التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات الأخبار > منتدى الأخبار السياسية





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2011, 10:25 AM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي فضيحة الرئيس التونسي المخلوع وهو يتسكع في بلاد الفرنجة

هذه هي صورة حكام بلادنا العربية شاهدوا مدى الانحلال الاخلاقي والترف والشذوذ وما خفي كان اعظم
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* من هم النصيرية او العلويين
* إلى فخامة الرئيس...تَنَحَّ بأمان، قبل فوات الأوان
* أجمل ما قيل في وصف الجنة .. للعلامة أبن القيم ( رحمه الله )
* الشبيحة ياكلون من الحاويات
* القذافي ينكر الشفاعة لسيدنا محمد
* مُقرّب من ابن علي يكشف خفايا ساعة "سقوط الرئيس"
* حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم يصف واقع امتنا اليوم
* مخمور يغتصب بنته حتى الموت بالصور !!!!
* فعلا غريب عنكبوت ضخم يفترس ثعبان
* افضل فلم عرضه الغرب عن المسلمين القدماء



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 06-12-2011, 11:50 AM
أبوالعبد - 1 أبوالعبد - 1 غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4,364
افتراضي

أليست هؤلاء أبنته وزوجته بدنا سئ أعمق يا دبوش ههههههههههههههههههههه
__________________
مع تحيات أبوالعبد

كن كالنخيل على الأحقاد مرتفعا ***** يرمى بصخر فيعطى أطيب الثمر
يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا
 
من مواضيعي في المنتدي

* نصائح صحية وغذائية لتجنب اضطرابات النوم في رمضان
* الان بالاسواق: وجبة زنقة زنقة.. دقت ساعة الأكل
* نكت (فريش)
* فتاة سعودية تنقذ شقيقتها من بين فكَّيْ ذئب
* كيفية اعداد البرازق الشهية
* أكثر من 480 قتيلاً في موجة البرد في أوروبا
* قصيدة كتبها نزار قبل وفاته.. وأوصى أن لا تنشر إلا بعد وفاته..
* مواصفات الفتاة الواثقة من نفسها
* مؤشرات إيجابية لزيت السمك في مواجهة الشيخوخة وإطالة العمر
* زلزال اليابان أثر على دوران الأرض وقصر اليوم !



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

  #3  
قديم 06-12-2011, 01:06 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosi مشاهدة المشاركة
أليست هؤلاء أبنته وزوجته بدنا سئ أعمق يا دبوش ههههههههههههههههههههه
اهلا بك يا نوسي دعنا ننظر الى حياة الترف واللهو والبذخ والتحرر من كل القيم التي يعيشها الحكام بينما باقي الشعب لا يجد قوت يومه انهم يعيشون حياة مختلفة جدا عن حياة شعوبهم التي يحكمونها
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* مجزرة النشابية بريف دمشق قرب المطار و استشهد 12 شخص
* هل صوت زوجتك عال في البيت
* فيديو يفضح النظام في سوريا
* انهيار في جواتيمالا في باطن الارض ينتج عنه حفرة هائلة
* ( لقد خلقنا الإنسان في كبد ) من روائع الدكتور مصطفى محمود
* انتبه ستضحك بلا توقف +7
* الفوائد العظيمةالتي في التمر
* اذناب الطاغية يقتلون البقر ويحرقون المحاصيل الزراعية
* رجل يلتهم طفلة رضيعة +18
* علاج الطسس



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #4  
قديم 06-13-2011, 06:11 AM
أبوالعبد - 1 أبوالعبد - 1 غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4,364
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbsh مشاهدة المشاركة
اهلا بك يا نوسي دعنا ننظر الى حياة الترف واللهو والبذخ والتحرر من كل القيم التي يعيشها الحكام بينما باقي الشعب لا يجد قوت يومه انهم يعيشون حياة مختلفة جدا عن حياة شعوبهم التي يحكمونها
لا شك في ذلك يا دبوش وينك يا عمر بن الخطاب الله يعين شعوبنا العربية وينصرهم آمين
__________________
مع تحيات أبوالعبد

