التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات الأخبار > منتدى الأخبار السياسية





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 03-08-2009, 09:24 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
Lightbulb

إصابة اثنين من قافلة
"شريان الحياة"
البريطانية

خلال مصادمات وقعت مع الأمن المصري




وقعت مساء اليوم الأحد، مصادمات بين الأمن المصري و الوفد البريطاني الذي يحمل مساعدات إنسانية لقطاع غزة.



وأفاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان أن اثنين من أعضاء قافلة "شريان الحياة" البريطانية أصيبا خلال المصادمات، التي اندلعت بعد رفض السلطات المصرية السماح لهم بدخول القطاع.




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ناري مشاهدة المشاركة
حماس تخضع لجدول أعمال إيرانى.. وإيران أصبحت على حدود مصر




الأكذوبة الخامسة:
حركة حماس المسيطرة على غزة أصبحت ألعوبة فى يد إيران، وهدفها ليس مقاومة إسرائيل ولكن نشر النفوذ الإيرانى فى المنطقة، وهكذا أصبحت إيران على حدود مصر فى غزة وهذا تهديد آخر للأمن القومى المصرى
.



الحقائق:
يبدو أن العملاء لا يفهمون العلاقات العربية - الإسلامية إلا على طريقتهم, فإذا كانوا هم عملاء لأمريكا، فلابد أن حماس عميلة لإيران، ولابد لكل طرف عربى أن يكون عميلا لأى جهة، وأيضا يقال: أن حماس عميلة لسوريا ولكن سوريا بلد عربى فلا يركزون على ذلك كثيرا، لأنهم سيقولون بناء على ذلك أن لسوريا مشروعا عربيا وهذا يفضح أن مصر لم يعد لها مشروع عربى.


