التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات الأخبار > منتــدى الاخبار الخفيفة و الطريفة





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 09-27-2014, 07:23 AM
manal manal غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,642
افتراضي عربي يتزوج بريطانية تكبره بنصف قرن.. تقريبا

وقع شاب عربي بغرام بريطانية تبلغ من العمر 70 عاما وتزوجها، لكن فرحة العروسين لم تكتمل، إذ اختفى من حياتها كما ظهر بعدما رفضت السلطات البريطانية السماح للشاب بدخول أراضيها.

بدأت قصة الحب التي جمعت دوروثي سيمز ونادل تونسي، ويُدعى رافع بطريقة تقليدية وفقا للسيناريو المتعارف عليه، بـ"نظرة فابتسامة فلقاء"، إذ بادر الشاب بالتعبير عن إعجابه بالسيدة الناضجة على طريقة المراهقين، بإرسال قصاصة ورق إليها يدعوها لفنجان قهوة.


كانت دورثي سيمز برفقة أختها وعبرت لها عن دهشتها إزاء تصرف النادل بسؤال.. "ماذا يريد هذا الشاب من عجوز مثلي؟". لكن ذلك لم يمنعها من تحديد موعد مع الشاب البالغ من العمر 21 عاما، لتكتشف أن رافع رومانسي جدا فأعجبت به وانجذبت إليه سريعا.

لكن رفض السلطات المعنية في بريطانيا دخول الشاب التونسي أراضي البلاد للالتحاق بزوجته أدى في نهاية الأمر إلى فراق بينهما، وهو ما أثار الحزن في قلب دوروثي وخيبة أملها.

وعبرت السيدة البريطانية عن الأسى الذي يعتصر قلبها قائلة إنها بكت كثيرا، وإنها أحبت "هذا الشاب"، معربة عن أسفها لاختفائه فجأة من حياتها.
__________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
 
من مواضيعي في المنتدي

* «جوجل» تبتكر نظاما لاتجاهات الإنفلونزا من أجل رصد المعلومات الأولى للمرض
* الديمقراطية: برنامج حواري عراقي بمنطق الصفع واللكمات
* شاهد : تمثيلية فاضحة جداً في ملعب كرة القدم
* فكرة الانفصال عن الآخرين أو تركهم ليست خيارًا جيدًا على الإطلاق، ولكن في بعض الأحيان
* هل يساعد الأسبيرين في علاج الكآبة؟
* همجي يحشر سكينا في مؤخرة القذافي
* مناطق زوجية.. محظورة..لحواء
* بالفيديو: امرأة تعيد الحياة الى ابن أخيها الرضيع
* الأذان لا ينقطع عن الكرة الارضية (24) ساعة
* ظبي يهاجم احد المشاركين في سباق الدراجات الهوائية



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 09-29-2014, 08:15 PM
نبضة مصرية نبضة مصرية غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 866
افتراضي


طبعا يا منال لازم يختفى .. هيا اول لوعة حب يقع فيها واحد من شبابنا .. ما الفولة معروفة .. دى اسمها شعاع أول شرارة حب من أجل الحصول على تأشيرة وسفر وإقامة وجنسية .. اتعملت ألف مرة .. وراح فيها كتير من شبابنا باعوا أنفسهم لعواجيز أهل الكفر والشرك علشان حتة تأشيرة ..

بس اللى حصل إيه بقه .. ان حتى بلاد الكفر تنبهوا لروايات حب العجايز وحركات الشباب .. قام لغوا التأشيرات والاقامات والشباب انكشف واتحط فى ورطة .. بالمصرى فكوا وطاروا واختفوا .. ولسان حالهم على رأى المثل ..

رضينا بالهم والهم ما رضى بينا




زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 09:43 AM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.