التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى صور× صور





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2010, 07:33 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي صور للصدور الكبيرة لنساء قرية فيلب الهولندية - صدور مترعة بالدسم...

يعتقد رسميا أن معظم النساء الكبيرات الصدور في أوروبا يعشن في انكلترا. حيث أن 57 في المائة من النساء البريطانيات يرتدين حمالات صدر مقاس D، وما يقارب 18 في المائة، أي امرأة من كل خمس نساء تشتري حمالات صدر مقاس S .

ولكن الهولنديات اللاتي يعشن في قرية صغيرة تسمى فيلب Velp فان أمرهن عجيب ومحير ويفوق كل التوقعات والخيال. اسمحوا لجاكس ان يصطحبكم في جولة خاطفة وسريعة عبر هذه الكميات المطمئنة من الصدور في هذه القرية الهولندية الوادعة الجميلة التي تشتهر بتربية الأبقار وتصنيع حليبها!

ومنظر هذه الصدور المشبعة يذكر بأبقارهم المشهورة المدرة للحليب واجبانهم، اللهم زد وبارك لهم في هذا الخير العميم، واقترح على منظمات الإغاثة التي تعمل في إفريقيا أن توزع هذه الصور مع مواد الإغاثة التي توزعها على الجوعى، فهي لعمري ستقلل كمية الاستهلاك إلى النصف.

وقبل أن أغادر، وما دام أن هذا الإدراج يتزامن مع هذا الوقت العصيب، وقت الإرضاع أود أن اطرح السؤال البريء التالي:.

هل يا ترى سمعت هؤلاء الهولنديات بإرضاع الكبير؟ وكيف ستكون ردة فعلهن وهن يمتلكن هذه المؤهلات والمخزون النفطي آسف اقصد المخزون الحليبي الذي يسمن ويغني من جوع؟

وفقني الله وإياكم إلى ما فيه خير البشرية... أقول قولي هذا واستغفر الله لي لكم من كل ذنب عظيم... أو كما يقول دائما إمام المسجد الذي يصلي بنا الجمعة.

وان لله في خلقه شئون…








































__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* عادة إحداث الندب في الجسم للتجميل
* قنديل يمسح برئيس البرلمانات العربية الارض
* ظاهرة انتشار السلخانات البشرية في مصر!
* حجارة بطارية مبتكرة... لماذا لم يتوصل لهذا الاختراع عربي؟
* مهرجان المناضيد بلورين - فرنسا
* العشرة الأعلى من كل شيئ في العالم - هام للباحثين
* الرز البخاري ينسيك عمرك، وليس فقط تنسى ان الدكان مفتوح!!
* محتسبون دعوا الله فأصيب وزير العمل السابق بالسرطان
* فيديو لعشاق تلطيخ السيارات بالطين
* القرآن والحديث – الإنسان كحيوان محرِّف



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 07-22-2010 الساعة 12:28 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 06-20-2010, 11:25 AM
MAHZ MAHZ غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,771
افتراضي

شىء مقرف ومقزز جدا - مازاد عن حده انقلب لضده


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #3  
قديم 06-20-2010, 11:27 AM
عزيزgx7 عزيزgx7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 276
افتراضي

والله يا هي صدور طيبه


يا زيها وزين دسمها


مشكور اخوي على الطرح


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #4  
قديم 06-20-2010, 12:05 PM
memostar1111 memostar1111 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 92
افتراضي

معروف عن البقر الهولندي انو (حلاب) يعتي بيعطي كمية حليب اكبر من البلدي , و ما كنت اعرف ليش , بس هلأ عرفت


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #5  
قديم 06-20-2010, 12:38 PM
nabil nafadi nabil nafadi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 403
افتراضي

شكرا يا أخى وأخشى أن تكون أجبانهم تصنع من ألبان هذه الصدور


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #6  
قديم 06-20-2010, 01:18 PM
مع الحق مع الحق غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 5,080
افتراضي

