!
* لماذا ينجذب نظر الانسان الى صدر الانثى غالبا أول ما ينظر إليها؟؟؟
* السويسريون يمكنهم شراء اثداء ليرضعوا منها الحليب
* هل ذكر رسولنا الكريم في أي من الكتب السماوية السابقة؟
* لماذا صيد السمك افضل من اقامة علاقة مع امرأة؟



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 09-14-2010 الساعة 08:59 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #33  
قديم 08-05-2010, 10:55 AM
سكره سكره غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 39
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكس مشاهدة المشاركة
[color="Magenta"][b][size="5"][font="Arial"][size="4"]





لتستغل هذه الملكة الربانية العظيمة التي منحت لها وهي تمكنها من ممارسة الجنس عمليا لأكثر من مائة مرة في اليوم،
[size="5"]را[/center]
100 مره يوميا هي المرأه مكنه تفريخ


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #34  
قديم 08-05-2010, 12:19 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكره مشاهدة المشاركة
100 مره يوميا هي المرأه مكنه تفريخ
اسمح لي أو اسمحي لي أن أصحح ما كتبت، أولا الصحيح أن تكتب سُكّرة وليس سكره حتى لا يتغير المعنى، ومرة وليس مره، والمرأة وليس المرأه، وماكينة أو آلة وليس مكنه...

وللتعقيب على اندهاشك:

أنا اقصد أن الأنثى تستطيع نظريا أن تتناك بهذا القدر من المرات أو أكثر... لأنها لا تحتاج إلا للمباعدة ما بين فخذيها وتستخدم فازولين أو أي أداة تزليق مناسبة وتستعد لأكبر عدد من النيكات سواء من رجل واحد (إذا كان راجل بصحيح) أو اكبر عدد من الرجال... ولكن رغم ذلك الانثى بشكل عام تزهد في النيك أكثر من الرجل، وفي هذا رحمة بالرجال.

مقارنة بالرجل والذي هو بالرغم من انه يتظاهر بأنه فحل ويحب النيك بشدة... إلا انه عمليا يعتبر نمر من ورق، فأكثر الرجال فحولة لا يستطيع خلال كل ساعة واحدة ممارسة الجنس بانتصاب مثالي أكثر من 3 أو أربعة مرات فقط وكلما تقدم في العمر كلما اضمحلت مؤهلاته أكثر.

يا سبحان الله… يا لها من مفارقة…

أتمنى أن تكون وضحت الفكرة...

ولك مني نرجسة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* نشاطات كثير من المومسات في خطر بسبب غوغل ايرث
* شموع مضيئة .. وحروووف ثمينة
* الابداع في مواقف البصات في بعض الدول
* خبر طازج ودسم، افريقي يتزوج 4 دفعة واحدة (بالجملة)
* كثيرون يقرأون سورة الفاتحة بطريقة خاطئة في الصلاة
* من الكلمات التي يجب ان نضعها حلقة في اذاننا!!!
* أن يصلّبوا أو تقطّع أرجلهم من خلاف..!؟
* البريطانية كاتي داونيز على رأس قائمة العارضات الـ 25 الأجمل
* يا له من كورنيش اباحي
* الادارة والهندسة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #35  
قديم 09-04-2010, 10:34 PM
ابوخالد351 ابوخالد351 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة
المشاركات: 121
افتراضي

عزيزي جاكس مواضيعك دائما مثيرة ولذيذة في ذات الوقت

عموما هكذا أمور هي زوجية بحتة ولا يكون حلها بالعلن بهكذا وسائل
والا فأين المودة والرحمة ألتي جعلها الله عز وجل بين الزوجين


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #36  
قديم 09-14-2010, 07:07 AM
tzb222 tzb222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ليبيا
المشاركات: 200
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tzb222 إرسال رسالة عبر Skype إلى tzb222
افتراضي

جاكسي انت ممن تسخر هل من المرأة أم من الرجل أم من المجتمع أم من القانون أم من الشرع
هل تعلم بأنك تطاولت على كل شيء وكأنك رجل تنظر للعالم كله بنظرة احتقار وسخرية
يا أخي ((ما هكذا تورد الابل )) هل قرأت ما كتبت قبل ان ترسله بالله عليك ايعقل ان تكتب مثل هذا ( يرغب في الجنس كما يحب الخنزير الأكل) ايعقل ان تشبه نفسك بالخنزير من أجل ماذا
انت بهذا الاسلوب خسرت المضمون هذا ان كان هدفك النصيحة
__________________
على الدنيا السلام
 