كن كالنخيل على الأحقاد مرتفعا ***** يرمى بصخر فيعطى أطيب الثمر
يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا
 
من مواضيعي في المنتدي

* ارتفاع حصيلة انهيار مبنى شرق بيروت الى 17 قتيلا
* افلاس 4 مصارف محلية في الولايات المتحدة
* عامل يتوفى من رائحة " البصل "
* النائب العام المصري يُصدر قراراً بمنع مبارك وأسرته من السفر
* مريم نور تؤكد أن كائنات فضائية تعيش في منزلها
* مدخنو النرجيلة والسجائر من النوع الخفيف مهددون بالاصابة بالسرطان
* اليورو يعوض خسائره أمام الدولار ويرتفع
* نجل أول رئيس لجنوب السودان يشهر إسلامه
* صور حيرت العقول
* "اذهبي للنوم عليكِ اللعنة"



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #5  
قديم 06-13-2011, 09:03 AM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosi مشاهدة المشاركة
لا شك في ذلك يا دبوش وينك يا عمر بن الخطاب الله يعين شعوبنا العربية وينصرهم آمين
الله يسمع منك يا نوسي وانشالله الامة الاسلامية ترجع لمجدها السابق ( خير الامم )
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* رائعة الفنان السوري سميح شقير
* كيف نعيد البركة إلي منازلنا ؟
* تسجيل للطاغية حسني مبارك كان ينصح صدام حسين بالرجيل
* الجيش السوري يقتحم مدينة درعا ويقصفها بوحشية
* لماذا لا ينزل المطر بكثرة
* النظام السوري يستخدم الجرافات في قمع المتظاهرين العزل
* شباب سوريا يقتلون بدم بارد في الشوارع +18
* فضيحة مدوية لحسن نصر الله
* دلع نفسك وتمتع مع هذه الصواعق الساحقة
* تحذير من آثار الإنترنت الضارة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #6  
قديم 06-14-2011, 12:45 PM
فرج حافظ فرج حافظ غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,079
افتراضي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
الكلام الطيب
 
من مواضيعي في المنتدي

* الخجل... صفة جذّابة ام عقدة نفسية؟
* لمحاتٌ للتذكرة .. أدعوكم وأياى
* عنوانى فى حياتى أعمل به .. مارايكم ؟!
* معجزة الله فى جسم المرأة
* طبيعة نادرة
* لمن أراد ديكورات بسعر التكلفة
* هل تطلب أخاً بلا عيب !!!!!
* عثمان بن عفان عند موته
* معلومات وفوائد مهمة
* أبو بكر الصديق عند موته



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #7  
قديم 06-14-2011, 01:07 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج حافظ مشاهدة المشاركة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
شكرا على المرورالكريم ولكم مني هذه
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* شاب يقتل بدم بارد لا حول ولا قوة الا بالله
* الديك الشرير
* من خاف سلم
* مسالة علمية هامة مطروحة للنقاش
* نحلة احتست خمرا انظروا ماذا حل بها (فيديو )
* هكذا يتحدثون عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
* لله درك يا شعب سوريا ما اشجعك
* نهاية ارنب شجاع
* أهم الخطوات المطلوبة لممارسة جنسية صحيحة
* كتاب عقد الايجار طبقا للقانون المدنى



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #8  
قديم 06-15-2011, 07:14 PM
أبوالعبد - 1 أبوالعبد - 1 غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4,364
افتراضي

زين العابدين بن على وهو يحتسي الخمر ويتكلم بكلمات بالفرنسية قيل إنها عبارات رجل ثملا كما يوضح الفيديو مجموعة من المشروبات التي كان يحتسيها زين العابدين وزوجته ليلي بعضها كحولي وبعضها منبهات ، وقد قيل أن هذا الفيديو يرجع إلى عام 1994 .
__________________
مع تحيات أبوالعبد

كن كالنخيل على الأحقاد مرتفعا ***** يرمى بصخر فيعطى أطيب الثمر
يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا
 