لذلك يتم التركيز على إيران لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فإيران دولة غير عربية، وبالتالى يمكن القول أن حماس جزء من مشروع إيرانى فارسى شيعى للهيمنة على المنطقة، وبالتالى يتم توظيف العداء لحماس وغزة فى الدعاية الإعلامية المطلوبة ضد إيران، لأنها أصبحت الهدف الأول للحصار والضرب من قبل الحلف الصهيونى - الأمريكى لتقويض مشروعها النووى وبالتالى بدلا من تسمية التحالف الإيرانى - السورى مع المقاومة فى لبنان وفلسطين محور المقاومة والصمود ضد الحلف الصهيونى - الأمريكى، يتم تسميته مشروعا إيرانيا ضد العروبة وضد مصر الزعيمة المفترضة للعرب!
والحقيقة أن حركة حماس أقدم من الثورة الإيرانية بعشرات السنين، وكانت علاقة الجمهورية الإسلامية الإيرانية فى البداية مع ياسر عرفات ومنظمة التحرير الفلسطينية، وعندما تحولت حركة الإخوان المسلمين فى فلسطين إلى حماس مع الانتفاضة الأولى لم تكن لها أى علاقة مع إيران, فهى حركة نشأت وترعرعت داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة, وهى حركة جهادية استشهادية تسعى لتحرير كامل التراب الوطنى الفلسطينى. هذه أول حقيقة, والحقيقة الثانية البديهية أن حركة حماس حركة سنية أصيلة، وفلسطين لا يوجد فيها شيعة. وكان من الطبيعى أن تلتقى إيران مع حماس بعد تخلى فتح عن المقاومة والسير فى طريق أوسلو، وكانت من ثوابت الثورة الإيرانية العداء لأمريكا ولإسرائيل، ومعروف أن من القرارات المبكرة للإمام الخمينى قطع العلاقات مع إسرائيل وتسليم سفارة إسرائيل لمنظمة التحرير الفلسطينية، وقطع إمدادات البترول عن إسرائيل واحتضان المقاومة الفلسطينية، وكان ياسر عرفات من أوائل الزعماء الشعبيين الذين زاروا طهران. ومن الطبيعى كما ذكرنا أن ينتقل هذا التعاون إلى حماس وغيرها من منظمات المقاومة كالجهاد والجبهة الشعبية القيادة العامة ولجان المقاومة الشعبية، لأن إيران ظلت متمسكة بشعار "إزالة إسرائيل كغدة سرطانية", وعدم الاعتراف بها ككيان استيطانى استعمارى لأرض فلسطين الإسلامية. ولم تتوقف إيران عن التزامها بالمقاومة اللبنانية والفلسطينية، ولعبت دورا أساسيا فى ذلك، عوض تخاذل معظم الأنظمة العربية عن القيام بهذا الواجب، وهى من الأمور المحمودة التى يجب أن تذكر لإيران بأى معيار عربى أو إسلامى. وقد اعتبرنا دوما فى حزب العمل أن إيران إضافة مهمة وكبيرة للمواجهة العربية للحلف الصهيونى - الأمريكى، ورفعنا شعار التحالف الإيرانى - العربى فى مواجهة هؤلاء الأعداء. وقد ترسخ بالفعل هذا الشعار وتحول إلى حقيقة على المحور الإيرانى - السورى - الفلسطينى - اللبنانى. وقد كان من ثمار هذا التحالف التعويض عن خروج مصر المؤقت من الصراع، بل وانحيازها للسياسة الأمريكية فى المنطقة، وهو ما أدى إلى استمرار الصمود السورى رغم التخلى المصرى الكامل عن سوريا، وأدى إلى تحرير معظم الأراضى اللبنانية المحتلة عام 2000، وساهم فى إذكاء الانتفاضة الثانية فى فلسطين، ثم ساهم فى أكبر انكسار للجيش الإسرائيلى - بعد حرب أكتوبر - فى لبنان عام 2006، ثم فى غزة عام 2008/2009, وكانت إسرائيل قد أُجبرت على الانسحاب من غزة عام 2005 تحت وطأة الاستنزاف المستمر للمقاومة. وقد بذل حزب الله كل الجهود الممكنة لنقل خبراته فى المقاومة إلى فلسطين المحتلة بما فى ذلك غزة. وأصبح هناك نوع من التحالف العضوى بين المقاومتين اللبنانية والفلسطينية، وتنسيق استراتيجى على أعلى مستوى. وبالتالى فإن برنامج حماس هو برنامج فلسطينى أصيل يدعمه الموقف العربى التحررى والموقف الشرعى الإسلامى، والأصح أن يقال أن إيران هى التى تبنت جدول الأعمال الفلسطينى وليس العكس. وحماس كما ذكرنا هى كالكتاب المفتوح ليس على جدول أعمالها سوى المقاومة ثم المقاومة ثم المقاومة لتحرير فلسطين, وهى تستخدم مكانتها وتراثها النضالى لحشد التأييد العربى والإسلامى لهذا التوجه. ومن المخجل أن ينتقد الإعلام الرسمى المصرى أو العربى إيران لدعمها للمقاومة بينما تخلى معظم الحكام العرب عن هذا الواجب.
فإذا كان الوزن النسبى للدعم الإيرانى للمقاومة الفلسطينية قد زاد, فإن هذا يرجع إلى تخلى الحكام العرب عن هذا الدور، وليس لأن حماس رفضت الدعم العربى!! والمخجل أن الجامعة العربية اتخذت قرارا باعتبار غزة منطقة منكوبة بسبب العدوان الأخير, إلا أنها لم تفعل شيئا لتنفيذ هذا القرار. كذلك فإن قرارات تعمير غزة لم تنفذ لأن حكومة مصر لم تفتح معبر رفح للأسمنت والحديد وباقى مواد البناء، واعتبرت أن تعمير غزة هو واجب إسرائيل التى دمرتها!
عقب تولى حماس للحكومة فى غزة والضفة كنت فى زيارة لطهران والتقيت مع ممثل حماس هناك، وقال لى أن الحكومة الإيرانية مستعدة لتوريد كافة احتياجات الأراضى المحتلة لتعزيز البنية التحتية والاقتصادية والإدارية للضفة والقطاع, ولكن المعضلة فى دخول هذه المعونات العينية أنها تحتاج لموافقة إسرائيل ومصر. ولا أدرى هل نلوم إيران على هذا التوجه؟! إن من يلوم إيران على هذا التوجه لا يمكن إلا أن يكون إسرائيلى الهوى، أو أمريكى الهوى!