من مواضيعي في المنتدي

* حماس او فتح
* اتهام شركات أدوية أمريكية وبنوك يهودية بإطلاق فيروس الخنازير
* مصر لسه بخير
* الاسير والعيد
* لقد وصلت الرسالة اليوم



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #37  
قديم 09-14-2010, 09:40 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tzb222 مشاهدة المشاركة
جاكسي انت ممن تسخر هل من المرأة أم من الرجل أم من المجتمع أم من القانون أم من الشرع
هل تعلم بأنك تطاولت على كل شيء وكأنك رجل تنظر للعالم كله بنظرة احتقار وسخرية
يا أخي ((ما هكذا تورد الابل )) هل قرأت ما كتبت قبل ان ترسله بالله عليك ايعقل ان تكتب مثل هذا ( يرغب في الجنس كما يحب الخنزير الأكل) ايعقل ان تشبه نفسك بالخنزير من أجل ماذا
انت بهذا الاسلوب خسرت المضمون هذا ان كان هدفك النصيحة
يا عزيزي لا املك إلا أن احترم رأيك ووجهة نظرك...

أنا اسخر من الجميع واسخر من تظاهر معظم النساء بتطبيق الشرع وادعاءهن التقيا، ولكنهن يضربن بأحاديث الرسول عليه السلام التي تحض على تمكين الزوج متى ما طلب النيك عرض الحائط...

أما تشبيهي لطلب الرجل الجنس برغبة الخنزير المستمرة في الأكل في مراحل معينة من حيات الزوج خصوصا خلال سنوات أوج فحولته وخلال السنوات الأولى من الزواج قبل الزهد فيه... هي من باب صيغة المبالغة وان كانت لا تخلو من مقاربة للواقع.

من القصص الكثيرة التي عايشتها وسمعت وقرأت عنها عن عدم تحمل النساء لرغبات الرجال المتكررة والعكس قصة إحدى قريباتي التي طلبت الطلاق من زوجها لأنها وصفته بالحمار في طلبه للجنس ووصفته بأنه حيوان لا يشبع...

وقصة مماثلة نشرتها الصحف قبل فترة نبأ تطليق القاضي لامرأة من زوجها المدمن للجنس وكان متفرغا فقط لشؤون فرجها وفتح حساب دائم في قنصليته... طبعا هذه من شواذ القصص وما أكثرها…

وقد شاركت في بعض الحوارات في منتديات غربية وصف كثير من النساء لطلب الزوج النيك انه يشبه الاغتصاب ويرددن الاسطوانة الممجوجة ويقلن أن الزوجة لا يجب أن تمارس الجنس مع زوجها إلا إذا كانت راغبة... وهذا بالطبع يتعارض مع مبدأ التضحيات والإيثار من الجانبين في حياة كل زوجين والذي أكدت عليه كثيرا في ردودي السابقة وإلا فشلت حياتهما معا.

ثم ثانيا، يا أخي حرام عليك... كل الاضاءات الرائعة التي أثرتها في مقالي لم تثر انتباهك، وما أثار انتباهك فقط هو موضوع الخنزير والذي واضح انه صيغة مبالغة؟ وكل ما قلته يصب في مصلحة الزوجة والمرأة عموما، لأنني لا أتصور زوجة محبة وذكية تصر على نشافة رأسها أبدا... لأنها هي التي ستكون خاسرة... ووالله لو كنت زوجة لفتحت فرجي لزوجي طوال 24 ساعة (طبعا بذكاء وتنويع) وكرست له كل وقتي حتى يبكي ويقول لي أغلقي يا حرمة بوابة عكا هذه... خلاااااااص لا أريد... سأطفش من البيت.

أتمنى أن تكون الفكرة وضحت...