من مواضيعي في المنتدي

* النجمة البريطانية "أديل" تحب الشتائم
* استخدام الحشرات في الكشف عن جرائم التعذيب والاغتصاب
* الفلم الامريكي الذي يتحدث عن النبي محمد‏ صلى الله عليه وسلم
* تدخين الحامل خطر لى قلب أولادها
* السيطرة على الألم المزمن
* وفاة الممثل المصري عمر الحريري
* الفياغرا تحافظ على نضارة و"انتصاب" النباتات أيضاً!
* جهاز يعرض احلام الانسان اثناء النوم
* تحذير من "تنشيط المخ" بالمخدرات
* الإمارات تعتزم إلغاء جميع الوكالات التجارية



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #9  
قديم 06-15-2011, 08:03 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOSI مشاهدة المشاركة
زين العابدين بن على وهو يحتسي الخمر ويتكلم بكلمات بالفرنسية قيل إنها عبارات رجل ثملا كما يوضح الفيديو مجموعة من المشروبات التي كان يحتسيها زين العابدين وزوجته ليلي بعضها كحولي وبعضها منبهات ، وقد قيل أن هذا الفيديو يرجع إلى عام 1994 .
اشكرك اخي نوسي على التوضيح لك مني هذه
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* هكذا طرد احرار سوريا اذناب النظام
* اجعل من مطبخ بيتك مكان لصنع اشهى انواع الجبنة
* اضحك على القذافي
* مذيعة ليبية تبرر قرار القذافي بالغاء صلاة الفجر
* فلاش- الجزيرة -موقف الفنانين السوريين من الثورة 15ايار
* اهداء لكل عاشق
* هكذا تمرد احد ضباط الجيش السوري على بشار
* صور كايكاتيريةمعبرة
* اذا شعرت بتوتر اغلق قبضة يدك
* حركات صعبة تدل على الليقاقة الشديدة 18



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #10  
قديم 06-16-2011, 09:49 AM
الرشيقة الرشيقة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 530
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbsh مشاهدة المشاركة
هذه هي صورة حكام بلادنا العربية شاهدوا مدى الانحلال الاخلاقي والترف والشذوذ وما خفي كان اعظم
مرحبا اخ دبش ,,
انا معاك ترف لكن ألا ترى بأن المشهد بسيط بين رجل وعائلته لما نعطى الأمور فوق نصابها ...أنا لست مع الأنظمه العربية ...

لكني أرى فعلا (( أن الجمل إذا طاح كثرت سكاكينه ))

وفيما يخص المشروبات فأصغر وأضعف وأحقر القوم بين شعوبنا ليلا ونهارا يشربونها فما الغريب من سكان القصور إذا شربوها ....!!
دعهم فاجميعهم لدى ربهم محاسبون

أما نحن كاشعوب عربية مشكلتنا أننا نغالي في حبنا ونغالي في كرهنا بينما خلقنا أمه وسطا

هذه مداخلتي اتمنى أن تتقبلها برحابه صدر ,,, ودمت بود


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #11  
قديم 06-16-2011, 12:16 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,250
افتراضي

هلا يا شباب يا حلوين...

هذا نفس المقطع الذي ادرجته اختنا سيسيليا...

واعيد مضمون تعليقي السابق... لا يوجد في المشاهد التي شاهدتها في هذا المقطع اي شيئ يدعو للتساؤل والدهشة، كل شيئ اكثر من عادي... بالنسبة لشخص يشغل منصب رفيع.

وسيسيليا علقت على عملية محاولته تغطية ابنته... وقلت لها لا مشكلة في هذا التصرف، هذه حركة عفوية بين اي اب وابنته وهذه تصرفات تدل على تعلق الابنة بابيها والتي يجب ان يكون كل الناس مثلهم من حيث الحب والمودة.

تحياتي للجميع...

ولك مني زنبقة...

