التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى صور× صور





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 01-30-2011, 04:17 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي ماذا تعرف عن طقوس ديانة الفودو في هايتي (18+)

الفودو Voodoo طقوس دينية نشأت في هايتي، هذا البلد الكاريبي. وهي تستند على دمج المعتقدات ببعض ممارسات شعوب غرب أفريقيا ولها علاقة بمعتقدات الاراواكيان الدينية والمسيحية الكاثوليكية الرومانية. انتشرت هناك بواسطة العبيد الأفارقة الذين جلبوا إلى هايتي في القرن السادس عشر، وما يزالون يمارسون معتقداتهم الإفريقية التقليدية.

حقوق الترجمة والاقتباس محفوظة لجاكس…




















































































__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* صورة ثعبان ضخم اذهل العالم، طوله 55 قدما (18+)
* فتيات كرة الطائرة الشاطئية
* من اغرب انواع الورم: جوس: رجل بدون وجه
* وصفة سحرية من امرأة لبنات جنسها عن كيفية الاحتفاظ بالزوج
* ما هي أهم الهرمونات التي تتحكم في علاقة الحب الواجنس والإنجذاب بين الرجل والمرأة؟
* الإنسان الطبيعي خلال 24:
* تعلم كيف تجامع زوجتك بفن - حقائق يجهلها كثير من الرجال والنساء
* عندما كنت تعتقد إنني لم أكن أراقبك
* الكاشيرات كما وكمان: متى تنتهي المؤامرات؟
* هل تصورت امكانية تصميم لوحات من الخضروات والفواكه في منتهى الابداع؟



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 01-30-2011, 04:24 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

وفي حال اكتشف الموقع سرقتي لصورهم هذه الصور احتياطية:



















__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* أوجه الشبه بين أعضاء الذكورة والأنوثة لدى البشر تشريحياً
* أين المطافي؟
* عمت صباحاً يا أبا لهب
* قالوا...
* هل المرأة تقذف سائلا منويا؟
* الـطــــفــــل الـــجـــمــــيــــل
* أشهر مسلم أثار إسلامه جدلا واسعا
* مسائل للمهندسين وغير المهندسين!!!
* ابداع
* موظف الشهر (اضحك حتى تفطس)



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #3  
قديم 02-01-2011, 08:17 PM
abed ahmad abed ahmad غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 231
افتراضي

الحمد لله الذي جعلنا مسلمين احمد لله اننا من اتباع سيد المرسلين الحمد لله اننا ثابتين على الدين اذا كانت هذه ديانه ماذا تركو للمجانين


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #4  
قديم 02-01-2011, 08:56 PM
سام سام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 29
Wink

الزلزال ما جاهم باطل
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* برنامج لتحويل الامتداد من exe الى اي امتداد اخر تنفيذي



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #5  
قديم 02-01-2011, 09:25 PM
فؤادعمر فؤادعمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 36
افتراضي

ربنا عزنا بلاسلام وربنا يميتنا على الاسلام قولي امين


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #6  
قديم 02-01-2011, 09:37 PM
أم العبد أم العبد غير متواجد حالياً
مشاكسة بامتياز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: FRANCE ...........paris
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤادعمر مشاهدة المشاركة
ربنا عزنا بلاسلام وربنا يميتنا على الاسلام قولي امين
آميــــــــــــــــن
__________________
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء
فادعــــولي
 
من مواضيعي في المنتدي

* مـن أذكـى أنت وإلا القـرد ..أدخل وتأكد بنفسك :)
* رددها بصدق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
* عبادُ ُ.. يُغبطهم النبيون والشهداء
* من وصايا الرسول عليه الصلاة والسلام
* تفنني بدعوة زوجك للفراش
* يجب على كل مسلم مشاهدة هذا المقطع
* موقف مضحك وجميل اثناء تقديم برنامج الهواه
* مدمن فيس بوك راح يخطب !!!!!!!!!!!!!!
* بعض نصائح الدكتور ابراهيم الفقي ( رحمه الله )
* أنظر كيف تبتسم الطبيعة(+18)



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #7  
قديم 02-02-2011, 11:00 PM
mrawaan101 mrawaan101 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
افتراضي

آمييييييييييييييييييييييييييييين
__________________
ابومروان
 
من مواضيعي في المنتدي

* لعبة زوما حمل والعب
* هذا الاستطلاع بناءا على طلب من مجموعة معا للمطالبة بتعديل الدستور ليحق للمستقلين



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #8  
قديم 02-03-2011, 07:55 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abed ahmad مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي جعلنا مسلمين احمد لله اننا من اتباع سيد المرسلين الحمد لله اننا ثابتين على الدين اذا كانت هذه ديانه ماذا تركو للمجانين
لا يا عزيزي...

أسمح لي بالاختلاف معك بعض الشيئ...

يقول المثل: القرد في عين امه غزال...

حيث ان كل انسان يحاول تجميل ما يفعله...

