التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتـدى استراحة الاعضاء





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2011, 07:48 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي طريقة مبتكرة للتعليم

__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* هل يوجد برنامج يجعل الجوال يكشف المعادن الدفينة؟
* سيطر على غضبك لحظة واحدة ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم
* علاج البهاق بإذن الله
* نصيحة ثمينة لاكلي لحوم الدجاج
* استرالي يتحدث عن قصة اسلامة بطريقة ممتعة
* الشعب يريد
* هذا هو هتلر العصر
* طلب من الشعب المصري الاستمرار في الانتفاضة القرضاوي يدعو مبارك للرحيل
* اهديكم هذه الاغنية التي تسافر بكم الى الخيال
* لماذا لا يجب ان تقفز الجدات بالمظلات ؟



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 02-28-2011, 08:18 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

والله ما فهمت حاجة في اي حاجة يا جدعان...

قال المثل تعيش كثير تشوف كثير...

من اين تأتي بهذه البلاوي يا دبش، انت بتاع مشاكل الله يرج شيطانك؟

لا تستغرب بعد كم سنة، سينتشر هذا التهريج في كل العالم...

لك مني سوسنة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* ماذا سيكون موقفك عندما تفاجأ بركاب في المترو وهم عراة تماما
* خبر عاجل: اطول كلمة مرور
* لحظات مذهلة لا تنسى في حياة بطلات الرقص الايقاعي على الجليد (18+)
* للمرأة أنوثتها .. وللرجل رجولته!!
* عالم مجانين... احداث ثقوب في الجسم بطريقة بشعة (+18)
* رحلة ممتعة في موطن قبيلة كوروبو الامازونية التي تصارع من أجل البقاء (18+)
* ما لا تعرفه عن نظام البغاء
* مسلسل حريم السلطان بدأ اليوم في قناة دبي، فرصة للتعرف على التاريخ المخزي
* صور الباعة في الشوارع التركية
* اشراط وعلامات الساعة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #3  
قديم 03-01-2011, 10:09 PM
حسام الدين الربيعي حسام الدين الربيعي غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2,067
افتراضي

هذا معلم عراقي في إحدى المدارس في العراق.
وهو يستخدم الطريقة القديمة في التعليم والتي كانت منتشرة في البلاد في بدايات القرن الماضي أبان عهد الحكم العثماني. واضاف عليها الهتاف الحماسي على الطريقة العراقية والتي تدعى (الهوسة).
يبدو بأنه رأى بأن العودة لهذه الطريقة والتي سمع بها من أجدادنا أجدى من الطريقة الحديثة المملة. وشيقة أكثر لدى التلاميذ الذيين يبدو عليهم ذلك من خلال تفاعلهم الواضح مع الأستاذ.
ولقت طريقته الخاصة صدا لدى الجهات التربوية الذين قاموا بتوثيقها إعلاميا وعرضها عبر وسائل الاعلام العراقية.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #4  
قديم 03-07-2011, 11:49 PM
عاشق السفر عاشق السفر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,662
افتراضي

هههههههههه
هذا ليس بمعلم باعتقادي هذا المعلم مروح من السيرك وهو متأثر بمهرج السيرك.
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* سيدتي أنتِ من يجبر زوجك على الكذب عليكِ
* الـــكـــــــوخ الــمـــحـــتــــرق
* لاحول ولا قوه الابالله
* هل تنتهي الصداقة بموقف او بكلمة
* امراة لها ماضى ....هل تتزوجنى
* برايك هل يفضل الشاب المحجبة ام الغير محجبة؟؟؟؟السوال موجة للطرفين
* كيفـ يتفااادى الزوجااان مشاكل خمس السنواات الاولــــــــــى,,
* الزواج ام الدراسة أيهما في صالح الفتاة ..؟؟؟
* متى تكون في أضعف حالاتك ؟
* اذا طلب منكي .... هل تفعليها ؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟ ارجو المشاركة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #5  
قديم 08-23-2016, 08:31 AM
جون 86 جون 86 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 10
افتراضي

أعجبنا العنوان ..
فذهبنا للبحث خلفه ..
المفاجأة أن المحتوى غير متوفر ..

دمتم بخير


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:10 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.