__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* تشكيل الحروف الانجليزية بالاجساد
* صور توضح ان زواج القاصرات ليس قصرا على دولنا العربية فقط
* أكثر المراحيض غرابة واثارة للضحك في العالم
* إمامة تمد مؤخرتها في وجه أحد المأمومين أثناء الصلاة
* إقلاع طائرة خفيفة الصنع مصنوعة في البيت
* الوجود والعدم – الذات والموضوع
* تعلم كيف تدخل الى قلوب الآخرين
* فنانة تحول جسدها إلى قماش لوحات بشكل فريد (18+)
* رجم زانية في الصومال (فيديو بشع)، والله ليس هذا الإسلام الذي أعرف (+18)
* صيني يتزوج زوجته المقتولة



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #12  
قديم 06-16-2011, 01:19 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيقة مشاهدة المشاركة
مرحبا اخ دبش ,,
انا معاك ترف لكن ألا ترى بأن المشهد بسيط بين رجل وعائلته لما نعطى الأمور فوق نصابها ...أنا لست مع الأنظمه العربية ...

لكني أرى فعلا (( أن الجمل إذا طاح كثرت سكاكينه ))

وفيما يخص المشروبات فأصغر وأضعف وأحقر القوم بين شعوبنا ليلا ونهارا يشربونها فما الغريب من سكان القصور إذا شربوها ....!!
دعهم فاجميعهم لدى ربهم محاسبون

أما نحن كاشعوب عربية مشكلتنا أننا نغالي في حبنا ونغالي في كرهنا بينما خلقنا أمه وسطا

هذه مداخلتي اتمنى أن تتقبلها برحابه صدر ,,, ودمت بود
انا احترم رايك واقدره ايتها الرشيقة ولست مستغربا من تصرف الرئيس زين الهاربين وعائلته في هذا الفيديو
لانه ببساطة كان يحارب الاسلام علنا ومنع الحجاب واخر فترة من حكمه كان يحارب الاذان وكان لا يسمح بدخول الناس للصلاة الا ببطاقة خاصة
اذا ليس بعد الكفر ذنب
الحمد لله الذي خلص الشعب التونسي منه ومن شروره
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* لقذافي ضارب له صاروخ حشيش اثناء لقاء مع الجزيرة
* حركه تسويها الزوجة بلسانها يحبها زوجها +18
* مووضه جديده للبنات الله يستر:::صور:::
* حشود ضخمة من الشعب السوري تطالب باسقاط بشار ونظامه
* اسرائيل تبث كاس العالم مجانا على النيل سات
* للضحك فقط إختراع سعودي يحرج اليابانيين
* احذر ايها الجمل فاعز ما تملك اصبح في خطر
* إعدام أول امرأة بفرجينيا منذ قرن بعد قتلها زوجها وابنه
* استرالي يتحدث عن قصة اسلامة بطريقة ممتعة
* ثبت علميا



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #13  
قديم 06-16-2011, 01:37 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكس مشاهدة المشاركة
هلا يا شباب يا حلوين...

هذا نفس المقطع الذي ادرجته اختنا سيسيليا...

واعيد مضمون تعليقي السابق... لا يوجد في المشاهد التي شاهدتها في هذا المقطع اي شيئ يدعو للتساؤل والدهشة، كل شيئ اكثر من عادي... بالنسبة لشخص يشغل منصب رفيع.

وسيسيليا علقت على عملية محاولته تغطية ابنته... وقلت لها لا مشكلة في هذا التصرف، هذه حركة عفوية بين اي اب وابنته وهذه تصرفات تدل على تعلق الابنة بابيها والتي يجب ان يكون كل الناس مثلهم من حيث الحب والمودة.

تحياتي للجميع...

ولك مني زنبقة...

اهلا بك يا اخ جاكس منذ مدة لم اشاهد تعليقاتك الرائعة ومواضيعك المميزة
اما بالنسبة للموضوع فالعمل الذي قام به ابن علي صحيح انه عادي وطبيعي مثل اي اب يغار على ابنته
ولكنه يظهر جانب اخر من حياته وهو عدم قدرته على فرض لباس اكثر حشمة على ابنته وذلك يكون نابعا من كونه منقادا لزوجته (امعة) اي لم يكن يمتلك الجرءة لكي يطلب من ابنته الاحتشام والتستر
بالرغم من انه كان دكتاتوريا جدا في حكم بلد عظيم مثل تونس
ولكن يحسب له انه ترك تونس ولم يرتكب بها المجازر مثل تلك التي تحدث في ليبيا وسوريا واليمن
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* قصةتسبب تصدعا في النفس الامارة بالسوء
* هل ترى ليلة القدر عيانا أي أنها ترى بالعين البشرية المجردة ؟
* فيديو يفضح النظام في سوريا
* حتى المالكي وحكومته يدافعون عن بشار وحزب البعث
* كيف نصنع كنافة نابلسية بالبيت
* كشف شبكات تجسس إسرائيلية بغزة
* شباب سوريا يقتلون بدم بارد في الشوارع +18
* الاخ شايف نفسه
* احذر ايها الجمل فاعز ما تملك اصبح في خطر
* رسالة من شباب تونس الى احرار ليبيا انقلها اليكم ..