جولة رائعة يا جاكس شكرا على هذه الصدور الجميلة
__________________

لاتأسفن على غدر الزمان لطالماٌ.....رقصت على جثث الأسود كلابآ
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها.....تبقى الأسود اسودآ والكلاب كلابا



يارب قلبي يرجو عفوك
 
من مواضيعي في المنتدي

* غالبية الإسرائيليين تؤيد الحوار مع حماس
* الآبار التي حــفــرهــا الــجــن‎
* طفل مصري يخطب بالناس
* غـلطـــة غيـر مقصـودة بس قوية
* أسطورة مقاومة
* المخرج اسرائيلي ولكنه انسان اكثر من اشقاء الدم‎
* سعودي يضرب أمه وقت إفطار رمضان
* عبدالرحمن العشماوي : أرضُ الكِـــــــنَانَةِ لا تَلْــــــعبُ‎
* عمر المختار‎
* شاهد منتديات رافضة السعودية ودعمهم للحوثيين (صور)



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #7  
قديم 06-20-2010, 01:40 PM
nsb nsb غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 152
افتراضي

الرجاء بدون تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #8  
قديم 06-20-2010, 04:51 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHZ مشاهدة المشاركة
شىء مقرف ومقزز جدا - مازاد عن حده انقلب لضده
العزيز ماهز

هذا تصميم الخالق جل وعلى بديع السماوات يا عزيزي، وليس بأيديهن هن... خلقهن فسواهن في اي صورة شاء ركبهن... ولكي تكون الحياة جميلة لا بد ان يكون هناك تمايزا واختلافا في كل شيئ، والا لاصبحت الحياة مملللللللللللللللللللللللة.

ولا تنسى انه لو لا اختلاف الأذواق لبارت السلع... يوجد كثير من الرجال في هذا العالم مهووسون بالأوزان الفيلية (نسبة للفيل) وتثيرهم جنسيا الصدور والمؤخرات الكبيرة والمكتنزة المليئة بالدهون ... مزاجهم عالي... ايش نسوي معهم؟... وعينهم لا تملأها إلا الأحجام الكينج سايز...

وهذه السلوكيات موجودة عندنا في الوطن العربي، إذ تشتهر كثير من المجتمعات في المغرب وموريتانيا، بتكبير حجم مؤخرة الفتاة وتسمينها لاعدادها للزواج، ويعتقدون أن المرأة لا تصبح جميلة إلا إذا أصبحت مؤخرتها تبعد خمسة أمتار من الشاسيه (الشاص). وسمعنا زمان أن تسمين العروس كان منتشرا في معظم المجتمعات العربية، لدرجة انك عندما تأتي لتشفطها ليلة الدخلة تبحث عن فرجها وسط الأودية والتلال والكثبان اللحمية والشحمية المتعوب عليها باطنان من النشويات، ولا تجد فرجها المليء بالدهون إلا بعد ساعة كاملة من البحث المضني، ثم بعد ذلك تفكر في شفطها وربما يكون حينئذ قد تملكك الارهاق والتعب، وبلغ منك النعاس مبلغه، وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح حتى طلوع الصباح.

وكما يقول المثل الشعبي الشهير: كل فولة ولها كيالها...

ولا تنسى أيضا أن الضد يظهر حسنه الضد... أي بمعنى لو لم توجد مثل هذه الأحجام من النساء والصدور الفخمة... لما استطعنا أن نعرف قيمة الصدور (المجلبظة) التي تطيش بلب الرجل الحكيم...

هكذا هي طبيعة الأمور يا صديقي...

