التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات الأخبار > منتدى الأخبار العامة





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2009, 04:13 AM
sharad sharad غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,858
افتراضي سابقة عربية.. راقصات عاريات في شوارع الجزائر


في سابقة تعتبر الأولى من نوعها في دولة عربية ووسط صدمة الجزائريين أنفسهم، طافت راقصات إفريقيات عاريات شوارع العاصمة في إطار فعاليات تنظمها السلطات الجزائرية للاحتفال بمهرجان ثقافي إفريقي.
وبحسب ما ورد في صحيفة "الشروق" الجزائرية الأحد 5-7-2009، فإن مشهد الراقصات العاريات وهن يقمن برقصات استعراضية جسدية إباحية أثار دهشة العائلات الجزائرية التي جاءت من مختلف نواحي العاصمة لمشاهدة القوافل الإفريقية .

وتشارك نحو 53 دولة من دول الاتحاد الإفريقي في المهرجان الذي انطلقت فعاليات دورته الثانية يوم الأربعاء الماضي من ساحة صوفيا بالجزائر، في إطار احتفال الجزائر بالذكرى الـ47 لعيدي الاستقلال والشباب.

وينظم المهرجان الذي يستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري تحت شعار "إفريقيا التجديد والنهضة"؛ حيث سيتم التركيز على ثقافة وتراث إفريقيا من أدب وفنون مرئية وموسيقى ومسرح وسينما، وأشرفت على حفل الافتتاح وزيرة الثقافة خليدة تومي ورافقها 37 مبعوثا إفريقيا، وبحضور والي ولاية الجزائر وعدد من وزراء الحكومة، بحسب الصحيفة.

وعلى مدى 15 يوما تجوب شوارع العاصمة في إطار هذا المهرجان مواكب تمثل الدول عبر رموز خاصة بكل بلد أو منطقة إفريقية.

"صدمة"

غير أن عروض الراقصات اللائي ظهرن بملابس فاضحة تظهر كل عوراتهن أثارت استياء جمهور الحاضرين الذين عبروا عن رفضهم لمثل هذه العروض التي شكلت "صدمة وخدشت الحياء العام"، بحسب تعبير الصحيفة.

وتباينت ردود أفعال القراء على موقع الصحيفة الإلكتروني؛ حيث علق قارئ قائلا: "كل بلد وله تقاليده"، وعارضه جزائري آخر: "هذه فضيحة جديدة وننتظر رد المسئولين وعلى رأسهم وزيرة الثقافة المعنية بالأمر".

وأخذ قارئ ثالث الموضوع من ناحية اقتصادية؛ حيث قال: "هذه مهزلة من جميع النواحي.. نحن لسنا ضد ثقافة المهرجانات، ولكن نحن في أزمة عالمية في جميع الميادين الاقتصادية والطبيعية والثقافية... وما نراه في السنوات الأخيرة بالجزائر ليس إلا هدرا لمال الشعب وتوظيفه في أمور نحن بغنى عنها".
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* جوجل إيرث يدخل أعماق المحيط
* برنامج لا تشاهد الصورة ثابتة مثل google earth بل شاهدها حية مع برنامج Nasa World
* صحيفة جنوب إفريقية: قصة العاهرات ولاعبي المنتخب المصري مفبركة
* إيطاليا تعزز أمنها بعد الهجوم على برلسكوني
* هل تغيرت نظرة شباب اليوم حول غشاء البكارة؟
* اتهام فيلق القدس الإيراني بـ"ثقب" إمام سني عراقي "معاد للشيعة"
* الحوثي يعلن وقف الحرب مع السعودية والانسحاب من أراضيها
* اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة
* محكمة سعودية تحكم على سوري بالسجن 4 أشهر و 98 جلدة لتهديده فتاة بنشر صورها
* بلاتيني يهاجم كبرى الأندية ويصف مانشستر سيتي "بالسخافة"



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-07-2009, 06:20 AM
نورالبتول نورالبتول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 252
افتراضي

اي ثقافة هذا اللي تدعو وتدل على انحطاط مظميها ومنفذيها الحمدلله على نمعمت الاسلام والدين والعقل هؤلاء ناس بلا عقول يدعو الى اثارة الفسق والفواحش والعياذ بالله يدفنون عقولهم ويستخدمون اجسامهم


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-07-2009, 08:03 AM
annoos annoos غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الأردن-عمان-الشميساني
المشاركات: 1,028
افتراضي

لاحول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
خبر مؤسف ومحزن


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-07-2009, 08:43 AM
شادي القعب شادي القعب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 73
Arrow رسالة إلى كل شخص معه قرشين تعبينه

السلام عليكم ,,,
صدق المثل الذي قال :
اللي معاه قرش محيره يجيب بيه حمام ويطيره
تحياتي ,,,
شـــــادي القـــــعب