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #14  
قديم 06-16-2011, 02:50 PM
عزت عزوز عزت عزوز غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بلاد الله واسعه
المشاركات: 808
افتراضي

ولكن يحسب له انه ترك تونس ولم يرتكب بها المجازر مثل تلك التي تحدث في ليبيا وسوريا واليمن


يقول المثل سلمك الله ( الله يقطع الخل والخردل وبياع الليمون ) وما اخس من قديد الا عسفان


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #15  
قديم 06-16-2011, 03:48 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزت عزوز مشاهدة المشاركة
ولكن يحسب له انه ترك تونس ولم يرتكب بها المجازر مثل تلك التي تحدث في ليبيا وسوريا واليمن


يقول المثل سلمك الله ( الله يقطع الخل والخردل وبياع الليمون ) وما اخس من قديد الا عسفان
الله يسلمك ويبارك فيك يا اخ عزت كلامك سليم وفي محله
كل الزعماء وجوه لشيطان واحد ولا تاخذهم في شعوبهم لا رحمة ولا شفقة
ومستعدون لابادة شعوبهم ويبقى الامر في يد الجيش فاما يكون ولائه لشعبه او ينحاز للدكتاتور والنظام ضد الشعب
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* الكلمة الأخيرة للشيخ أسامة بن لادن قبل قتله
* سعوديات يهددن بارضاع سائقيهن اذا لم يسمح لهن بقيادة السيارات
* يا العب معكم يا اخرب
* طلب من الشعب المصري الاستمرار في الانتفاضة القرضاوي يدعو مبارك للرحيل
* معركة المتظاهرين ضد الجمال والخياله .. في ميدان التحرير
* سمكة قرش شرم الشيخ التى إلتهمت ذراع وساق السائحين والتى تم إصطيادها
* هل قلت لزوجتك في يوم من الايام يلا فقالت لك تعبانة ومش فاضية
* عرس فلسطيني
* لماذا ذكر الغراب في القرآن؟
* هكذا يتعامل مرتزقة القذافي مع الشعب الليبي



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #16  
قديم 06-17-2011, 04:56 PM
سكرتير سكرتير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8
افتراضي

وين الناس كانو


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #17  
قديم 06-17-2011, 05:15 PM
مع الحق مع الحق غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 5,080
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيقة مشاهدة المشاركة
مرحبا اخ دبش ,,
انا معاك ترف لكن ألا ترى بأن المشهد بسيط بين رجل وعائلته لما نعطى الأمور فوق نصابها ...أنا لست مع الأنظمه العربية ...

لكني أرى فعلا (( أن الجمل إذا طاح كثرت سكاكينه ))

وفيما يخص المشروبات فأصغر وأضعف وأحقر القوم بين شعوبنا ليلا ونهارا يشربونها فما الغريب من سكان القصور إذا شربوها ....!!
دعهم فاجميعهم لدى ربهم محاسبون

أما نحن كاشعوب عربية مشكلتنا أننا نغالي في حبنا ونغالي في كرهنا بينما خلقنا أمه وسطا

هذه مداخلتي اتمنى أن تتقبلها برحابه صدر ,,, ودمت بود
مية مية
بس هذا مو جمل هذا بقرة
__________________

لاتأسفن على غدر الزمان لطالماٌ.....رقصت على جثث الأسود كلابآ
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها.....تبقى الأسود اسودآ والكلاب كلابا