ولك مني قرنفلة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* تعالوا نحلل هذه الصورة
* من يعرف جنياً يتلبسني؟! واخبار نيك مشعوذ لأكثر من 150 فتاة ساذجة
* مليارديرات العرب وثرواتهم - عبد الباري عطوان
* لماذا نصف هؤلاء بالمجانين؟
* فتيات جميلات صُوِّرن على حين غفلة (كل الجمال)
* أفضل بضاعة من مايكروسوفت - ممنوع دخول النساء
* صور كاريكاتورية هزلية لبعض المشاهير، مهضومة وااااااايد... تهبل...
* من أروع أعمال المصور المبدع ريتشارد كالمس (18+)
* ملك الزولو يطالب الراقصات العذراوات بتغطية مؤخراتهن عن المصورين الغربيين
* الى عرب امريكا جهزوا اطيازكم من جديد



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 09-14-2010 الساعة 10:16 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #38  
قديم 02-27-2011, 07:41 AM
محمد سعيد رجب عفارة محمد سعيد رجب عفارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 66
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

عن الإمام أبو عبد الله جعفر الصادق عليه السلام: "حرام على المرأة النوم، قبل أن تعرض نفسها على زوجها، تدس جسمها في فراشه و تلصق لحمها بلحمه"
......................
أبو رابعة محمد سعيد رجب عفارة


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #39  
قديم 02-27-2011, 10:34 AM
أم العبد أم العبد غير متواجد حالياً
مشاكسة بامتياز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: FRANCE ...........paris
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعيد رجب عفارة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

عن الإمام أبو عبد الله جعفر الصادق عليه السلام: "حرام على المرأة النوم، قبل أن تعرض نفسها على زوجها، تدس جسمها في فراشه و تلصق لحمها بلحمه"
......................
أبو رابعة محمد سعيد رجب عفارة
الله يرضى عليك يا محمد سعيد رجب عفارة على هذه الكلمة وعجبتني كلمة تلصقومين ذا إلي يقول إن فيه مرأة ما تمكن زوجها وترفض هذا الشيء أقوله خذها دكتور وآتأكد لو هي فعلا آمرأة أو لا ماعاد فيه ثقة بهذا الزمن المرأة مننا ما تكره تلصق بزوجها أربعة وعشرين ساعة وبلا شغل بلا أكل بلا نيلة المرأة قبل ما تتزوج وتحط فراسها هذا الشيء يعني بعد الزواج كأنها داخلة للجيش وتكون مستعدة في كل اللحظات مثل العسكري هو يدخل البيت يقول هلا حبيبتي هي تقول تمام يا فندم إنشاء الله تكون قبيلتها آتحرقت لازم تحط في راسها إن أهم شيء هو زوجها وكيف تريحه مافي شيء إسمه مراحل نفسيه وهرمونيه وكلام فاضي أصلا المرأة مثل الجنيه عوامل مين ذي إلي تأثر عليها والرجل ما يكلفه شيء فقط كلمتين حلوين ولمسه ناعمة وخلاص تتخدرفيده ويفعل فيها ما يشاء إنشاء الله يذبحها ويقطعها قطع
والزوجة لازم تكون ذكيه لأنها لو حصل شيء هي الخسرانه وحتى أيام الدوره والنفاس تقدر تريحه وتسعده نفسيا وذلك بطرق عدة ومن غير ما يغضبو ربهم وكله حلال في حلال ههههههههههههه . والله مفتاح السعادة في يد المرأة ومهما يكن الرجل هي تغيره وتجعل منه زوج مثالي . الله يسعد الجميع ويهدينا للخير.
__________________
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء
فادعــــولي
 
من مواضيعي في المنتدي

* مسؤول بمدرسة أهلية ووالده يغرران بفتاة و يغتصباها داخل شقة بالرياض
* كيف تنير بيتك ليلا بلا اضاءة‎؟؟؟؟؟؟؟
* فرفش محدش واخذ منها حاجة هههههههههه
* اضحك من قلبك..ز
* الفرق بين المخ العربي واليباني !!!!!!!!!!
* مبتعثة: أضاعوا حقيبة شهاداتي .. و«الخطوط» لا ترد
* كيف تطبخين زوجك ؟
* طرائف زوجيه
* لا تكوني امرأة إسفنجية‎
* للمرة الثانية خلال شهور الفلبين: جنين في مرحاض طائرة إماراتية قادمة من أبو ظبي



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:20 AM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.