هناك كثير من الطقوس نمارسها نحن المسلمين قد يراها الاخرون غريبة، مثل بعض سلوكيات مسلمينا في الحج ومحاولة تقبيلهم للحجر الاسود ومحاولة احتضانه والاتيان بامور من البدع لدرجة ان رجال الامن يحاولون منعهم... او ما يسمون بالرقاة وهم يصعقون ضحاياهم بالكهرباء او يضربونهم ضربا مبرحا حتى الموت او نيكهم للنساء بحجة علاجهن والامثلة كثيرة لا تحصى...

تخيل لو قابلت واحدا من هؤلاء الناس وأريته هذه الصور والتي هي صور لمسلمين، ماذا سيقول لك:

ملحوظة:

الصور التالية لمسلمين:


















__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* هل بيع زعيم بوكو حرام للفتيات لا يسنده أصل ديني؟
* نحن والجن وأحفاد القردة والخنازير- لماذا نحن متخلفون
* حمل البوم This Is Dade - Volume 05 مجموعة من الفنانين
* حمل كتاب كاما سوترا 365 - جميع أوضاع الجماع
* انتخاب ملكات جمال عالم يتمتعن بوعي بيئي
* صور لرياضيي كمال اجسام تتسم بالغرابة
* عسكري لزوجة كل كاهن
* صاحبة الابتسامة الأكثر سحرا في التاريخ - انثى تدفع مقابلها مليون دولار وأنت مغمض
* هل هذه المرأة في حاجة ماسة لهذه العمليات التجميلية؟
* الأرنبة جيسيكا مدغدغة للحواس حقا...



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #9  
قديم 02-03-2011, 08:06 AM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام مشاهدة المشاركة
الزلزال ما جاهم باطل
صدقني يا عزيزي...

الزلزال لا علاقة له بهذه الامور...

ولو كانت الزلازل مخصصة للناس الذين يتصرفون تصرفات نراها غير مقبولة وللمفسدين في الارض، لكان الله قد قلب منطقة بلادنا العربية عاليها سافلها من كثرة اللصوص والمفسدين والحرامية والدجالين والمشعوذين والرقاة والمؤمنين بالسحرة والحكام الفراعنة، هذا ناهيك من كمية الفساد التي يمارسها كثير من اثريائنا في قصورهم وخارجها...

الزلزال ظاهرة طبيعية تحدث نتيجة لسيناريوهات جيولوجية معينة يعرفها العلماء، تحدث وفق تصميم بديع من عند رب العالمين الذي ابدع هذا الكون، ولا علاقة لها بتصرفاتنا من قريب او بعيد...

كل هذا الكون في نظر الله سبحانه وتعالى مثل رأس الدبوس من شدة تفاهته، والله اذا اراد ان يشفط كل من على ظهر هذه الارض لشفطنا ولحسنا في لمح البصر وقبل ان يرتد الينا طرفنا... ولما يترك فيها ديارا...

نسأل الله ان يثبتنا على الايمان وينير عقولنا الى سواء السبيل...

ولك مني نرجسة...
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* كبير ... يرضع؟
* دراسة تؤكد استمرار ختان الإناث بمصر رغم محاربته
* النساء في الحانة (دعوة للمترجمين وعشاق القلم لتعديل النص)
* سبنسر تونيك مصور العري المبدع في بعض لوحاته
* شاهد وسادات مبتكرة التصميم
* هل من الممكن عصرنة الدين؟
* قيمة الحكيم سقراط لدى معاصريه وغير معاصريه
* حزر فزر من تكون صاحبة هذا العضو الانثوي المثير؟
* الاعائلة الأكبر والأكثر شهرة في العالم وربما في التاريخ
* فعالية الرجل المحترق السنوية



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #10  
قديم 02-05-2011, 01:35 AM
عاشق السفر عاشق السفر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,662
افتراضي

مشكور أخي جاكس على هذه الصور وعلى هذه الطقوس الغريبة
لكن يوجد بعض من هذه الطقوس رائعة ...


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* الزواج ام الدراسة أيهما في صالح الفتاة ..؟؟؟
* هل تنتهي الصداقة بموقف او بكلمة
* اذا طلب منكي .... هل تفعليها ؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟ ارجو المشاركة
* لاحول ولا قوه الابالله
* سيدتي أنتِ من يجبر زوجك على الكذب عليكِ
* برايك هل يفضل الشاب المحجبة ام الغير محجبة؟؟؟؟السوال موجة للطرفين
* كيفـ يتفااادى الزوجااان مشاكل خمس السنواات الاولــــــــــى,,
* الـــكـــــــوخ الــمـــحـــتــــرق
* امراة لها ماضى ....هل تتزوجنى
* متى تكون في أضعف حالاتك ؟



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #11  
قديم 02-08-2011, 01:12 PM
AhmedHacker AhmedHacker غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 17
افتراضي

طبعا الزلازل لها علاقة بالذنوب التي يفعلها إبن آدم فقد كان في عهد عمر إبن الخطاب رضي الله عنه -وفيما معناه- حدث زلزال فقال للناس اقلعوا عن الذنوب ولإن حدث ذلك مرة آخري لن أعيش معكم في مكان واحد وإن كان هناك خطأ فمني وحدي ومن الشيطان والله ورسوله برآه منه.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 04:29 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.