إن حركة حماس التى قدمت آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين وعلى رأسهم قيادات الحركة أنفسهم ليست هى التنظيم الذى يتلقى تعليمات من الخارج, أو يتم تحريكه بالأزرار, فهذا المفهوم الصبيانى الركيك يصلح لوصف عمل العملاء والمرتزقة لدى أعداء الأمة، ولا يصلح لوصف علاقة الشهداء الأحياء بإيران الذين يتقدمهم الشيخ أحمد ياسين.
أما ما يسمى المشروع الإيرانى فله وجهان: وجه التعاون والتحالف مع كافة القوى العربية الرسمية والشعبية ضد الحلف الصهيونى - الأمريكى، وهذا ما يجب التقاطه والتعامل معه. ووجه المصالح الوطنية للدولة الإيرانية، ولا يمكن إنكار سعى إيران لزيادة وزنها فى المنطقة كدولة إقليمية محورية، من خلال العلاقات الاقتصادية والثقافية والعلمية، والسياسة الخارجية الإيرانية تركز منذ زمن على إقامة علاقات طبيعية مع كافة الدول العربية، وليس على ما يسمى تصدير الثورة. وحكومة مصر هى التى ترفض الأيادى الإيرانية الممدودة مرارا لإقامة علاقات طبيعية مع إيران، والطريف أن أكبر العلاقات الاقتصادية العربية - الإيرانية هى مع الإمارات!!
ومن الطبيعى أن يزيد وزن إيران النسبى فى المنطقة بسبب قوتها العسكرية والعلمية والتكنولوجية, واختراقها لمجال غزو الفضاء والأقمار الصناعية, بسبب تقزم الدول العربية التى لا يوجد فى أى منها أى مشروع حقيقى لنهضة اقتصادية شاملة، أو سياسات استقلالية عن الولايات المتحدة. والملفت للانتباه أن تركيا تسير على خطى إيران، من خلال لعب دور إقليمى متميز مع العراق وسوريا وليبيا ولبنان وغزة!!
وغدا ربما سنسمع عن انتقال حدود تركيا إلى غزة وبالتالى مع مصر!! وتركيا لا تقوم بدور الدعم العسكرى، ولكن موقفها من غزة كان الأحرى أن تقوم به مصر.
فتركيا تربط العلاقات مع إسرائيل بإنهاء حصار غزة، بينما حكومة مصر تواصل تقديم الجوائز والحوافز لإسرائيل من خلال مزيد من صفقات الغاز الطبيعى.
وبالتالى فإن انقشاع الدور المصرى أو الدور السعودى هو الذى يضاعف من حجم ووزن الدور الإيرانى فى المنطقة. إذن لماذا نحمل إيران عواقب الخيبة العربية؟
ولا اقصد أن المشروع العربى يجب أن يكون تصادميا مع الدور الإيرانى, بالعكس, فالمفروض هو التناغم والتنسيق والمنافسة السلمية فى الخير (وَفِى ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ المُتَنَافِسُونَ).
وفيما يتعلق بموضوعنا فإن تعميق العلاقات الإيرانية الفلسطينية ليس موجها ضد مصر, بل ضد إسرائيل. فحماس ليس لديها أى مشروع تجاه مصر أو غيرها من البلاد العربية, وغاية ما تتمناه أن تكون مصر ممرا آمنا يربط بين غزة والعالم الخارجى. وإيران ليس لديها مشروع للهيمنة على الوطن العربى.
قد نختلف مع السياسة الإيرانية فى هذا الموضوع أو ذاك، ولكن فكرة الهيمنة أو السيطرة على مصر غير مطروحة، فهم أناس عقلاء ولا يطرحون أهدافا وهمية.
وتطورات الصراع فى غزة لا علاقة لها بإيران، ففوز حماس فى الانتخابات كان مفاجـأة للجميع بما فيهم حماس ذاتها!! بل وحسب معلومات مؤكدة من مصادر فلسطينية فإن إيران لم تكن متحمسة لفكرة نزول الانتخابات, كذلك فإن إيران لم تخطط لانسحاب شارون من غزة، كذلك فإن الحسم العسكرى فى غزة ضد عملاء إسرائيل كان قرارا حمساويا ميدانيا، وبالتالى فإن تحول غزة إلى قلعة للمقاومة وحماس, جاء فى إطار مجريات الصراع مع إسرائيل, ولا علاقة لمصر أو لإيران بذلك. فليست مصر هى المستهدفة من هذه التطورات، وكذلك لم تكن إيران طرفا موجها لحماس.
ومن ضمن السخافات التى يرددها الإعلام الرسمى المصرى أن إيران أو إيران وسوريا معا يعطلان المصالحة بين فتح وحماس. فبالإضافة لما ذكرناه آنفا عن أن حماس ليست هى التنظيم الذى يتحرك بالأزرار من خارج مؤسساته الشورية فإن هذا الكلام أشبة بالهذيان، فإيران وسوريا تدركان أن تعطيل المصالحة يستخدم كحجة لحصار غزة، وبالتالى فإن إيران وسوريا كحليفتين لحماس لا مصلحة لهما فى استمرار خنق غزة، وبالتالى لا مصلحة لهما فى توتير العلاقات بين مصر وحماس. لأن مصر ببساطة هى الممر الوحيد لغزة إلى العالم الخارجى. وباستخدام أبسط قواعد المنطق فإن إيران أو سوريا لن يضغطا على حماس لرفض الورقة المصرية للمصالحة لتهميش دور مصر. فالواقع أن مصر لا يمكن أن تهمش فى موضوع غزة بسبب الواقع الجغرافى. كما أن حماس لا يمكن أن تقبل الانتحار إرضاء لإيران أو سوريا مع افتراض أنهما يطلبان ذلك المطلب الخيالى (رفض المصالحة ومكايدة مصر)!
وقد أوضحنا ببساطة من قبل أن الورقة المصرية للمصالحة تتضمن تصفية المقاومة ضد إسرائيل, وتبعية كل القوى العسكرية لأجهزة الأمن, وهذا ما اعترف به نبيل شعث القيادى فى فتح فى حديث لصحيفة مصرية. وبالتالى فإذا كان نهج حماس هو المقاومة ثم المقاومة ثم المقاومة فهل تحتاج لتحريض سورى أو إيرانى لرفض تصفية المقاومة أى تصفية نفسها؟
وأخيرا من العار على مصر الرسمية أن تردد أن إيران وحماس يهددان الأمن القومى المصرى، فى وقت يواصل الجيش الإسرائيلى تدريباته لمواجهة حرب محتملة مع إيران وسوريا وحزب الله وحماس. إن حكام مصر يُخدَّمون إعلاميا وسياسيا على الموقف الإسرائيلى، ويقدمون له عمقا استراتيجيا. ولا حول ولا قوة إلا بالله، فإلى هذا الحد انحدر موقف حكامنا؟!
مجدى أحمد حسين