ولك مني قرنفلة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* قائمة بعشرة من أسوأ حوادث أكل بشر من قبل الضواري التي سجلت في التاريخ
* ينتحر لأنها ستتزوج وتتركته يا عيني، من الحب ما قتل
* تسريحات مجنونة (للرجال فقط) (+18)
* فيديو زراعة الجهاز التعويضي داخل القضيب (+18)
* المرأة الاجمل في العالم، اتحدى من يثبت العكس
* هذه القصيدة الرائعة تستحق ان نحفظها
* الجبناء لا يصنعون التاريخ!
* الوزيرة الريفية بالحكومة الفرنسية نجاة بلقاسم تريد إلغاء الدعارة في فرنسا
* الباذنجانة والمرأة
* كيف عاد تمثال مايكل انجلو (ديفيد) الى موطنه بعد ان استعارته امريكا



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 06-21-2010 الساعة 06:45 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #9  
قديم 06-20-2010, 04:59 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil nafadi مشاهدة المشاركة
شكرا يا أخى وأخشى أن تكون أجبانهم تصنع من ألبان هذه الصدور
ههههههههه

وطي صوتك... اوعى الشيوخ بتوعين ارضاع الكبير يسمعوك... ويتحفونا بفتوى (جبنية)... بيني وبينك معظمهم متعطلين لا شغل ولا مشغلة، وينحتون اذهانهم ويتحينون مثل هذه الفرص لاصطيادها، اهم شيئ عندهم التميز والشهرة.

ولك مني زنبقة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* مشهد لاعدام روسي في الشيشان بالفأس (18+)
* يا خوف فؤادي من غدٍ!
* مقتطفات من كتاب: أجمل نساء الدنيا
* اتحداك لو كنت تعرف لماذا سميت أبيار علي بهذا الاسم؟‏
* نصائح مهمة للزوجات
* فضيحة في مصر والعراق، رغم انهما من أكثر المجتمعات العربية تحضراً
* أجمل امرأة في الهند - مذهلة، عذااااااااااااااااااب - اللي ما يشتري بتفرج
* مجموعة من الافلام الرومانسية - جزء رقم 1
* عجبا لأمة ما تزال تحرم مصافحة الرجل للمرأة بالمطلق!!!
* أكتشاف العلماء لفصيلة جديدة أليفة من البشر في جزيرة الواق واق



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #10  
قديم 06-20-2010, 04:59 PM
القحيدي القحيدي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 19
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haydar1962 مشاهدة المشاركة
يعتقد رسميا أن معظم النساء الكبيرات الصدور في أوروبا يعشن في انكلترا. حيث أن 57 في المائة من النساء البريطانيات يرتدين حمالات صدر مقاس D، وما يقارب 18 في المائة، أي امرأة من كل خمس نساء تشتري حمالات صدر مقاس S .

ولكن الهولنديات اللاتي يعشن في قرية صغيرة تسمى فيلب Velp فان أمرهن عجيب ومحير ويفوق كل التوقعات والخيال. اسمحوا لجاكس ان يصطحبكم في جولة خاطفة وسريعة عبر هذه الكميات المطمئنة من الصدور في هذه القرية الهولندية الوادعة الجميلة التي تشتهر بتربية الأبقار وتصنيع حليبها!

ومنظر هذه الصدور المشبعة يذكر بأبقارهم المشهورة المدرة للحليب واجبانهم، اللهم زد وبارك لهم في هذا الخير العميم، واقترح على منظمات الإغاثة التي تعمل في إفريقيا أن توزع هذه الصور مع مواد الإغاثة التي توزعها على الجوعى، فهي لعمري ستقلل كمية الاستهلاك إلى النصف.

وقبل أن أغادر، وما دام أن هذا الإدراج يتزامن مع هذا الوقت العصيب، وقت الإرضاع أود أن اطرح السؤال البريء التالي:.

هل يا ترى سمعت هؤلاء الهولنديات بإرضاع الكبير؟ وكيف ستكون ردة فعلهن وهن يمتلكن هذه المؤهلات والمخزون النفطي آسف اقصد المخزون الحليبي الذي يسمن ويغني من جوع؟

وفقني الله وإياكم إلى ما فيه خير البشرية... أقول قولي هذا واستغفر الله لي لكم من كل ذنب عظيم... أو كما يقول دائما إمام المسجد الذي يصلي بنا الجمعة.