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-07-2009, 11:42 AM
manmoh9 manmoh9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 181
افتراضي

ليش زعلانين افريقيات رقصوا زعلوكم الدنيا كلها خربانه
والذكي يشوف ويقول الحمدلله عل نعمة العقل
ويقول حسبنا الله ونعم الوكيل 0
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* الصبي و الجرسونه
* التمــــــــــر
* لهـذا انفصلـنا
* هل أنت شخص يحب السيطرة؟
* ملابس نسائية داخلية مثيرة ?
* انتقل إلى رحمة الله شيخنا ووالدنا العلامة "عبدالله ابن جبرين" إنا لله وإنا إليه راجعو
* مـاكــذبـت أمـي عـلـيّ .. يـوم قــالــت ?
* بنغالي سرق مليون دولار من راغبين في الحج
* صور مثيرة جداً لاننصح بدخول ذوي القلوب الضعيفة
* عروس سعودية تزف نفسها بآية ( هذه جهنم التي كنتم توعدون )



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 07-07-2009, 12:19 PM
هيثم22 هيثم22 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 119
افتراضي

فين جميل الردئ يشوف ويعلق على الموضوع مثل ملايين الشرفاء من الاخوة الجزائريين ولا هو فالح بس يسب اسياده
مش هقوله كان حصل ايه من بسطاء الشعب المصري لو ظهرة في شوارعهم حاجة مثل دي لان الغلابة مازالوا يحافظون على هويتهم
خلي عند ( ................... ) دم وأعمل حاجة لو عندك شرف


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 07-07-2009, 01:12 PM
jamelradi
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم22 مشاهدة المشاركة
فين جميل الردئ يشوف ويعلق على الموضوع مثل ملايين الشرفاء من الاخوة الجزائريين ولا هو فالح بس يسب اسياده
مش هقوله كان حصل ايه من بسطاء الشعب المصري لو ظهرة في شوارعهم حاجة مثل دي لان الغلابة مازالوا يحافظون على هويتهم
خلي عند ( ................... ) دم وأعمل حاجة لو عندك شرف
يا هذا "الهيشر" انا هنا لاغلق لك لسانك الجارح
..1-البنات الافريقيات كانو يمثلون بلدانهم وليس الجزائر كما انهم لبسو كما تلبس أغلبية بنات مصر عندكم وبدون مهرجانات روح شوف "الزمالك و شبرة" ثم قل لي
....أ................................ههههههههههههه هههههه..........................
...با "هيشر"انا لا أحترم أمثالك التافهين
..وبلا سلام على "زبالة"قاع الدنيا


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 07-07-2009, 06:23 PM
gapr gapr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 378
افتراضي ممكن

كل بلد لة عاداتة 000الافارقة هذة عاداتهم الغريبة علينا


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 07-07-2009, 07:16 PM
abu_3bdulla abu_3bdulla غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 773
افتراضي

لاحول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
خبر مؤسف ومحزن


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 07-07-2009, 08:23 PM
yasserkol yasserkol غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 119
افتراضي

استغفر الله العظيم


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #11  
قديم 07-07-2009, 09:06 PM
ninosafi ninosafi غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

اشكالهم متل أكلة لحوم البشر


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #12  
قديم 07-07-2009, 09:41 PM
ابو زهير الجلالي ابو زهير الجلالي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 90
افتراضي Rad Djamil

kol Bilad Aibha Ala Ridjalha Ama Nsaha Manahkouch

كل بلاد عيبها على رجالها اما انساها مانحكوش

وان تكون مرأة تشرف على مهرجان كهذا فماذا تنتظر


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : ابو زهير الجلالي بتاريخ 07-07-2009 الساعة 09:44 PM.
رد مع اقتباس

  #13  
قديم 07-07-2009, 11:33 PM
mona_mimi mona_mimi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 49
افتراضي

أستغفر الله العلي العظيم


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #14  
قديم 07-08-2009, 12:54 AM
nonna-100 nonna-100 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعوديه -جدة
المشاركات: 87
افتراضي

عيش كثير
وشوف اكثر
ههههههههههههههههههههه
بس الله يخليكم لا تضاربوا
__________________
الحمد لله علي جميع النعم التى املكها والتى لا املكها
 