وكان مصدر فلسطيني في معبر رفح قد اتهم السلطات المصرية بممارسة ضغوط على قافلة شريان الحياة لتغيير مسارها من معبر رفح باتجاه معبر كرم أبو سالم الخاضع لسيطرة الجيش الإسرائيلي.



و كان من المقرر أن تصل القافلة البريطانية اليوم إلى معبر رفح بعد أن قدمت براً من بريطانيا عبر عدد من الدول، حيث جرت استعدادات في غزة من أجل تنظيم استقبال حافل للقافلة التي يقودها غالاوي الذي وصل أمس إلى القاهرة قادماً من لندن للانضمام للقافلة.



إلى ذلك، أعلن مسؤول في حكومة غزة اليوم الأحد أن النائب في مجلس العموم البريطاني جورج غالاوي يجرى مفاوضات مع الجانب المصري في معبر رفح بهدف التنسيق لمرور قافلة المساعدات البريطانية "شريان الحياة" إلى قطاع غزة من معبر رفح.



وقال وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة هنية أحمد الكرد للصحفيين قبالة معبر رفح البري "إن غالاوي موجود في الجانب المصري من معبر رفح ويجري مفاوضات مع المصريين بهدف التنسيق لمرور القافلة التي انطلقت من بريطانيا في السادس عشر من الشهر الماضي وعبرت عدة دول".


وأضاف: "أن هناك أنباء تتحدث عن نصب السلطات المصرية لعدة حواجز أمنية بين مدينة العريش ورفح المصرية"، معرباً عن أمله أن في أن تكون تلك الأنباء "كاذبة وأن تسهل السلطات المصرية مرور القافلة البريطانية إلى قطاع غزة".


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : مسلمة غيورة بتاريخ 04-08-2010 الساعة 12:03 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #22  
قديم 03-10-2009, 02:25 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
Lightbulb

وصول قافلة ..
شريان الحياة
إلى غزة .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #23  
قديم 03-10-2009, 02:42 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي







زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #24  
قديم 03-10-2009, 02:45 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
Lightbulb

أحفاد بلفور أوصلوا شريان الحياة إلى غزة ...
بعد أن قطعه أحفاد......
أمة لا إله إلآ الله
.







زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #25  
قديم 03-15-2009, 09:35 PM
haylouch haylouch غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 33
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى haylouch إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى haylouch إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى haylouch إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى haylouch
افتراضي


غزة تحترق والعرب تفترق

بغت صهيون بغزة فسادا *************** فأبادت الغرس والعباد

وأحرقت السهل والواد **************** وقتلت الشيخ والأولاد

تفتك بهم جماعات وفرادى *********ما لكم ياعرب لا تفتون الجهاد

وصرتم مع صهيون أوغادا ********* تتفرجون وكأن ليس لكم أكبادا

بأوطانكم كنتم الأسياد ************* أقررتم لصهيون أنكم أحادى

لا قدس أردتم ولا أمجادا ************* غير كرسي تقبعونه جمادا

لا تأبهون بمن أن ولا بمن نادى ************ تحت الركام يطلب زادا

وصانا نبينا الحبيب محمدا *********** لنكون في الأرض صلبا أوتادا

ما أجبتم القدس وزدتم عنادا*** فليسلط الله عليكم السرطان والسهاد

يوم الوعيد قريب وكأنه غدا ********* يرمي بأشراره على من اعتدى

وبغى بطشا بأهل غزة وأفسد ********** فألبسهم ثوبا حالكا أسودا

أن سألوا الله ودكروا محمدا ********** واستغاثوا بكل من هو أجودا

النصر آت ولن تعرف له أمدا ************ ويعلو الحق فيكون سرمدا

ما عاش الطلم يوما أبدا *************** أن نسفه الحق فغدا رمادا

شعوبكم تحترق وتمد يدا ************** وتنادي بالجهاد لغزة موحدا

مال الرعب رج منكم الكبد ************* من صهيون وقد أصابكم نكدا

شيطان الغرب والشرق توحدا*************** بغيا بأهل غزة فتجندا

الغرب دجج صهيون عتادا ************** والعون بالمعبر منع الامداد

هده الأيام جحيم بلا هوادا ************** أضحى القطاع فيها رمادا

ما كنا، وقد عدنا نخاف الردى ************ والقدس تنادينا لنستشهد

فهبوا اخوتي وكونوا جندا ************واقتدوا بصلاح الدين المجاهد

وادحروا صهيون بني يهود******* ما لهم شجاعة وماكانت عليهم جلدا

وأرونا فيهم يوما أسودا ***** كحزب الله أمسا وصدام قبل فاستشهد

أخبث الخلق كان الله قد أوجد***** بني صهيون منهم الخنازير والقرد

أبهدا السلام كنت تهتف ممجدا***** أم قصد خفي يلطخ يدك متوعدا

تحفط عروقك سما متجمدا ********* تسقيه كل من يدكر الله موحدا

حيثما وليت تجد شعبا منددا ******** أهجرنا مليا ما لنا بقدومك تلددا

كفاك حداِؤه اهانة فرماك متعمدا**** اعرابا لحبك لدى الأحراريا مريدا

ملامح قرد تعتري وجهك المتجعد **** هي ألغاز تشرح طبعك المفسد

اهوى اللعين فانصرف مفردا**** وانكشفتم يا حكام فمن يمد لكم يدا

ماهمكم بالغرب وهو يكن لكم العدى****** توحدوا وكونوا رجلا واحدا

يقيم الدنيا وتقعد له ان هو قعد ** فأين الشهامة والعروبة وأين الفدى

شيم الأسلاف تلكم بها يحتدى ****** هيا للجها فقد أطلنا علينا الأمد



المؤلف =//= هيلوش[/b]


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #26  
قديم 03-17-2009, 09:56 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
Lightbulb

Gazza Will Never Die..



[youtube]7UMAAjtfDxo&eurl=http://peaceful-demon.blogspot.com/[/youtube]


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : مسلمة غيورة بتاريخ 04-09-2009 الساعة 11:10 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #27  
قديم 03-30-2009, 06:48 PM
BATMAN2009 BATMAN2009 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 66
افتراضي


عهــدا ووعــدا سنثأر ياغزة

[youtube]7UMAAjtfDxo&eurl=http://peaceful-demon.blogspot.com/[/youtube]

اللهم عليك بالخونة الظاهر منهم والباطن


اختي مسلمة غيورة

بارك الله فيك
__________________
وفضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلتين :
سئلت اليهود : من خير أهل ملتكم ؟ قالوا : أصحاب موسى
وسئلت النصارى : من خير أهل ملتكم ؟ قالوا : حواري عيسى

وسئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم ؟ قالوا : أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم .

لاتنسى مشاهدة الفيديو
فضيحة جنسية في أشهر قناة امريكية


[youtube]3VpcM_muD9k[/youtube]
 
من مواضيعي في المنتدي

* ][][=>>صـــــور نســــاء في سـاحـات الوغــى<<=][][
* التميمي: حزب الله يساعدنا لأهداف توسعية وليس لسواد عيوننا
* اسرائيل منعت هذي الصور يتبولون فوق ملابسهم العسكريه.... شاهد الفيديو
* للمثقفين فقط وليس للغوغاء والرعاع
* هــل تــوجــد في بيتـك مـثـل هــذه، !!!!
* فيديو بالصوت والصورة خيانة نصر الله للبنان وفلسطين
* فيديو انحناء الرئيس الامريكي أوباما للعاهل السعودي
* صباح الموسوي **** اين الصــــــــواريخ الايــــــرانية
* بعد اختراق موقع بن باز دعس اكثر من 252 سيرفر شيعي
* سحق موقع ساب الصحابة ( السستاني )



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : BATMAN2009 بتاريخ 03-30-2009 الساعة 06:51 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #28  
قديم 04-09-2009, 11:05 AM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي

هذه صور
للهجوم
الذي يقوم به
الجيش الإسرائيلي
على المدنيين
في غزة



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




............................


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #29  
قديم 04-09-2009, 11:09 AM
الغريب1984 الغريب1984 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الامارات العربية المتحدة / ابوظبي
المشاركات: 1,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الغريب1984
افتراضي هلا ورحب

مسلمة غيورة
وين الغيبة من زمان ما شفناكي
كيف الحال
بس الموضوع قديم شو ذكرك فيو اليوم تردي عليه
__________________
SMEL._.MAN@HOTMAIL.COM
00971506227713
UAE

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* اتريد ان تغفر خظاياك لوكانت مثل زبد البحر
* امتحان الثانوية العامه دورة 2025
* الى اصحاب الفضائح
* اذا شب حريق في بيتك من تنقظ اولاً امك او أبنك ؟؟؟؟؟
* لقلبك مدينة كبيرة
* امريكي يصف لزوجته صـــــــدام قبل الاعدام
* قائمة الأكاذيب السنوية - توقعات 2010‏
* اغلى قهوة بالعالم تخرج من حيوان ..كوبي لواك بالصورة
* اجمل ما قال الفلاسفة عن المرءة
* سؤال كم عدد الاشخاص الموجودين بالصورة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #30  
قديم 04-09-2009, 11:19 AM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب1984 مشاهدة المشاركة
مسلمة غيورة
وين الغيبة من زمان ما شفناكي
كيف الحال
بس الموضوع قديم شو ذكرك فيو اليوم تردي عليه
هل أصبح قديماً حقاً ....
هل زال حصار غزة ؟؟؟؟
أخي الفاضل ....
هذا تصنيفه الموضوع المستمر ....
حتى يزول العدوان .

شكراً لأهتمامك ....
ساهم معنا .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #31  
قديم 05-16-2009, 08:55 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
Lightbulb

منقـــــول


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحط مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة حبيت اكتب في هالموضوع من زود القهر الي فيني
انا اخوي يشتغل في مطار الدوحة وقبل يومين صارله موقف مع مسافر
تفاجأ اخوي انه يحمل الجواز الاسرائيلي وهو مغادر الدوحة
فلما جاء المسافر عند اخوي وعطاه الجواز كان في ورقة رسمية
مع الجواز من جهة معينة ماحب اذكر اسمها عشان الفضايح
الورقة الرسمية توصي بمعاملة هالمسافر بشكل جيد ومرافقته مع الحراسة
لين باب الطيارة !!
والي زاد الطين بلة بانه المسافر كان رايح على سويسرا ترانزيت ومن ثم يركب طيارة ثانية الى تل ابيب
بس المسافر اليهودي طلب بانه الحقائب تشحن مباشرة الى تل ابيب !!
تل ابيب يا أكبر الكبائر ؟؟ !!


انا ماعندي اي تعليق على هالشي غير انه بقولكم انه ماحد موطي راس العرب الا العرب نفسهم
واحنا الي خلينهام ينفخون راسهم علينا وفي بلادنا :11::11:

واختم موضوعي بالمثل الي يقول
سألوا فرعون قالوله ليش تجبرت وتفرعنت ؟؟
فرعون قال : ما لقيت حد يردعني وانتوا الي خليتوني فرعون !!