وان لله في خلقه شئون…








































مششششششششششكور


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #11  
قديم 06-20-2010, 06:12 PM
hashash hashash غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 11
افتراضي

اشكرك على الموضوع


بس انا حبيت اقول كلمة وهي

الله لا يحرمنا ولا يشبعنا


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #12  
قديم 06-21-2010, 02:57 AM
abu_3bdulla abu_3bdulla غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 775
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haydar1962 مشاهدة المشاركة


وفقني الله وإياكم إلى ما فيه خير البشرية... أقول قولي هذا واستغفر الله لي لكم من كل ذنب عظيم... أو كما يقول دائما إمام المسجد الذي يصلي بنا الجمعة.

لماذا تهزأ بديننا الاسلامي ؟؟؟؟

ألا تخاف أن تفارق هذه الدنيا وأنت على عصيانك وفجورك؟؟؟؟؟

كيف ستواجه رب الارباب يوم الموقف العظيم؟؟؟؟

الله يهديك


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #13  
قديم 06-21-2010, 04:33 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_3bdulla مشاهدة المشاركة
لماذا تهزأ بديننا الاسلامي ؟؟؟؟

ألا تخاف أن تفارق هذه الدنيا وأنت على عصيانك وفجورك؟؟؟؟؟

كيف ستواجه رب الارباب يوم الموقف العظيم؟؟؟؟

الله يهديك
تأكد يا عزيزي أبو عبد الله ما إذا كان مخك مركب بالمقلوب أم لا...

أؤكد لك أنني عندما كتبت هذا الكلام لم أفكر ولا لحظة أن استهزئ بديننا الإسلامي العظيم، ولم يحدث قط أنني كتبت أي شيء يسيء إليه... ولا يوجد أساسا هناك داع أو فائدة لكي افعل ذلك.

وإذا كنت لا تفهم... فهذه ليست مشكلتي أنا... وربنا سبحانه وتعالى يحذر المتسرعين أمثالك ويقول لهم أن بعض الظن أثم...

الجملة التي استخدمتها أكثر من عادية، وليس فيها ما يسيء للإسلام...

حاول عندما لا يكون لديك شيئا نافعا تقوله أن تحجم عن الكتابة، بدلا من أن تتهم شخص وتبوء بغضب الله لأنك لا تفهم أو انك متسرع تماما مثل النساء اللاتي يشتهرن بأنهن لا يحسن تدوير الفكرة في أمخاخهن المعجونة بالعاطفة قبل تقيؤ الفكرة...

ليس بالضرورة كل من يزور أي موضوع أن يعلق إذا كان لا يحسن الكلام وينفث سما...

أنا على الأقل حتى ولو صنفت إدراجي لهذه الصور بأنه غير نافع، إلا أنني لا أطلق التهم جزافا شمالا ويمينا، ولا أسيئ للأشخاص بغير سبب واضح. ولا أحاول أكمم فم احد، لأن الله عز وجل لا يحتاج لمن يدافع عنه، فهو قادر لأن يخسف بي الأرض قبل أن يرتد إلي طرفي.

أتمنى أن يكون كلامي هذا بمثابة تذكير لك أن تحاول تعلم كيف أن تكون حكيما وحصيفا، فحتى لو كنت أنا أنسانا تنطبق علي التهم التي وصمتني بها، كان حري بك أن تكون حكيما في إسدائك النصح لأي شخص بدلا من اتهامه، حتى لا يصبح الناصح أسوأ من المنصوح.

وحتى لا ينطبق عليك المثل: جاء يكحلها عماها… وفاقد الشيء لا يعطيه…

على فكرة أنا ساجد لك ألف عذر، هذه الأيام لأن الأجواء ساخنة جدا، حتى المكيفات أصبحت لا تعمل بشكل جيد، فربما يكون هذا سبب في التأثير على أدمغتنا عندما نتحدث عن الناس.

ولك مني قرنفلة...