يارب قلبي يرجو عفوك
 
من مواضيعي في المنتدي

* لنفرض ان احدا سبك و شتمك و انت لم تكن مخطا فبماذا تجيبه ؟
* علاقة (انترنتية) تدخل مواطنا السجن 8 أشهر و300 جلدة
* (شاعرة مغربية تلعن الرسول )
* اصابه راشد الماجد بانفلونزا الخنازير
* امريكيون يطاردون مبتعثين سعوديين في شوارع نيويورك للإعتداء عليهم ويصفونهم بالقتلة
* برنامج يكشفلك باسورد إيميلات الماسنجر اللى فتحت من جهازك فى MessenPass
* ثلاث اشياء اذا فقدتها مات قلبك
* المكان الذي عبر منه بني إسرائيل‎
* جزيزة ليس فيها امراة
* اسرائيل تستعد لاجتياح غزة وتعين محافظا عسكريا للقطاع



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #18  
قديم 06-17-2011, 05:16 PM
أبو الليث أبو الليث غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,961
افتراضي

وما الغريب في أن تخرج ابنته بهذا المنظر وهي تكشف بطنها , طيب إن كان هذا اللباس في فندق او ماشابه فالبتأكيد أنها على البحر تخرج بالبكيني .

لا نعجب من تصرفات هذه العائلة إن كان كبيرها قد منع الحجاب في الجامعات والاماكن العامة وحارب الاسلام وحرم المسلمين من أداة عبادتهم , قد ورث الأمر عن بو رقيبة الذي سمعنا أنه في ذات مرة أراد أن يمنع الصيام في رمضان بحجة أن الصيام يؤثر على اقتصاد البلاد .

الحمد لله الذي خلصنا من هذا الطاغوت ونأمل أن يلحقه بقية الدكتاتوريين العرب الجاثمين على صدر الأمة منذ عقود .

شكرا للأخ أبو صخر للإدراج


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #19  
قديم 06-17-2011, 06:06 PM
dbsh dbsh غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,938
افتراضي

[quote=ابو الليث;188704]وما الغريب في أن تخرج ابنته بهذا المنظر وهي تكشف بطنها , طيب إن كان هذا اللباس في فندق او ماشابه فالبتأكيد أنها على البحر تخرج بالبكيني .

لا نعجب من تصرفات هذه العائلة إن كان كبيرها قد منع الحجاب في الجامعات والاماكن العامة وحارب الاسلام وحرم المسلمين من أداة عبادتهم , قد ورث الأمر عن بو رقيبة الذي سمعنا أنه في ذات مرة أراد أن يمنع الصيام في رمضان بحجة أن الصيام يؤثر على اقتصاد البلاد .

الحمد لله الذي خلصنا من هذا الطاغوت ونأمل أن يلحقه بقية الدكتاتوريين العرب الجاثمين على صدر الأمة منذ عقود .

شكرا للأخ أبو صخر للإدراج
[/QUOTEاسعدني مرورك يا ابوالليث و كما قلت الحمد لله الذي خلص الامة من هذا الطاغية
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جــثــث الأســود كــلاب

لا تــحسـبنّ برقــصـها تعلـو عـلى أسيادها تبقى الاسودُ أسودٌ والكلابُ كلاااااااااابُ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* أعراض اقتراب لحظة الموت
* مُقرّب من ابن علي يكشف خفايا ساعة "سقوط الرئيس"
* تدخل في اللحظة الحاسمة
* اكبر انشقاق لحد الان في الجيش السوري ضد الطاغية بشار
* هذا الفيديو وصمة عار في جبين النظام السوري
* بالصور( يتمزق ظهر انثى العقرب ليخرج الصغار)
* البدو في سيناء يثورون على الشرطه ويحرقون مركزالشرطة
* الايادي البيضاء لاهل الامارات في افغانستان
* نهفات مضحكة
* بيان صادر عن رئيس رابطة علماء الشريعة بدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور " عجيل النشم



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

  #20  
قديم 06-18-2011, 07:29 PM
mahjouby mahjouby غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: gafsa
المشاركات: 33
افتراضي

merci attttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttt tttous


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 02:41 PM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.