حسبي الله ونعم الوكيل


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : مسلمة غيورة بتاريخ 05-16-2009 الساعة 09:09 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #32  
قديم 06-02-2009, 10:31 PM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي

حماس في الذكرى الــ61 لنكبة الشعب الفلسطيني : المقاومة خيارنا.. والوحدة طريقنا.. ولا شرعية للاحتلال على أرضنا
مركز البيان للإعلام
أكدت حركة المقاومة الإسلامية
"حماس"
أنه وفي الذكرى الواحدة والستين لنكبة الشعب الفلسطيني بأنها وبرغم من الضغوط التي تواجهها فإنها متمسكة بخيار المقاومة لتحرير فلسطين واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني. وأشارت الحركة في بيان صادر عنها في هذه المناسبة بأنه لا شرعية للإحتلال على الأرض الفلسطينية , وشددت على أن الوحدة الوطنية هي طريقها لوحدة الصف الفلسطيني .

وقال بيان الحركة الذي وصلنا نسخة عنه ,:"إننا في هذه الذكرى نستحضر كل ما يحاك ضد قضيتنا وشعبنا وما يتعرض له من أبشع الهجمات الإرهابية والاستيطانية وأخطرها تحت سمع وبصر العالم أجمع، وكذلك المخططات الصهيوأمريكية لإعطاء شرعية للكيان الصهيوني لقيام دولته اليهودية على أرضنا وإسقاط حق شعبنا في أرضه ووطنه، وإغلاق الباب أمام عودة اللاجئين الذين هجروا من ديارهم منذ اغتصاب فلسطين".


وتابع البيان
," إن فلسطين أرض عربية إسلامية وهي أمانة في أعناقنا جميعاً ولا يجوز التفريط بشبر منها وعلى الجميع حمايتها والدفاع عنها وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، ولا شرعية للاحتلال الصهيوني على أرضنا مهما حاولوا من تغيير الواقع وتكريس الاستيطان وتهويد القدس، ولا اعتراف بأي من الاتفاقيات التي تؤسس لشرعنه الاحتلال على ترابنا".


وأكدت الحركة
لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات على عهدها معهم وتمسكها بالجهاد والمقاومة كخيار إستراتيجي لتحقيق النصر والتحرير واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني , مؤكدتاً على مواصلتها للقتال ضد الاحتلال والدفاع عن الأرض والهوية والمقدسات .

وأضاف بيان الحركة ,"|ستبقى القدس والمسجد الأقصى قلب الصراع والقضية المركزية لشعبنا والأمة العربية والإسلامية، وإن عمليات التهويد والتطهير العنصري والعرقي التي يتعرض لها أهلنا في القدس واقتلاعهم من أرضهم وديارهم وتدمير بيوتهم وفرض سياسة الأمر الواقع لن تغير وجه الحقيقة ولن تنال من بعدها العربي ووقفها الإسلامي".

وشددت حماس على أن حق عودة اللاجئين إلى ديارهم حقٌ أصيل غير قابلٍ للمساومة أو التفريط، يجسد حق شعبنا الفلسطيني في تقرير المصير، وهو حق شرعي لا تجوز فيه الإنابة ولا تلغيه أية اتفاقيات أو معاهدات، وأن المساس به ليس منفصلا عن محاولة المساس بالحقوق والثوابت الوطنية عبر مشاريع التسوية السياسية المشبوهة.
وأوضحت الحركة عدم اعترافنا بأي مبادرة أو توقيع من أية جهة أو طرف فلسطيني أو خارجي بالالتفاف والتنازل عن حق العودة الكامل.


وقال بيان حماس في ذكرى النكبة ,:" نجدد إصرارنا على المضي قدماً نحو تجسيد الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا وتذليل كافة العقبات التي تواجه إنجاح الحوار الوطني وترتيب البيت الفلسطيني وتمتين الجبهة الداخلية لتعزيز صمود شعبنا في وجه التحديات التي تعصف بقضيته الوطنية؛ وعليه فإننا ندعو سلطة المقاطعة في "رام الله" إلى عدم الارتهان للاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال ووقف ملاحقة المقاومة وإطلاق سراح المعتقلين من أبناء المقاومة في سجونها إذا ما أرادت إنجاح الحوار وتحقيق المصالحة".