__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* اذا خانك زوجك جنسيا هل تنتقمي بخيانته جنسيا؟ كحال ضيفة البرنامج هذي؟
* يا لها من امرأة جميلة، ذات صدر قد يسبب الجنون
* الإمارات: زوجة تتهم زوجها بهتك عرضها بعد قيامه بتطليقها
* ثلاثة أشياء تحدث للإنسان ولا يعرف سببها؟؟
* أهل جدة الفاسقين اغضبوا الله فارسل عليهم سيله العرم
* هذا هو الصدر الذي يتمنى ان يرضع منه اي كبير!!!
* جميلة الجميلات مارلين مونور واحدة من النساء الاكثر شهرة في التاريخ الحديث (18+)
* الريال مدريد انهزم يا رجالة!!!
* معلومات غاية في الاهمية
* تشارليز ثيرون تنصح النساء بحلق شعر رؤوسهن!



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #14  
قديم 06-21-2010, 06:52 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashash مشاهدة المشاركة
اشكرك على الموضوع


بس انا حبيت اقول كلمة وهي

الله لا يحرمنا ولا يشبعنا
اشهد الله انك رجل حكيم...

لأننا إذا شبعنا... سنزهد في كل شيء...

وتجويع الجمال قديما كان وسيلة من وسائل تنفيذ عقوبة الإعدام ببعض المجرمين، إذ كانوا يجوعون أو يمنعون جملين من معاشرة الإناث لفترات طويلة، ثم يأتوا بالمجرم ويربطوا كل قدم مع قدم الجمل الخلفية ثم يقربوا له الناقة أو الطعام...

وتخيل بعدها ما يمكن أن يحدث للمجرم وكيف سينشق إلى نصفين...

ولك مني قرنفلة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* عارضة ازياء خليجية صاروخ...
* خرافة اسمها الخلافة (اسباب سقوط الدولة الدينية)
* التمسوا الغنى في النكاح
* افتتاح أول فندق من نوعه مشيد من الرمال في احد شواطئ بريطانيا
* اوضاع جنسية في السيارة (18+)
* البرادعي رئيساً 2011
* من اطرف انواع التريقة من الرجال على النساء
* رياض الصالحين للنووي بالعربية والانجليزية
* فيديو زراعة الجهاز التعويضي داخل القضيب (+18)
* اطلبي الطلاق اذا لم يطبق زوجك الشرع في توفير من يطبخ لك



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #15  
قديم 06-22-2010, 05:39 AM
abu_3bdulla abu_3bdulla غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 775
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haydar1962 مشاهدة المشاركة
تأكد يا عزيزي أبو عبد الله ما إذا كان مخك مركب بالمقلوب أم لا...

أؤكد لك أنني عندما كتبت هذا الكلام لم أفكر ولا لحظة أن استهزئ بديننا الإسلامي العظيم، ولم يحدث قط أنني كتبت أي شيء يسيء إليه... ولا يوجد أساسا هناك داع أو فائدة لكي افعل ذلك.

وإذا كنت لا تفهم... فهذه ليست مشكلتي أنا... وربنا سبحانه وتعالى يحذر المتسرعين أمثالك ويقول لهم أن بعض الظن أثم...

الجملة التي استخدمتها أكثر من عادية، وليس فيها ما يسيء للإسلام...

حاول عندما لا يكون لديك شيئا نافعا تقوله أن تحجم عن الكتابة، بدلا من أن تتهم شخص وتبوء بغضب الله لأنك لا تفهم أو انك متسرع تماما مثل النساء اللاتي يشتهرن بأنهن لا يحسن تدوير الفكرة في أمخاخهن المعجونة بالعاطفة قبل تقيؤ الفكرة...

ليس بالضرورة كل من يزور أي موضوع أن يعلق إذا كان لا يحسن الكلام وينفث سما...