من مواضيعي في المنتدي



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #15  
قديم 07-08-2009, 01:25 PM
staifiya staifiya غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: algerie
المشاركات: 4
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى staifiya
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم22 مشاهدة المشاركة
فين جميل الردئ يشوف ويعلق على الموضوع مثل ملايين الشرفاء من الاخوة الجزائريين ولا هو فالح بس يسب اسياده
مش هقوله كان حصل ايه من بسطاء الشعب المصري لو ظهرة في شوارعهم حاجة مثل دي لان الغلابة مازالوا يحافظون على هويتهم
خلي عند ( ................... ) دم وأعمل حاجة لو عندك شرف
احترم نفسك وعيب عليك تحكي الكلام هذا احنا اشرف منكم وهذو افارقة جاؤو يمثلو بلادهم.ورقصو زي مايرقصو الرقاصات نتاوعكم على شاشات التلفزيون.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #16  
قديم 07-08-2009, 03:13 PM
سامى خفاجى سامى خفاجى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مصر - الاسكندرية
المشاركات: 396
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamelradi مشاهدة المشاركة
يا هذا "الهيشر" انا هنا لاغلق لك لسانك الجارح
..1-البنات الافريقيات كانو يمثلون بلدانهم وليس الجزائر كما انهم لبسو كما تلبس أغلبية بنات مصر عندكم وبدون مهرجانات روح شوف "الزمالك و شبرة" ثم قل لي
....أ................................ههههههههههههه هههههه..........................
...با "هيشر"انا لا أحترم أمثالك التافهين
..وبلا سلام على "زبالة"قاع الدنيا
يا ردئ .. يا هيشر .. حتى الان وكما تلاحظ لا نسب شعب الجزائر كما تفعل معنا وكل حديثنا موجة لك يا خروف وللصبر حدود .. راجع نفسك .. ماشى يا زبالة
__________________
ALEX
 
من مواضيعي في المنتدي

* حتى لا ننسى .. البطل المصرى الذى رفع اول علم فى حرب اكتوبر 1973
* صحيفة لاجازيتا الإيطالية: مصر "كشفت عورة" إيطاليا
* ما عندكم ينفد وما عند الله باق
* هل رزقك ضيق
* اروع استغفار قرأته
* حتى لاننسى .. عبد العاطى صائد الدبابات الاسرائلية
* قصة الملك ووزرائة الثلاثة
* عاجل .. انصر فلسطين .. رجاء التصويت
* حتى لا ننسى بطل مصرى .. لقبة العدو باسد سيناء
* نكت طازة عن حذاء الزبيدى



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #17  
قديم 07-08-2009, 06:05 PM
albatin albatin غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 271
افتراضي

هؤلاء جاؤا يمثلوا بلدهم في هذا المهرجان العام وهم يبينوا تقاليدهم الافريقيه للشعب الجزائري ولكل من حضر المهرجان ...هم يمثلوا بلدهم الافريقي شو فيها اذا رقصوا والا غنوا والا انشاء ركب بعضهم على بعض شو دخل الجزائر بهم الجزائر بلد المليون شهيد الجزائر بلد جميله بو حيرد الجوائر بلد العزه والكرامه فلا تحاولوا الاصطياد في المياه الاسنه .....
اما انتم يا من تلفضتم على مصر الا تعلموا ان مصر بلد العرب الا تعلموا ان مصر ام الدنيا الا تلعموا ان مصر بلد الازهر الشريف الا تعلموا ان مصر قاهرة خط بارليف الا تعلموا ان مصر هي من دعم الجزائر في حربها ضد المحتل الا تلعموا ان مصر هي قلب العروبه النابض بالاباء والشيم .
فريحونا من مناطقيتكم .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #18  
قديم 07-08-2009, 11:25 PM
khalidchouf khalidchouf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 297
افتراضي


حسبنا الله ونعم الوكيل
كيف لنا نحن العرب أن نسعد وتحقق امالنا في ضل هده المصاب والفضائح في الداخل وفي الخارج بدون رقيب او ناه للمنكر فمثل هده التصرفات واللامبالات لا تمت للاسلام بصلة فالديوث لا يدخل الجنة
نقول لمادا طال علينا الجفاف ولم تمطر لمادا الاوبئة والامراض و لمادا الغلاء وانعدام البركة وانتشار الضلم والحسد والجرائم والكوارت الطبيعية وووووو...... الى متى نستفق من سباتنا العميق فنحن سبب ما نحن فيه. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم * لو يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا{وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير}فالأمراض تنتشر بانتشار الفواحش، والمطر يقل بمنع الزكاة عن الفقراء، وفسق المترفين يهلك القرى، وهكذا فكل بلاء ينزل بسبب الذنوب والمعاصي، ولا يرتفع البلاء إلا بالتوبة إلى الله والرجوع إليه، والتضرع له جل وعلا، قال تعالى {ولقد أرسلنا إلى أمم من قبلك فأخذناهم بالبأساء والضراء لعلهم يتضرعون، فلولا إذ جاءهم بأسنا تضرعوا ولكن قست قلوبهم وزين لهم الشيطان ما كانوا يعملون}، وكل خير في الرجوع إلى الله والاستغفار والتوبة، وقانا الله وإياكم شر الأمراض والأوبئة ونسأل الله السلامة والعافية


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 10:21 PM



Photo Personals at Mingles.com!



Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.