كما طالب البيان قادة وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخروج عن صمتهم وتحمل مسئولياتهم تجاه قضية فلسطين وردّها إلى جذورها العربية والإسلامية، والوقوف إلى جانب حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني، وكسر العزلة والحصار،

ورفض التفاوض والتطبيع مع الكيان المسخ، وصيانة الحق الشرعي للشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير، والتصدي لعمليات التهويد في القدس والمسجد الأقصى . واستطرد البيان ,:"وذلك قبل أن تفجع الأمة "لا قدر الله" بما ستئول إليه أحوال القدس والأقصى إذا ما استمر صمتهم المقيت أمام عمليات التهويد الخطيرة. فالسكوت عما يجري هو بمثابة توفير الغطاء لهذا العدو للتمادي في سياساته العدائية لشعبنا”.


ودعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده في الداخل والشتات إلى إحياء ذكرى النكبة الأليمة بالمسيرات والإعتصامات، والمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي تنظمها حركة المقاومة الإسلامية "حماس" واللجنة العليا لإحياء ذكرى النكبة، وذلك يوم الجمعة 15/5 بعنوان "مسيرة العودة"، والتي ستنطلق من مدينة غزة نحو الشمال. حيث فلسطين المحتلة عام 48 وستزف قوافل العائدين من الآباء والأجداد إلى قراهم ومدنهم التي أخرجوا منها بغير حق.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #33  
قديم 07-18-2009, 01:09 PM
tzb222 tzb222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ليبيا
المشاركات: 200
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tzb222 إرسال رسالة عبر Skype إلى tzb222
افتراضي غزة الصمود

ها نحن صامدون
برغم الحصار
برغم القنابل برغم الدمار
الموت فينا شهادة أو انتصار
هيا أضربوا أو فجروا
أو حطموا ما شئتم
فقلوبنا صارت جدار
فكل ظلمة ليلة
تمحى إذا طلع النهار
29/12/2008
خالد


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #34  
قديم 07-18-2009, 01:11 PM
tzb222 tzb222 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ليبيا
المشاركات: 200
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tzb222 إرسال رسالة عبر Skype إلى tzb222
افتراضي


يا غزتي لا تنحني
الله أكبر فوق كيد المعتد
هيا امسحي الدمع
أمد لكي اليد
يا غزتي هيا انهضي
بإرادة الأبطال نصرك في الغد
مهما عتوا مهما ارتقوا
فالمجد للأبطال لا للمعتد
هيا انهضي
بإدماء أبناء لك
قد سجل التاريخ
مجدا اسمك
مهما عتوا
فالقدس يشهد انك
ارض الإباء
والمجد فيك مجدد
هيا انهضي
ملحمة الأبطال فيك تجسدت
كم كبلوك وحاصروك
كم أرهقوك وعذبوك
لكنها الأيام تحصد حزنها
وغدا سيزهو النصر للمتأمل
فأنت مدرسة الفداء
وأنت آيات الإباء
هيا انهضي
يا غزتي
سيزرع الدم فيك شوكا
تحت أقدام العدو
ويستبين الحق يوما
دونما مد الأيادي
والركوع والخنوع
فلشهيد صدا ينادي
لا سلام مع الأعادي
يا عزتي يا غزتي
أنت للتاريخ جرح
فأنهضي
خالد الليبي 9/1/2009


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #35  
قديم 09-18-2009, 03:21 AM
MR FERAS SYRIA MR FERAS SYRIA غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: سورية ,, الأقامة في السعودية
المشاركات: 4
افتراضي لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم أنصرهم يا رب


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #36  
قديم 12-19-2009, 01:04 AM
المفتش كرمبو المفتش كرمبو غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 812
افتراضي

وبعد ذلك لا
اطلاق صواريخ ولايحزنون


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #37  
قديم 12-29-2009, 07:46 PM
namouri namouri غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفتش كرمبو مشاهدة المشاركة
وبعد ذلك لا
اطلاق صواريخ ولايحزنون
والله لو تخرس يكون أكرم لك .ما رأيت سطحية و غباء و صبيانية مثل الذي تفعله و تتفوه به.قمة الخيانة و العبثية على رأي عباسكم الصغير و الأول.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #38  
قديم 12-29-2009, 09:10 PM
LAKAF LAKAF غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2
افتراضي أين العرب

نجن ينقصنا واد مثل شفايز وآخر برلمانى مثل غلاوى


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #39  
قديم 03-03-2010, 12:10 AM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي

وما النصر إلا من عند الله .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #40  
قديم 03-03-2010, 12:13 AM
مسلمة غيورة مسلمة غيورة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,205
افتراضي

اللهم ...
أعز الإسلام ..
بـ
غالاوي ..
و
تشافيــــــــــز ...
و
عزمي بشارة .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:33 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.