أنا على الأقل حتى ولو صنفت إدراجي لهذه الصور بأنه غير نافع، إلا أنني لا أطلق التهم جزافا شمالا ويمينا، ولا أسيئ للأشخاص بغير سبب واضح. ولا أحاول أكمم فم احد، لأن الله عز وجل لا يحتاج لمن يدافع عنه، فهو قادر لأن يخسف بي الأرض قبل أن يرتد إلي طرفي.

أتمنى أن يكون كلامي هذا بمثابة تذكير لك أن تحاول تعلم كيف أن تكون حكيما وحصيفا، فحتى لو كنت أنا أنسانا تنطبق علي التهم التي وصمتني بها، كان حري بك أن تكون حكيما في إسدائك النصح لأي شخص بدلا من اتهامه، حتى لا يصبح الناصح أسوأ من المنصوح.

وحتى لا ينطبق عليك المثل: جاء يكحلها عماها… وفاقد الشيء لا يعطيه…

على فكرة أنا ساجد لك ألف عذر، هذه الأيام لأن الأجواء ساخنة جدا، حتى المكيفات أصبحت لا تعمل بشكل جيد، فربما يكون هذا سبب في التأثير على أدمغتنا عندما نتحدث عن الناس.

ولك مني قرنفلة...



واضح لكل انسان سوي انك انسان فاسق وعاصٍ من الطراز الاول ..... ولو املك القدرة على معاقبتك لعاقبتك على مواضيعك الكثيرة والتي بها فسوق وعصيان ...... فكيف لا وانت بين ظهرانينا تتكلم بلغتنا وتستهزيء بديننا ....... فأنت قمت بالاستهزاء مثلك مثل الرسام الدنمركي الذي استهزأ برسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ....... لكنني الوم كل من يسايرك في مواضيعك الرخيصة فلك عند الله ما تستحق ولهم عند الله ما يستحقون ..... وكما انني الوم ادارة هذا المنتدى على سكوتهم على انسان مثلك يعيث فساداً في المنتدى ..... راجياً من ادارة المنتدى اتخاذ الاجراء المناسب ضدك ....... ولا يسعني الا ان أدعو لك بالهداية قبل خروج روحك من جسدك ..... عسى الله أن يتوب عليك .


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : abu_3bdulla بتاريخ 06-22-2010 الساعة 05:41 AM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #16  
قديم 06-22-2010, 11:33 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_3bdulla مشاهدة المشاركة
واضح لكل انسان سوي انك انسان فاسق وعاصٍ من الطراز الاول ..... ولو املك القدرة على معاقبتك لعاقبتك على مواضيعك الكثيرة والتي بها فسوق وعصيان ...... فكيف لا وانت بين ظهرانينا تتكلم بلغتنا وتستهزيء بديننا ....... فأنت قمت بالاستهزاء مثلك مثل الرسام الدنمركي الذي استهزأ برسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ....... لكنني الوم كل من يسايرك في مواضيعك الرخيصة فلك عند الله ما تستحق ولهم عند الله ما يستحقون ..... وكما انني الوم ادارة هذا المنتدى على سكوتهم على انسان مثلك يعيث فساداً في المنتدى ..... راجياً من ادارة المنتدى اتخاذ الاجراء المناسب ضدك ....... ولا يسعني الا ان أدعو لك بالهداية قبل خروج روحك من جسدك ..... عسى الله أن يتوب عليك .
أنا طبعا سأتظاهر بأنني أعمى ولا اعرف اقرأ، وبالتالي لن يهمني كل كلامك الذي قلته... فقط تهمني دعوتك الله لي بالهداية... وهل هناك أجمل من هذه الدعوة...

نسأل الله أن يهدينا جميعا إلى سواء السبيل والى ما فيه الخير... ويا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على الإيمان بعد إذ هديتنا...

وصلى الله على النبي الأمين... خاتم الأنبياء والمرسلين...

ولك مني زنبقة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* صور مضحكة وطريفة
* فيديو في ثاني ظهور لها ..الأخت منال تفند أكاذيب الكنيسة بشأن إسلامها
* حمّل ما لذ وطاب من كتب الروايات والثقافة الجنسية باللغتين العربية والإنجليزية
* فضيحة من العيار الثقيل تحسب على ممن ينتمون لديننا الإسلامي
* سباغيتي غربي (وااااااوووو)
* الرقم القياسي العالمي لتشكيلات القفز بالمظلة
* مخلوقات بشعة
* طفلان يعتديان على طفل ويقطعان قضيبه
* كيفية تشغيل ملف الترجمة مع مشغل الفيديو ويندوز ميديا بلاير
* البريطانية كاتي داونيز على رأس قائمة العارضات الـ 25 الأجمل



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #17  
قديم 06-23-2010, 08:53 AM
ftft777 ftft777 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ftft777 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ftft777 إرسال رسالة عبر Skype إلى ftft777
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووور يا كامل الدسم


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #18  
قديم 06-26-2010, 12:02 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftft777 مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووووووووووووووور يا كامل الدسم
انت ما عليك الا ان تأمر ونحن علينا التنفيذ...

كلك ذوووء...

ولك مني نرجسة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* الرق والعبودية في العالم العربي
* أخترت لكم من من روائع الكتب وعصارة المفكرين والمبدعين والروائيين
* يمارس طريقة علاج غريبة بالوقوف بأقدامه فوق أجساد الاطفال
* د.المسند: لا يوجد دليل شرعي ولا حسي يربط الكسوف والخسوف بالذنوب والمعاصي!
* اغرب مطعم في العالم
* الجنادرية والاختلاط لا يصح الا الصحيح
* موضة ملابس للنساء غريبة تشعل الغضب في اليابان
* إمامة تمد مؤخرتها في وجه أحد المأمومين أثناء الصلاة
* قصة مؤثرة مصورة تصلح لتحكى بكل لغات العالم..
* صورة تطيش بالعقل...



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #19  
قديم 06-30-2010, 01:04 AM
عاشق السفر عاشق السفر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,662
افتراضي

مشكور أخي جاكس على هذه الصور الرااائعه والجميلة

هو في بعد الصدور الجذابه
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* لاحول ولا قوه الابالله
* امراة لها ماضى ....هل تتزوجنى
* الزواج ام الدراسة أيهما في صالح الفتاة ..؟؟؟
* الـــكـــــــوخ الــمـــحـــتــــرق
* متى تكون في أضعف حالاتك ؟
* برايك هل يفضل الشاب المحجبة ام الغير محجبة؟؟؟؟السوال موجة للطرفين
* هل تنتهي الصداقة بموقف او بكلمة
* كيفـ يتفااادى الزوجااان مشاكل خمس السنواات الاولــــــــــى,,
* سيدتي أنتِ من يجبر زوجك على الكذب عليكِ
* اذا طلب منكي .... هل تفعليها ؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟ ارجو المشاركة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #20  
قديم 06-30-2010, 10:58 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السفر مشاهدة المشاركة
مشكور أخي جاكس على هذه الصور الرااائعه والجميلة

هو في بعد الصدور الجذابه

اشكرك اخي عاشق السفر، وسعيد بان الصور اعجبتك... ولكني اريدك ان تتأمل الجانب الاعجازي والجمالي وقدرة الله على هذا التصميم البديع...

ولك مني زنبقة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* من اوجه الفساد المالي في الجيش الامريكي استخدام سراويل صناعة صينية
* أحلى نكتة لعام 2011
* منسق حدائق شهواني قليل ادب
* فن الرسم على الريشة - منتهى الابداع
* كلمات من ذهب... أو هكذا يعتقد جاكس
* بعض من اطرف ما قالته العرب عن الثقلاء...
* الكلمات والمحطات الأكثر تأثيراً في العام 2010
* لقطات خطيرة من فيلم اكلي لحوم البشر، يقال انها حقيقية (18+)
* ما الشيئ الخطأ في هذه الصورة؟
* مرحبا بك هنا في أبو ظبي...



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 09:53 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.